سيارة جيب رينيجيد 2021 ميزاتها واسعارها بالسعودية

هل تبحث عن سيارة كروس اوفر صغيرة الحجم مرتفعة عن الأرض وتستطيع قيادتها بسهولة وبشكل يومي؟ عليك إذاً أن تعرف بأن سيارة جيب رينيجيد 2021 سوف تجعلك تحصل على مبتغاك ومن دون أن تواجهك أية مشكلة على الإطلاق. هذه السيارة جميلة جداً وتحمل في تصميمها الداخلي والخارجي جينات العلامة التجارية الأمريكية الشهيرة جيب.

سيارة جيب رينيجيد 2021

جيب رينيجيد

من الأمور التي تميز سيارة جيب رينيجيد 2021، أبعادها المختصرة وتصميمها الرائع مع قدرات مميزة على الطرقات الوعرة وسقف قابل للإزالة الأمر الذي جعلها من السيارات المنافسة في الفئة التي تنتمي إليها، بالرغم من أن الشركة المصنعة لم تقدم نموذج هجين صديق للبيئة. بينما تبدو سيارة جيب كومباس أكثر نضجًا، وبينما يمكن لسيارة جيب شيروكي التوجه على طرقات أكثر قساوة، فإن سيارة جيب رينيجيد 2021 ستبقى ترضي عشاق العلامة التجارية هذه لاسيما مع تصميمها الرائع وطراز Trailhawk القادر على السير بسهولة على الطرقات الوعرة.

مواصفات سيارة جيب رينيجيد 2021

رينيجيد 2021

جيب رينيجيد هي أصغر سيارات الدفع الرباعي التي تقدمها العلامة التجارية جيب. تأتي سيارة جيب رينيجيد 2021 بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.4 لتر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 9 سرعات. يأتي طراز 2021 Jeep Renegade Sport الأساسي بميزة الدفع بالعجلات الأمامية، في حين أن طرازات Latitude وTrailhawk وLimited تتوفر بميزة الدفع الرباعي للعجلات. تشمل الخيارات القياسية في جيب رينيجيد 2021 نوافذ كهربائية، وتوجيه معززًا، ومرايا كهربائية، ومقاعد قماشية، ومكيف هواء يدوي، وراديو FM مع دعم AUX / USB وعجلات معدنية. تأتي الخيارات الأعلى مع مكيف هواء أوتوماتيكي ونظام معلومات وترفيه مزود بشاشة، ونظام ملاحة وتكييف تلقائي ومقاعد جلدية.

بشكل عام تم تصميم الجزء الداخلي من سيارة جيب رينيجيد 2021 لجذب انتباهنا بشكل أكيد. السيارة هذه مليئة بأشكال غريبة، وزخارف رائعة، ومفاجآت تصميم صغيرة مثل الخرائط المطبوعة في حاملات الأكواب وعبارة "منذ عام 1941" على لوحة القيادة البلاستيكية. لا توجد مشكلة في طي مقاعد السيارة بشكل مسطح لإنشاء أرضية تحميل مستوية، لكن وحتى ذلك الحين، فإن المساحة في السيارة لا بأس بها. أما أبرز ميزات السلامة في سيارة جيب رينيجيد 2021 فهي وسائد هوائية للسائق والراكب، ونظام التحكم في الجر ونظام التحكم في ثبات السيارة.

محركات سيارة جيب رينيجيد 2021

جيب رينيجيد 2021

تأتي سيارة جيب رينيجيد 2021 مزودة بمحرك واحد مؤلف من أربع اسطوانات على شكل I سعة 2.4 لتر يستطيع أن يولد قوة 184 حصان و240 نيوتن ميتر من عزم الدوران وهو متصل بعلبة تروس أوتوماتيكية من تسع سرعات. عندما تأتي السيارة مع ميزة الدفع الأمامي للعجلات فهي تستهلك 8.1 لتر من الوقود كل 100 كلم، كما وتستطيع تحقيق تسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في 8.7 ثوانٍ. أما السيارة التي تأتي مع ميزة الدفع الرباعي للعجلات فتستهلك 8.4 لتر من الوقود كل 100 كلم وبإمكانها تحقيق تسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في 9.2 ثوانٍ. في ما خص السرعة القصوى، عليك أن تعرف بأنها 180 كلم/ الساعة في نسخة الدفع الأمامي والرباعي للعجلات.

تقنيات سيارة جيب رينيجيد 2021

سيارة جيب رينيجيد

يعمل نظام المعلومات والترفيه في سيارة جيب رينيجيد 2021 إما من خلال شاشة تعمل باللمس مقاس 7.0 أو 8.4 بوصة تدعم Uconnect من Fiat-Chrysler. يتضمن النظام كل من Apple CarPlay وAndroid Auto وSiriusXM. أما ولو تم ترقية النظام فستحصل على نظام ملاحة مدمجًا، ونظام صوت كينوود أكثر قوة.

تحصل سيارة جيب رينيجيد 2021 على تصنيف أربع نجوم في اختبار التصادم من الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرقات السريعة (NHTSA). تتميز سيارة جيب رينيجيد 2021 أيضًا بمجموعة رائعة من تقنيات مساعدة السائق القياسية والاختيارية، والتي تشمل نظام تثبيت السرعة التكييفي، وأجهزة استشعار وقوف السيارات الأمامية، وميزة تساعد على ركن السيارة، ونظام تحذير قياسي من الاصطدام الأمامي وفرملة الطوارئ التلقائية، ونظام التحذير القياسي للمغادرة والمساعدة في الحفاظ على خط السير، ونظام مراقبة النقطة العمياء القياسي ونظام التنبيه الخلفي لحركة المرور.

سعر سيارة جيب رينيجيد 2021

سعر رينيجيد

تتوفر سيارة جيب رينيجيد 2021 في السعودية عند الوكيل - شركة المتحدة للسيارات -بالأسعار التالية:

سعر سيارة جيب رينيجيد 2021 Sport 4x2 69190 ريال سعودي

سعر سيارة جيب رينيجيد 2021 Longitude 4x2 76230 ريال سعودي

اقرأ أيضاً: جيب رانجلر روبيكون ريكون معدل من موبار: الراحة والثبات وتطعيس ممتع

معلومات Jeep مقال
loaing icon