سيارة جمس دينالي تعرف على اهم المعلومات حول فئة دينالي

مما لاشك فيه أنه عند سماع إسم دينالي فإنه سيتبادر إلى ذهنك مستوى مميز من الفخامة والأناقة، حيث تقدم فئة دينالي العديد من اللمسات الفخمة والمميزة، ونستعرض فيما يلي أبرز المعلومات حول سيارة جمس يوكن دينالي وكذلك أكاديا دينالي 2021.

دينالي

بشكل عام فإن سيارة جمس فئة دينالي ترتكز عادة على مزايا ووسائل الراحة والفخامة، مع الاستعمال الكثيف للكروم على مناطق مختلفة مثل المصدات والمصابيح والشبك والزخارف وأغطية المرايا، من بين لمسات فاخرة أخرى في الخارج والداخل.

أكاديا دينالي

تتميز سيارة جمس بتصميمها العصري، فهي تأتي بشبك أمامي من الكروم اللامع، اضافة الى لمسات من الكروم التي تنتشر على هيكلها الخارجي، وهو ما يبرز رقيها الأعلى من الفئات الأخرى، وتزيد من تميزها عبر حملها شارات دينالي (Denali)، إضافة لعجلات من الكروم قياس 20 بوصة مع باب خلفي قابل للفتح بشكل غير لمسي عبر تمرير القدم أسفله.

سيارة جمس

تقدم لك سيارة جمس داخل أكاديا دينالي جودة عالية جداً مع الكثير من الأسطح الجلدية الناعمة لتعطي كافة أفراد العائلة شعوراً بالفخامة، الى جانب زخارف من الخشب الحقيقي مع مواد فخمة في مختلف أرجاء المقصورة، حيث توفر أكاديا خيارات مقاعد تكفي 5 أو 6 أو 7 أشخاص، حسب احتياجات عائلتك، مع مساحة رحبة ومريحة لكافة الركاب، رغم أن الصف الثالث سيكون مفضل للأطفال فقط.

وفي سيارة جمس أكاديا دينالي يمكنك الحصول على مميزات إضافية مثل الشحن اللاسلكي ونظام صوتي فاخر من Bose يضم 8 سماعات مع شاشات خلفية لتسلية أفراد عائلتك على الطريق، الى جانب مرآة خلفية متصلة بكاميرا تجعلك تمتلك قدرة أفضل على رؤية الطريق خلفك، إضافة إلى نظام رؤية محيطية عالي الدقة وشاشة معلومات علوية على الزجاج أمامك قياس 6 بوصة لعرض معلومات السرعة والتنبيهات من دون تشتيت.

سيارة جمس

مواصفات أكاديا دينالي

تعتمد سيارة جمس اكاديا دينالي تقدم محرك تيربو 2 لتر 4 سلندر قوة 230 حصان، ولكن إن كنت ترغب بقدرة أعلى على مختلف الطرقات، يمكنك التوجه إلى محرك V6 ذو سعة 3.6 لتر، حيث يأتي بقوة 310 حصان، وهو ما يضمن لك الحصول على أداء قوي في كل الطرق وكل الظروف مع ديناميكية في القيادة.

يوكن دينالي

عند نظرك إلى سيارة جمس يوكون دينالي للمرة الأولى، ستجد خطوطها الخارجية فائقة الثقة تعبر عن شخصيتك بشكل متميز، وذلك بفضل كل من الشبك الأمامي المنحوت ذو المظهر ثلاثي الأبعاد، مصابيح جي إم سي التوقيعية، عجلات 22 إنش التي تضفي مزيد من الهيبة على الاس يو في كاملة الحجم، وعدة لمسات كرومية حول مصابيح الضباب والجوانب السفلية مع نقش اسم Denali أسفل الأبواب كي تتأكد من أنك أمام نسخة يوكون الأعلى.

سيارة جمس

كما حصلت سيارة جمس يوكن دينالي على تقنيات متقدمة تسهل حياتك دوما أثناء قيادة يوكون دينالي، ولهذا فسوف تجد نظام ترفيهي معلوماتي متقدم سهل الاستخدام عبر شاشة قياس 8 إنش لرؤية واضحة مع دعم آبل كار بلاي، إرشادات ملاحة مستمرة كي لا تضل طريقك، كاميرا رؤية خلفية للمساعدة بالركن، شحن لاسلكي سهل، واي فاي يدعم شبكات الجيل لتظل أنت وكافة الركاب على اتصال دائم بالإنترنت، عدة منافذ USB لشحن مختلف الأجهزة الإلكترونية أو تشغيل الموسيقى والفيديو، ولن ننسى نظام Bose الصوتي المحيطي الفاخر لتجربة صوتية رائعة مع شاشة عدادات 8 إنش رقمية قابلة للتعديل كي تعرض لك مختلف المعلومات التي تحتاجها، إضافة إلى نظام يذكرك بوجود ركاب في المقاعد الخلفية بعد أن تخرج من السيارة كي لا تنسى أي شخص عالق.

سيارة جمس

مواصفات يوكن دينالي

كما تقدم لك سيارة جمس يوكون دينالي محرك V8 سعة 6.2 لتر بقوة 420 حصان بمعدل استهلاك 13.5 لتر/100 كم، بينما يمكن التسارع من 0 إلى 100 كم/س خلال 6 ثواني قبل بلوغ سرعة 180 كم/س باستخدام الناقل الأوتوماتيكي من 10 سرعات والدفع الرباعي.

اقرأ أيضاً: إليكم الفرق بين بورشه ماكان 2021 و2022

معلومات GMC مقال
loaing icon