سيارات صينية شانجان ايدو بلس 2021 اهم المواصفات والاسعار في السعودية

سيارات صينية شانجان ايدو بلس تعد واحدة من احدث سيارات شانجان في الأسواق، وهي سيدان اقتصادية ذات مستوى عالي من الرفاهية والتقنيات الحديثة التي تناسب العائلات والشباب الباحثين عن سيارات اقتصادية تناسب مختلف الأذواق، واليوم سنعرفك عليها وعلى اسعارها.

سيارة شانجان ايدو بلس 2021

تتمتع سيارة شانجان ايدو بلس 2021  بتصميم جذاب ورياضي، كما أنها تعتبر واحدة من أكبر السيارات في فئتها، حيث تعتمد على قاعدة عجلات كبيرة 2700 ملم، بينما طولها إلى 4710 ملم وعرضه 1820 ملم وارتفاعه 1505 ملم.

ونرى في المقدمة شبك تهوية كبير بتصميم هجومي معقد يسيطر على أغلب المقدمة، بالإضافة إلى أضواء امامية نهارية LED واضواء انعطاف واضواء خارجية مدمجة، والجدير بالملاحظة هو وجود لمسات من الكروم تحيط بالشبك الأمامي وهي تعطي مظهر جذاب للسيارة، بجانب الخطوط الديناميكية الموجودة على غطاء المحرك والتي تمتد حتى مقدمة السيارة لتعطيها مظهر عصري حديث.

وعلى الجانب السيارة فإن أول ما ستقع عليه عينك هي المرايا الجانبية ذات التصميم الديناميكي اللافت، بجانب تطعيمات الكروم الموجودة على إطارات النوافذ الخارجية و مقابض الأبواب، كما تستند إلى عجلات جديدة قياس 16 أو 17 إنش.

أما في الخلف، فتأتي سيارة شانجان ايدو بلس 2021  مع مصابيح LED أفقية بتصميم حاد، مع جناح خلفي أعلى غطاء صندوق الأمتعة وهو ما يعطي الخلفية شكل أكثر شراسة، كما يمكننا القول أن تطعيمات الكروم الموجودة على الشعار الخلفي وأسفل الصدام تعطي السيارة مظهر أنيق يختلف عن سيارات صينية أخرى كثيرة ذات تصميمات أقدم.

سيارات صينية

ايدو بلس من الداخل

تتمتع سيارات صينية شانجان ايدو بلس 2021  بمقصورة رحبة، بجانب العديد من المميزات مثل شاشة نظام معلوماتي ترفيهي قياس 10.25 إنش والتي تدعم أنظمة الهواتف الذكية والإنترنت، بالإضافة إلى نظام صوتي فاخر بـ4 سماعات مع مع مدخل USB و AUX وبلوتوث، كما تأتي مع مقود كهربائي متعدد الاستخدام، ومقاعد من الجلد الفاخر يمكن تعديلها كهربائياً.

والجدير بالذكر أنه تم استخدام عدة تقنيات لتخفيف الضوضاء والاهتزازات داخل السيارة مثل نظام عزل الصوت PVB، بالإضافة إلى زجاج بسماكة أكثر بـ 10%، مع عوازل داخلية لتقلل من مستوى الضوضاء داخل السيارة.

ومن حيث الأمان في سيارة شانجان ايدو، فهي تتفوق على الكثير من سيارات صينية أخرى، حيث تأتي سيارة شانجان  ايدو 2021 قياسياً مع العديد من أنظمة السلامة ومساعدة السائق، مثل نظام الثبات الالكترونى ESP، نظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل EBD، نظام التحكم في الجر، نظام مراقبة ضغط إطارات الهواء، بالإضافة إلى حساسات خلفية، بجانب عدد من أنظمة الأمان الأخرى مثل:

  • تحذير من مخاطر الاصطدام الأمامي

  • مكابح طوارئ أوتوماتيكية

  • الإضاءة الأمامية الأوتوماتيكية

  • نظام الفرامل المدعومة بالطاقة PAB

  • هيكل معدني عالي الصلابة HEEAB

  • نظام المساعدة على صعود المنحدرات HHC

  • 4 وسائد هوائية

سيارات صينية

مواصفات ايدو بلس 2021

أما أداء سيارة شانجان ايدو بلس، فهو يستمد من محرك رباعي الإسطوانات تيربو سعة 1.6 لتر بقوة 123 حصان وعزم دوران يبلغ 168 نيوتن. متر مع ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 4 سرعات، وتستطيع السيارة التسارع من صفر إلى 100 كم / ساعة خلال 12 ثانية، كما تستهلك السيارة 14.4 كيلومتر لكل لتر، وهو ما يجعلها سيارة إقتصادية جيدة تقدم الكثير من المميزات التي تتفوق حتى على سيارات صينية اقتصادية أخرى.

سعر شانجان ايدو بلس 2021

هذا وتتوفر سيارة شانجان ايدو بلس 2021 بالمملكة العربية السعودية عند الوكيل شركة المجدوعي للسيارات بهذه الأسعار

  • فئة تريند 2021 بسعر 56,235 ريال سعودي

  • فئة ايدو سمارت 2021 بسعر 64,285 ريال سعودي

  • فئة ايدو ليميتد 2021 بسعر 70,035 ريال سعودي

هذا والجدير بالذكر أن شانجان السعودية تقدم خدماتها في المملكة عبر الوكيل شركة المجدوعي للسيارات،  وتسعى الشركة للحصول على رضا العملاء من خلال توفير كافة خدمات الصيانة وقطع الغيار على يد مجموعة من أمهر المتخصصين في المملكة، وتعد المجدوعي للسيارات واحدة من أكبر وكالات السيارات في المملكة، حيث تقدم الشركة خدماتها لعملائها على مدار أكثر من 30 عام، استطاعت خلالها أن تحدم ملايين من عملائها في السعودية، باعتبارها الوكيل للعديد من العلامات على رأسها هيونداي وشانجان.

اقرأ ايضا: شانجان تطلق أجمل اس يو في صيني... ولكنه ليس شانجان

معلومات سيارات صينية مقال
loaing icon