سيارة جاك 2023 في السعودية مع اهم المواصفات والاسعار

في الآونة الأخيرة، جذبت شركات السيارات الصينية انتباه العالم في العديد من الصناعات، وأبرزها صناعة السيارات، حيث عرضت العديد من العلامات التجارية المعروفة القادرة على المنافسة في السوق العالمية مجموعة واسعة من المركبات، تمتعت هذه المركبات بالموثوقية العالية والجودة المميزة مع تصميم رائع وتكنولوجيا ومتقدمة، كما أنها جذبت عددًا كبيرًا من العملاء بسعرها الاقتصادي، وأبرزها شركة جاك أو جي ايه سي الصينية، التي تحظى بشعبية في السوق السعودي. يمكنك في هذا المقال التعرف على أشهر موديلات سيارة جاك في السعودية ومواصفاتها من خلال الوكيل الحصري للعلامة شركة الجميح للسيارات.

سيارة جاك GA4 

بدأنا رحلتنا مع طرازات سيارة جاك في السوق السعودي مع GA4، أحد أبرز الموديلات في قطاع سيارات السيدان الاقتصادية في السوق وأرخص طراز في تشكيلة المصنّع الصيني، يأتي نظام الترفيه بشاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات مع نظام ملاحة وأنظمة أمان مختلفة مثل برنامج تحسين الاستقرار الإلكتروني (ESP)، كما أنه يوفر أداءً ممتازًا على الطريق حيث يعمل بمحرك توربو سعة 1.5 لتر رباعي الأسطوانات ينتج 114 حصانًا ومتصل بناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات، وتتوفر بسعر يبدأ من 67,448 ريال سعودي شامل الضريبة لفئة GE.

سيارة جاك GS4 

السيارة الثانية من جولتنا مع أبرز طرازات جاك في المملكة العربية السعودية هي سيارة جاك GS4، تقدم الشركة سيارة كروس اوفر مدمج بتصميم خارجي عصري، بأسلوب رياضي محبوب من قبل الشباب، كما أنها مزودة بمجموعة متنوعة من خيارات ألوان الهيكل الخارجي، كما تم تجهيز السيارة بكابينة داخلية مريحة للنظر مع نظام الألوان البيج، يمكنك رؤية عجلة قيادة متعددة الوظائف يمكنها التحكم في المسجل والرد على الهاتف، ويوجد في المنتصف شاشة ملاحة مقاس 8 بوصات، السيارة مدعومة بمحرك سعته 1.5 لتر رباعي الأسطوانات توربو ينتج 152 حصاناً و 235 نيوتن من عزم الدوران.

وتتوفر بالأسعار التالية:

  • GS يمكنك شرائها بـ 85,491 ريال سعودي شامل الضريبة

  • GB يمكنك شرائها بـ 90,241 ريال سعودي شامل الضريبة

  • GE يمكنك شرائها بـ 97,164 ريال سعودي شامل الضريبة

  • GL يمكنك شرائها بـ 99,199 ريال سعودي شامل الضريبة

سيارة جاك GN6 

سيارة جاك

نأتي إلى سيارة جاك GN6، أحد أبرز طرازات الشركة المصنعة الصينية في السوق، حيث تتميز بتصميم داخلي فخم وواسع، بما في ذلك صفان من المقاعد لسبعة ركاب، ومجهزة أيضًا بمجموعة متطورة من التكنولوجيا تتكون من اثنين من الشاشات المترابطة، أولها لوحة معلومات رقمية تعرض للسائق جميع المعلومات التي يحتاجها على الطريق، والشاشة الثانية عبارة عن شاشة نظام ترفيهي مقاس 8 بوصات تدعم Apple CarPlay و Android Auto و Bluetooth، كما تشتمل السيارة على عجلة قيادة متعددة الوظائف مغطاة بالجلد. تعتمد السيارة على محرك توربو رباعي الأسطوانات. سعة 1.5 لتر تنتج قوة 171 حصانًا وعزم دوران أقصى يبلغ 260 نيوتن متر، يتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 6 سرعات ودفع أمامي.

وفي حال أردت شراء سيارة جاك GN6، فهي تتوفر في المملكة بسعر يبدأ من 86,848 ريال سعودي شامل الضريبة.

سيارة جاك GA8 

سيارة جاك

أما بالنسبة لـ GA8، فهي واحدة من أبرز سيارات السيدان في السوق، كما أن لديها مقصورة داخلية مريحة تضم العديد من الأجهزة والتقنيات التي توفر تجربة قيادة آمنة ومريحة، توفر السيارة مجموعة من أنظمة السلامة ومساعدة السائق، بما في ذلك ثمانية وسائد هوائية أمامية وستائرية مزدوجة، مع نظام تحكم في ضغط الإطارات وكاميرا خلفية بالإضافة إلى شاشة نظام ترفيه مقاس 10 بوصات.

تأتي قوة السيارة من محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 ليتر بقوة 251 حصانًا وحوالي 390 نيوتن متر من عزم الدوران، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات ودفع أمامي.

وفي حال أردت شراء سيارة جاك GA8، فهي تتوفر بسعر 122,004 ريال سعودي شامل الضريبة لفئة GL. 

سيارة جاك GS8 

جاك GS8 

آخر سيارة في جولتنا على طرازات سيارة جاك الأكثر شهرة في المملكة العربية السعودية هي سيارة جاك GS8، وهي سيارة كروس أوفر مميزة ومجهزة بمجموعة واسعة من أنظمة السلامة ومساعدة السائق، بما في ذلك:

  • 8 وسائد هوائية أمامية مزدوجة الستارة

  • مساعد الفرامل الهيدروليكي HBA

  • نظام التحكم في هبوط المنحدرات (HDC)

  • تنبيه مغادرة المسار

  • مساعدة بدء المسار

تعمل السيارة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر بقوة 200 حصان وناقل حركة أوتوماتيكي بـ 6 سرعات، واستهلاك الوقود 12.2 كم / لتر، وتتوفر بسعر يبدأ من 116 ألف ريال سعودي بعد الضريبة.

للتعرف على أسعار ومواصفات سيارة جاك يمكنك زيارة موقع اوتوبيديا.

اقرأ أيضًا: تعرف على سيارة جاك GS5 2023 المواصفات والاسعار في السعودية

معلومات GAC مقال
loaing icon