سيارة باترول نيسان المواصفات والسعر في السعودية

سيارة باترول نيسمو 2021 من نيسان هي سيارة اس يو في تأتي بأحدث التصاميم للجسم والمقصورة، فيجمع الشكل الخارجي بين التصاميم الجريئة والريضاية مع مقصورة فخمة غنية بعناصر الراحة والرفاهية والسلامة وأداء متفوق للسيارات الرياضية متعددة الأغراض لتكون من بين أفضل السيارات العائلية في السوق.

وخضعت السيارة للكثير من الاختبارات، كما جهزت بكثير من اللمسات الهندسية، وتم تعزيز تجرِبة القيادة إلى أقصى حد مع ضبط الديناميكيات الهوائية المحسنة في سيارة نيسمو، وإضافة لمسات هندسية أثبت كفاءتها في السباقات، كما تم تزويد السيارة بمحرك مذهل من نوع تاكومي، وبدون إطالة إليكم المواصفات والسعر في المملكة.

اقرأ أيضا: سيارات نيسان 2021 واسعارها في السعودية

سيارة باترول نيسمو 2021

بداية من تصميم الجسم الخارجي، تأتي مع هيكل قوي ويتميز الجسم بالطابع الرياضي والحضور اللافت وخطوط التصميم الديناميكية الهوائية التي تجلى في جناح السقف ومصد خلفي قوي رياضي التصميم وغطاء المحرك المنتفخ مع الشبك الامامي الضخم والشكل المهيب للمقدمة المعاد تصميمها مع مصابيح قوية وشبك V-Motion الأمامي.

ويجسد أناقة الجسم خطوط كروم أفقية منمقة بشعار نيسمو والشبك بتصميم ثلاثي الأبعاد ونمط خلايا النحل وخلفية مستوحاة من سيارة فورمولا 1 مع مصابيح خلفية ليد بنفس درجة سطوع مصابيح الفرامل وكروم لامع ولمسات حمراء منتشرة تعبر عن الأداء الرشيق.

سيارة باترول

وتشمل تجهيزات الخارجية مصابيح رؤية كهربائية قابلة للتعديل مع إشارة انعطاف مدمجة، مصابيح أمامية بتقنية ليد أوتوماتيكية، مصابيح ضباب أمامية وخلفية بتقنية ليد، عوارض سقف ملونة، مصد أمامي وخلفي بطلاء أحمر، فتحة سقف مزودة بواقي شمس يعمل يدويا، عجلات ألومنيوم رياضية 22 بوصة، وتتوفر بأربع خيارات للون الخارجي وهي الأبيض والأسود والرمادي والفضي. 

سيارة باترول نيسمو من الداخل

تتميز نيسان باترول نيسمو 2021 بمقصورة غنية بعناصر الأناة والرفاهية وطابع رياضي، فتأتي بعجلة قيادة مصممة لتركز على الأداء مع أزرار التحكم في الصوت مصفوفة بطريقة عملية، كما تنتشر حشوات ألياف الكربون بالمقاعد بكسوة الكنتارا مثل سيارات السباق، وتوجد لوحة أجهزة القياس قابلة للتخصيص لتعزز من تجربة قيادة نيسمو، بفضل ما تقدمه اللوحة للسائق من بيانات فعلية، يتمكن السائق من اتخاذ قرارات أكثر استنارة أثناء القيادة.

سيارة باترول

وتشمل تجهيزات المقصورة نظام صوت مزوّد بمجموعة من 13 مكبراً للصوت ماركة Bose تم توزيعها بشكل مثالي يمنح الركاب والسائق تجربة صوتية رائدة، نظام معلومات وترفيه متقدم بشاشة 8 بوصة متوافق كليا مع أندرويد أوتو وأبل كاربلاي بدعم التعرف على الصوت ونظام ملاحة وتشغيل اسطوانات DVD، منفذين يو اس بي في الأمام وبوصلة، عجلة قيادة بخاصية الامالة والتمديد، مكيف هواء مزدوج المناطق أوتوماتيك، عدادات دوران دائري بشاشة TFT 7 بوصة، شاحن لاسلكي للجوالات، تطعيمات كربونية منتشرة.

سيارة باترول

مواصفات سيارة باترول نيسمو 2021

كما ذكرنا يعتمد التصميم الخارجي على تمييز باترول بمزايا ديناميكية هوائية مستوحاة من السيارات الرياضية وتأتي بوظائف عملية في المقصورة تعزز الاداء. 

إلى جانب ذلك، تتوفر نيسان باترول نيسمو في المملكة بمحرك تاكومي يتميز بالقوة، فيأتي بسعة 5.5 لتر يولد قوة 428 حصان عند 5800 دورة في الدقيقة وعزم دوران أقصى 560 نيوتن متر عند 4800 دورة في الدقيقة تأتي مع ناقل حركة أوتوماتيك ذو سبع سرعات، ونظام توجيه هيدروليكي معزز آليا ونظام تعليق مع مخمدات صدمات بيلستين، وتبلغ سعة خزان الوقود 140 لتر والخلوص الأرضي 260 مم.

وتتميز سيارة باترول نيسمو من نيسان بباقة من تقنيات التنقل الذكي التي يمكنها التدخل والتصرف للمساعدة في حمايتك من أي متاعب، فتأتي مع مجموعة مميزة من السلامة ومساعدة السائق تشمل الوسائد الهوائية للصف الأول والثانية والثالث، تحكم ديناميكي بالسيارة مع مكابح، ترس تفاضلي محدود وخاصية التحكم في صعود ونزول المرتفعات، نظام تحذير ومنع مغادرة المسار، شاشة الرؤية الشاملة مع خاصية اكتشاف الأجسام المتحركة مع سنوات أمامي وخلفي، نظام تحذير المناطق العمياء مع تدخل في المناطق العمياء ونظام التدخل الذكي لمنع التصادم الخلفي، نظام التحذير من التصادم الأمامي، نظام الفرملة الطارئة الأمامية مع خاصية استشعار المارة أمام السيارة، تقنية التحكم الذكي في ثبات السرعة، قفل ترس تفاضلي خلفي مع ترس تفاضلي محدود LSD. 

سعر سيارة باترول نيسمو 2021 من نيسان

يبدأ سعر نيسان باترول نيسمو 2021 الجديدة كليا في المملكة العربية السعودية من 388,238 ريال شاملا ضريبة القيمة المضافة.

 

معلومات Nissan مقال
loaing icon