سيارة باجيرو المواصفات الكاملة وسعرها الحالي في 2023

تعد سيارة باجيرو 2023 من أهم وأبرز سيارات الاس يو في الكبيرة في السوق، فأكثر ما يميز السيارة القوة والهيبة والجاهزية الدائمة للسيطرة على الطريق غير الممهد أو الوعر، ومن خـلال التقرير التالي سوف نوافيكم بأهم المعلومات عن سيارة باجيرو 2023 وأسعارها في المملكة العربية السعودية من خلال الوكيل الحصري شركة العيسائي للسيارات.

تصميم سيارة باجيرو 2023

تصميم سيارة باجيرو 2023

تتميز سيارة باجيرو 2023 بتصميم خارجي فريد، حيث تتميز السيارة بميزات تصميم كبيرة تتوافق مع ديناميكيات السيارة وظروف الطرق الوعرة، من الأمام نرى شبكة أمامية كبيرة من الكروم مع شعار ميتسوبيشي كبير في المنتصف مع مصابيح أمامية LED ومرشات لتنظيف الأضواء ومصابيح الضباب الأمامية هي أيضًا من نوع LED .

على جانب سيارة باجيرو يمكننا رؤية الكروم ومرايا كهربائية مغطاة بخطوط انسيابية كبيرة مع فتحات تهوية في أسفل الأبواب لإضفاء مظهر رياضي، مع عتبة لتسلق السيارة، ولكن عند النظر من الخلف نرى تصميمًا يشبه الصندوق إلى حد ما، مقوى من خلال تصميم الجذع مع وجود عجلة احتياطية على الباب الخلفي، تم تجهيز باجيرو أيضًا بأجهزة استشعار وكاميرا خلفية.

كيف تبدو سيارة باجيرو من الداخل

عند دخولك لمقصورة سيارة سيارة باجيرو 2023 يمكنك أن ترى أنها تتمتع بمستويات مختلفة من الأصالة والراحة، حيث تأتي بعجلة قيادة متعددة الوظائف بتصميم رجعي وتضم أيضًا بعض العناصر الخشبية التي تضفي على الداخل إحساسًا بالفخامة والداخلية الكبيرة بعضها مصنوعة أيضًا من الخشب الصلب من حيث المقاعد.

كيف تبدو سيارة باجيرو من الداخل

تأتي سيارة باجيرو ميتسوبيشي مع 7 مقاعد جلدية، وتحكم يدوي بالمقعد الأمامي  ويمكن طي مقاعد الصف الثاني والثالث لأسفل لتوفير مساحة تخزين أكبر في الصندوق الخلفي، مع حاملات أكواب أمامية وصندوق كونسول أرضي، مرآة زينة مضاءة مع غطاء  وحامل بطاقات وأقنعة واقية من الشمس.

ومن ناحية التكنولوجيا الحديثة، فإن السيارة مزودة بمقاييس تقليدية ومجهزة بشاشة تعرض معلومات السيارة أعلى شاشة المعلومات والترفيه مقاس 7 بوصات، وتأتي سيارة باجيرو مع تكييف هواء أوتوماتيكي، وأدوات تحكم في النظام الصوتي، ومثبت السرعة ومقاعد جلدية قابلة للتعديل، ومفاتيح نوافذ كهربائية بلوحة القيادة، ومرايا إلكترونية خلفية، وتكييف هواء أوتوماتيكي مع فلتر ونظام قفل مركزي.

كيف تبدو سيارة باجيرو من الداخل

ويتوفر في سيارة باجيرو نظام صوت بـ 13 مكبر صوت، ونظام معلومات ترفيهي ونظام ملاحة وراديو FM وAM ومنافذ USB ونظام ترفيه للمقعد الخلفي مع شاشة 9 بوصات ونظام ترفيه DVD ومكبرات صوت لاسلكية.

مواصفات محرك سيارة باجيرو 2023

أما بالنسبة لأداء سيارة باجيرو فتستمد قوتها من عدد من خيارات المحرك:

** محرك سداسي الأسطوانات سعة 3.8 لتر بقوة 243 حصان وعزم دوران 329 نيوتن متر، يتسارع إلى 100 كلم / س في 10.6 ثانية والسرعة القصوى 200 كلم / س، يبلغ معدل استهلاك الوقود 13.5 لتر / 100 كم.

** محرك 3.5 لتر 6 سلندر بقوة 189 حصان و306 نيوتن متر من عزم الدوران، يتسارع إلى 100 كم / ساعة في 12.5 ثانية والسرعة القصوى 180 كم / ساعة، يبلغ معدل استهلاكها للوقود 13 لترًا / 100 كم.

** محرك 3 لتر 6 سلندر بقوة 177 حصان و259 نيوتن متر من عزم الدوران.

انظمة الامان في سيارة باجيرو

توفر باجيرو مستوى عاليًا من الأمان، حيث أنها مزودة بمجموعة فريدة من أنظمة السلامة ومساعدة السائق، والتي تشمل وسائد هوائية على مرحلتين للسائق والراكب الأمامي، وسائد هوائية جانبية وستارية، ونظام دعم الثبات الإلكتروني، ودعم ثبات نشط ونظام التحكم في الثبات، دعم الفرامل المانعة للانغلاق مع توزيع قوة الفرامل الإلكترونية.

تأتي سيارة باجيرو أيضًا مع نظـام إنذار السلامة، نظام دعم مضاد للسرقة مع مانع تشغيل المحرك، مطفأة الحريق ومجموعة الإسعافات الأولية، دعم تركيب مقعد الطفل، نظام تحذير النقطة العمياء، نظام تحذير مغادرة المسار الأمامي، المستشعرات الخلفية والجانبية، ومانع الاصطدام الأمامي ودعم الفرامل.

سعر سيارة باجيرو 2023

يمكنكم شراء سيارة باجيرو 2023 في المملكة العربية السعودية من خلال الوكيل الحصري، والسيارة متوفرة بفئة واحدة وهي الفئة القياسية بسعر 127 ألف ريال سعودي شاملة الضريبة.

اقرأ أيضًا: فريق نيسان فورمولا إي يسعى إلى مواصلة زخم المنافسة في كايب تاون

معلومات مقال
loaing icon