سيارات محمد رمضان وماهي اسعارها

سيارات محمد رمضان تضم مجموعة من بعض اروع وافخم واغلى طرازات السيارات المختلفة في العالم، حيث أن كافة سياراته أوروبية في المقام الأول مع ميل واضح للسيارات البريطانية الفاخرة للغاية، بجانب السيارات الإيطالية فائقة الأداء، واليوم سنعرفك على مختلف أنواع سيارات محمد رمضان.

اقرأ أيضاً: مرسيدس اس كلاس 2021 المواصفات والسعر بالسعودية

لامبورجينى افنتادور

لامبورجيني أفنتادور

لامبورجيني أفنتادور تأتي  بقوة 740 حصان، وما يميزها هو سرعتها بحيث ينتقل تسارعها من 0 الى 100 في 2.8 ثوان فقط وبسرعة قصوى تصل الى 350 كلم في الساعة، وتعتبر هذه السيارة من وحوش الطرقات بهيكل رياضي بحت، سيارة سباقات بامتياز، تحاكي الفخامة والمغامرة في آن، سيارة يحلم عشاق السرعة باقتنائها ويصل سعرها الى اكثر من 400 ألف دولار، وتنتمي هذه السيارة إلى فئة السيارات السوبر رياضية، المزودة بمحرك مكون من 12 أسطوانة سعة 6.5 لتر.

ماكلارين 720S سبايدر

لامبورجيني أفنتادور

يبلغ سعر ماكلارين 720S ما يصل إلى 300,000 دولار تقريباً، وهو ما يعادل 1.125 مليون ريال سعودي، غير شامل الجمارك والضرائب. وظهرت السيارة الخارقة في إعلانه الأخير، فضلا عن مجموعة من الصور الذي نشرها على حسابه الخاص على انستقرام، وتأتي ماكلارين 720S على هيئة سيارة سوبر رياضية خفيفة الوزن وعالية الديناميكية مع محرك V8 مزدوج التيربو سعة 4 لتر بقوة 720 حصان وقدرة على التسارع من 0 إلى 100 كم/س خلال 2.7 ثانية، قبل بلوغ سرعة 341 كم/س القصوى.

رولز رويس كولينان

سيارات محمد رمضان

في نهاية العام الماضي، حصلت سيارات محمد رمضان على طراز جديد فائق الفخامة وهي رولز رويس كولينان الجديدة. وفي تعليقه على الصورة قال رمضان : "أمس إشتريت سيارة رولز رويس كولينان 2020 بلاك بادج". وشكر الإخوة الأردنيين تامر وعبود أصحاب معرض إليت للسيارات بدبي على حسن الإستقبال وسرعة الإنجاز في العمل وعلى رقم لوحة السيارة المميز (1111).

حيث تجمع كولينان ما بين الفخامة والوظائف العملية وإمكانات القيادة على الطرقات الوعرة. وهي تعتبر أول سيارة دفع رباعي تنتجها الشركة البريطانية العريقة. وتأتي بمحرك V12 بسعة 6.7 لترات بقوة 600 حصاناً، وتتسارع من 0 حتى سرعة 100 كيلومتراً في الساعة في غضون 4.9 ثانية، وتصل سرعتها القصوى إلى 250 كيلومتراً في الساعة. وتتميز بطلاءها الأسود، وشبك أمامي وأنابيب العادم مصنوع من الكروم داكن، مع عجلات معدنية قياس 22 إنشاً. من جهتها تأتي المقصورة الداخلية كذلك باللون الأسود مع لمسات فائقة الفخامة وتجهيزات متطورة توفر سهولة وراحة لا مثيل لهما عند القيادة.

رولز رويس جوست

سيارات محمد رمضان

تتميز سيارات محمد رمضان الرولز رويس جوست بقدرة تسارعها من 0 الى 100 بـ 4.7 ثوان وتصل سرعتها الى 250 كلم بالساعة، وهيكلها يحاكي معنى الفخامة الحقيقي حيث أنها سيارة ملكية بامتياز، حيث في ضخامتها شياكة لا تعرف الحدود، وفي بساطتها نوع من التفاخر والتباهي، ويبلغ سعر السيارة الفارهة أكثر من 300 ألف دولار وتتميز بمحرك V12 سعته 6.6 لتر. 

وتتمتع مقصورة جوست الجديدة كلياً بأقصى درجات الهدوء والراحة بفضل تقنيات عزل الصوت الأكثر تقدماً، كما تم إضافة مواد عازلة للصوت تزن 100 كيلوجرام،  أما بالنسبة للفخامة، فحدث ولا حرج.. حيث تبدو السيارة مثل قصر متحرك بفضل أخشابها ومعادنها وأقمشتها عالية الجودة. وأبرز ما يُميز المقصورة هي الـ 850 نجمة كريستالية التي تُضفي إحساساً بالفخامة في لوحة القيادة الأمامية، وقد أعاد مهندسوا الصانع البريطاني تصميم نظام التعليق بالكامل، والنتيجة نظام التعليق المستوي أو Planar Suspension System، يتعزز بنظام FlagBearer الذكي الذي يقوم بقراءة و تحليل الطريق أمام السيارة للخفاظ على ثباتها على المطبات و الشوائب.

فيراري 458

سيارات محمد رمضان

سيارات محمد رمضان فيراري 458 تنتمي إلى سيارات السوبر الرياضية والمزودة بمحرك رياضي، وقد ظهرت في فيديو كليب "أنا الملك" وتأتي بمحرك من 8 أسطوانات بقوة 570 حصان وبسعر يبدأ من 196 ألف دولار في عام 2009 وقت طرحها بالأسواق.

رنج روفر

سيارات محمد رمضان

رنج روفر تنتمي إلى فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV، وهي تعد الأفخم في خط إنتاج لاند روفر، مع حفاظها على تصميمها الكلاسيكي، كما أنها أغلى سيارات رنج روفر حيث يتخطى سعرها 100 ألف دولار.

مشاهير معلومات مقال
loaing icon