سيارة تورس 2021 تعرف على مواصفاتها واسعارها بالسعودية

سيارة تورس 2021 هي واحدة من أكثر سيارات السيدان الأمريكية الكاملة المحبوبة والشعبية في المملكة وعدة دول خليجية أخرى لما توفره من تجربة ركوب في قمة الراحة والرفاهية، وهي تتوفر بالمملكة العربية السعودية لدى الوكيل شركة الناغي للسيارات، مع تمتعها بالكثير من المميزات والمواصفات الجذابة، وهو ما سنعرفك اليوم عليه إلى جانب الأسعار.

اقرأ أيضاً: نظرة على جهود فورد للحد من استهلاك المياه في عمليات التصنيع

سيارة تورس 2021

سيارة تورس

في البداية، سنتعرف على تصميمها الخارجي، حيث يتمتع موديل 2021 بتصميم أكثر عصرية بشكل ملحوظ من السابق، إضافة لحصولها على شبك فورد السداسي الأيقوني، حيث نرى في المقدمة مصابيح LED كاملة أمامية هجومية الشكل، مع شبك تهوية سفلية وخطوط ديناميكية أنيقة أعلى غطاء المحرك.

ومن الجانب، يُمكنك رؤية المرايا الكهربائية بنفس لون السيارة مع عجلات 19 بوصة ذات اللون الفضي بجانب تميز الجانبين بإطار كامل كرومي حول النوافذ يزيد من الطابع الراقي بالتصميم، أما في الخلف فنرى مصابيح LED أنيقة متصله ببعضها عبر شريط كرومي، مع وجود نظام عادي مزدوج لإعطاء السيارة طابع رياضي.

داخلية سيارة تورس 2021

سيارة تورس

في الداخل، ستجد أن فورد تهتم بأجود الخامات عبر اختيار أفضل المواد، مع وجود مكيف ثلاثي المناطق للحفاظ على راحة مختلف الركاب، إضافة لمساحة خلفية رحبة للغاية تغنيك عن امتلاك سيارة اس يو في، مع وجود نظام صوتي من بانغ أولفسن O&B يضم 14 مكبر للصوت ونظام صوت محيطي مع مضخم بـ 1,7 قناة، وتدعم سيارة بروتوكول الشحن اللاسلكي QI، وتوفر حماية متعددة الطبقات تتسم بأنها مجانية وفعالة ومريحة، وفتحة سقف مزودة بلوحين.

في حين يتيح لك نظام المزامنة SYNC 3 التفاعل مع مجموعة مختارة من تطبيقات الجوال والتركيز في الوقت ذاته على القيادة، حيث يوفّر وظائف مختلفة مثل الأوامر الصوتية، وأزرار التحكّم على عجلة القيادة، والنقر السريع على شاشة اللمس ليتسنى للسائق التحكّم بسهولة بتطبيقات الهاتف الجوال المتوافقة مع النظام. والمتعة لا تنتهي هنا، بل بإمكان السائق أيضاً الاستماع إلى الموسيقى أو البودكاست بواسطة الدفق الآني، أو مشاركة الوقت المتوقع للوصول مع الأصدقاء، أو ببساطة البقاء على اتصال مع من يريد.

امان سيارة تورس 2021

تتوفر السيارة بالعديد من أنظمة السلامة ومساعدة السائق النشطة والتي تشتمل على:

  • نظام تفادي الاصطدامات الأمامية والخلفية مع رصد السيارات القادمة من الخلف
  • نظام رصد البقعة العمياء
  • مثبت سرعة تكيفي
  • كاميرا رؤية خلفية تساعدك أثناء الركن أو أثناء الخروج من أماكن الركن الضيقة
  • مساعد ركن أوتوماتيكي
  • نظام استشعار خلفي و أمامي
  • مساعد البقاء في خط السير
  • نظام مراقبة أداء السائق

محرك سيارة تورس 2021

سيارة تورس

نصل إلى القوة، حيث تستمدها السيارة من محرك Ecoboost 2 لتر، وتبقى كفاءة القوة وانسيابية الدفع المعيار الراسخ في سيارة توروس الجديدة بالكامل، حيث يولد المحرك قوة 240 حصان وعزم يصل إلى 390 نيوتن.متر  وهي تأتي مجهزة بنظام لتوجيه عزم الدوران لضمان الاستفادة من كامل القدرات الكامنة لهذه السيارة من دون المساومة على مزايا السلامة والانسيابية في ظروف القيادة، كما تتوفر بقرص دوّار لنقل الحركة بـ8 سرعات.

سعر سيارة تورس 2021

وفي الختام، تتوفر سيارة تورس 2021 بالمملكة العربية السعودية عند الوكيل شركة الناغي للسيارات بالأسعار التالية:

  • فورد تورس 2021 2.0L EcoBoost Ambient بسعر 127,050 ريال سعودي
  • فورد تيريوس 2021 2.0L EcoBoost Trend بسعر 135,174 ريال سعودي
معلومات Ford مقال
loaing icon