سيارات صينية 2022 من بيستون في السعودية تعرف عليها

يبجث الكثير من الناس عن سيارات صينية التي زاد تواجدها في السعودية والدول العربية ومن بين العلامات الصينية التي جذبت الأنظار هي سيارات بيستون المتوفرة في المملكة من خلال شركة تأجير للسيارات. وفي هذا الموضوع نعرفكم على أسطول ومواصفات السيارات المتوفرة من العلامة. 

سيارات صينية بيستون B70

سيارات صينية

نبدأ بالحديث عن سيارة بيستون b70 فهي السيدان الوحيدة في تشكيلة سيارات العلامة، تتميز بتصميم أنيق مع الشبك الأمامي المرقط بالكروم ومصابيح مميزة التصميم وتأتي السيارة بطول 4.8 متر لتنافس في فئة السيدان متوسطة الحجم. 

تتميز من الداخل بالتكنولوجيا والعملية وتأتي مع المقود مغلفا بالجلد متعدد الوظائف ومن خلفه شاشة عدادات رقمية، ويوجد نظام المعلومات والترفيه بقياس 12.3 بوصة مع دعم الاقتران بالهاتف الذكي عبر آبل كاربلاي وأندرويد أوتو والمساحة الداخلية تكفي جلوس 5 أفراد بأريحية كبيرة.

وتستمد السيارة قوتها من محرك بنزين تيربو 4 أسطوانات ينتج قوة 169 حصان وعزم دوران 258 نيوتن متر، يتصل بناقل حركة 7 سرعات أوتوماتيك مزدوج الكلتش موجه إلى نظام دفع أمامي. وتتوفر أضا مع محرك بنزين تيربو سعة 2ز( لتر ينتج قوة 224 حصان متصل بناقل حركة 6 سرعات أوتوماتيك. واسعار السيارة 

  •  بيستون B70 بريميوم سعرها 89,755 ريال سعودي
  •  بيستون B70 ليموزين سعرها 100,335 ريال سعودي

سيارات صينية بيستون t33 

سيارات صينية

بيستون t33 هي أصغر سيارة اس يو في من العلامة الصينية في السعسودية تأتي بمحرك بنزين 4 أسطوانات سعة 1.6 لتر يولد قوة 114 حصان وعزم دوران 155 نيوتن متر، يأتي متصلا بناقل حركة 6 سرعات أوتوماتيك موجه إلى نظام دفع أمامي، ويمكن للسيارة أن تصل سرعة قصوى 168 كم/س. 

تتميز السيارة من الخارج بمصابيح حادة أنيقة متصلة بالشبك المرقع بخطوط رأسية قصيرة من الكروم وتمنح السيارة هيئة جريئة وتتكز فوق عجلات 18 بوصة.  ومن الداخل جهزت السيارة مع 5 مقاعد من الجلد وجلة القيادة بتغليف من الجلد متعددة الوظائف، ومقعد السائق قابل للتعديل كهربائيا في 6 وضعيات. ويوجد نظام معلومات وترفيه مع شاشة 10.25 بوصة ومكيف هواء أوتوماتيكي. وتتوفر السيارة بسعر  68,250 ريال سعودي.

سيارات صينية بيستون t77 برو 

سيارات صينية

تنافس بيستون t77 برو في قطاع السيارات متعددة الاستخدامات مدمجة الحجم وتأتي مع ن محرك بنزين تيربو سعة 1.5 لتر يولد قوة 168 حصان وعزم دوران 258 نيوتن متر، يأتي متصلا بناقل حركة 7 سرعات مزدوج الكلتش موجه إلى نظام دفع أمامي.

وتتميز السيارة من الخارج بتصميم الشبك الأسود السداسي المدمج والمرقط بنقاط الكروم،  والمصابيح الخلفية تعمل بإضاءة LED وتأتي بتصميم مستوحى من عين الضفدع، والجنوط من الألمنيوم مقاس 19 بوصة.

وفي الداخل يوجد مقاعد من الجلد وشاشة نظام المعلومات والترفيه  12.3 بوصة مع نظام ملاحة وشاشة عدادات رقمية، ومكيف الهواء أوتوماتيكي. وسعر السيارة يبدأ من  83,315 ريال سعودي.

اقرأ أيضا: سيارات صينية 2022 من هافال في السعودية تعرف عليها

سيارات صينية بيستون T99 

سيارات صينية

بيستون T99 هي أكبر سيارات العلامة الصينية تتميز بمساحتها التي تكفي 5 من الركاب وتأتي مع محرك بنزين تيربو 4 أسطوانات سعة 2.0 لتر يولد قوة 224 حصان وعزم دوران 340 نيوتن متر، وتأتي السيارة مع ناقل حركة 6 سرعات أوتوماتيك موجه إلى نظام دفع أمامي.  وقد جهزت الداخلية مع المقاعد بكسوة من الجلد مع دعم المقاعد الأمامية بميزة الضبط الكهربائي والتدفئة، وتكتمل التكنولوجيا مع شاشة لوحة العدادات رقمية وشاشة المعلومات والترفيه كل منهما مقاس 12.3 بوصة. 

وتتميز السيارة من الخارج  بلغة تصميم “الضوء والظل” الجديدة التي توضح المظهر الانسيابي لها،  وتحتوي الواجهة الأمامية على شبك ثماني الأضلاع، ووتأتي مع  مصابيح LED نهارية، جنباً إلى جنب مع خط انسيابي يمتد من الأمام إلى الخلفية حيث يظهر الطابع الرياضي المميز من خلال تصميم المصابيح وترتكز فوق جنوط عجلات مقاس 20 بوصة.

وفئات السيارة ثلاث هي: 

بيستون T99 ديولوكس بسعر 107,580 ريال سعودي
بيستون T99 بريميوم بسعر 113,330 ريال سعودي
بيستون T99 ليموزين بسعر  117,470 ريال سعودي

اقرأ أيضا: سيارات صينية من gac تعرف على انواعها واسعارها

معلومات مقال
loaing icon