سيارة باجيرو 2022 كل ما تود معرفته عن الاس يو في الشعبية في السعودية

سيارة باجيرو هي  من أشهر السيارات الرياضية العائلية متعددة الأغراض من حيث الملائمة العائلية والقدرات العالية على الطرق الوعرة، تتمتع باعتمادية جعلها تكتسب شعبية كبيرة في المنطقة العربية، وتوفرها شركة ميتسوبيشي في المملكة العربية السعودية عند الوكيل شركة العيسائي للسيارات، وفي هذا المقال نعرفكم على تفاصيل مواصفات سيارة باجيرو 2022. 

ميتسوبيشي السعودية

قبل أن نتعرف على سيارة باجيرو 2022، سنتعرف على الوكيل، حيث استطاعت العيسائي على مدار أكثر من 40 سنة أن تقوي العلاقات بين العيسائي للسيارات وشركة ميتسوبيشي موتورز وشركة ميتسوبيشي فوسو موتورز ( المتخصصة في إنتاج شاحنات النقل الثقيل)، هذه العلاقة قد استمرت في التطوّر والتحسّن حتى يومنا هذا، بفضل ما تقدمه العيسائي للسيارات من خدمات متميزة لعملاء ميتسوبيشي في المملكة من خلال خدمات ما قبل البيع أو خدمات ما بعد البيع.

ومع أكثر من 1000 موظف وشبكة كبيرة من صالات العرض وورش العمل والمنافذ الموجودة في كل مدينة، تعتبر العيسائي للسيارات من أكبر وكلاء السيارات في المملكة العربية السعودية، حيث تعمل الشركة دائماً على تطوير الخطط والإستراتيجيات وتحسين الخدمة وعلاقات العملاء، لتكون على أعلى مستوى من الجودة.

سيارة باجيرو 2022

سيارة باجيرو
نتحدث أولا عن تصميم سيارة ميتسوبيشي باجيرو، فإنه عند النظر إليها من الخارج نجد  الطابع الرياضي القوي غالب على تصميم السيارة التي تأتي مع شبك رئيسي مطلي بالكروم  والمصابيح حادة التصميم وغطاء المحرك المنتفخ وفتحات التهوية الأمامية السفلية، والمصابيح مدمج بها كشافات LEDنهارية مستمرة، مع بخمسة أبواب كي تكون ذات مستوى جيد من العملية وسهولة الاستخدام. كما تأتي مع جنوط عجلات من السبائك المعدنية بمقاس 18 إنش، مرايا جانبية كهربائية مع مؤشرات انعطاف، مزيل الضباب للنوافذ الخلفية، مصد أمامي، ومساحات زجاج خلفي مع نظام الغسل.

داخلية سيارة باجيرو

ميتسوبيشي باجيرو

وعند الدخول إلى مقصورة سيارة ميتسوبيشي باجيرو ثلاث صفوف من المقاعد بكسوة من الجلد لتكفي 7 ركاب وركز مقصورة باجيرو على الراحة والعملية في تعددية الاستخدام وتقديم تجربة قيادة ملائمة مع عدادات تأتي مضاءة ومفاتيح التحكم المكسوة بالجلد والمقاعد الجلدية اللينة والتجهيزات الفاخرة ويغلب عليها الطابع الرياضي وتوفر حيز رأس وأرجل وافرين،  على أن تتميز المقاعد الأمامية بقابلية التعديل، ويمكن إمالة مقاعد الصف الثاني للأمام وطيها بالكامل، كما يمكن طي مقاعد الصف الثالث بسهولة للأعلى ثم إدخالها في مخزن سفلي تحت الارضية لتوفير مساحة تخزين أكبر، كما توجد ثلاجة لتبريد المشروبات في الكونسول الأرضي، ونوافذ كهربائية.

وبالحديث عن جانب التكنولوجيا في المقصورة فإنك تجد شاشة معلومات وترفيه بشاشة 9 بوصة مع نظام ملاحة، نظام تكييف هواء الأوتوماتيكي مع فلتر تنقية الهواء، وفتحات تكييف خلفية، دعم البلوتوث لاقتران الجوال، ويتوفر نظام ترفيه خلفي مع شاشة 9 إنش وسماعتين رأس لا سلكية، كام يوجد مشغل اسطوانات CD وراديو ايه ام واف ام.

ميتسوبيشي باجيرو

محرك سيارة باجيرو

بالحديث عن القوة وأداء سيارة ميتسوبيشي باجيرو، حيث تستمد قوتها من أحد خيارات المحركات التالية: 

  • محرك 6 سلندر 3.8 لتر بقوة 243 حصان وعزم دوران 329 نيوتن متر لتتسارع إلى 100 كم/س في 10.6 ثانية وتبلغ سرعة قصوى 200 كم/س، ويتميز بمعدل استهلاك وقود 13.5 لتر كل 100 كم.
  • محرك 6 سلندر 3.5 لتر  بقوة 189 حصان وعزم دوران 306 نيوتن متر لتتسارع إلى 100 كم/س في 12.5 ثانية وتبلغ سرعة قصوى 180 كم/س، ويتميز بمعدل استهلاك وقود 13 لتر كل 100 كم.
  • محرك 6 سلندر 3 لتر  بقوة 177 حصان وعزم دوران 259 نيوتن متر.

امان سيارة باجيرو

تشمل  أنظمة السلامة ومساعدة السائق بنية جسمية أحادية القالب بإطار هيكلي سلمي مدمج ضمنيا، ظام التحكم النشط في الإستقرار والجر، نظام المكابح المانع للانغلاق، النظام الإلكتروني لتوزيع قوة الكبح، وسائد هوائية أمامية ذات مرحلتين، وسائد هوائية ستائرية، نظام التحكم في الشعاع العالي تلقائيا، ونظام إنذار أمان ضد السرقة، نظام تثبيت مقعد الطفل، نظام مراقبة المنطقة العمياء، نظام تنبيه الخروج عن المسار، مستشعرات أمامية وخلفية لمساعدة الركن، ونظام مانع التصادم الأمامي.

سعر سيارة باجيرو 2022

وفي الختام، تتوفر سيارة باجيرو 2022 في المملكة العربية السعودية عند الوكيل حالياً بفئة واحدة وهي القياسية بسعر 127,000 ريال سعودي شامل الضريبة

اقرأ أيضاً: انواع سيارات ميتسوبيشي 2022 في السعودية واسعارها

معلومات Mitsubishi مقال
loaing icon