سيارات رخيصة 2021 واسعارها بالسعودية

السوق السعودي ملئ بالخيارات فيما يتعلق بالبحث عن سيارات رخيصة منخفضة التكلفة ذات القيمة العالية واليوم سنعرفك على بعض تلك الطرازات واسعارها.

اقرأ أيضاً: افضل شركة تأمين سيارات 2021 السعودية

شيري أريزو 3

سيارات رخيصة

اريزو 3 هي واحدة من اهم سيارات رخيصة، وتأتي مع محرك بأربعة أسطوانات سعة 1.5 لتر بقوة 175 حصان وعزم دوران 140 نيوتن متر، أما اسعار سيارات رخيصة شيري اريزو 3، فهي تتوفر في المملكة بسعر 36,900 ريال.

ميتسوبيشي اتراج

سيارات رخيصة

وأما إن كنت تبحث عن سيارة صغيرة وعملية بسعر مقبول، يمكنك اختيار ميتسوبيشي ميراج السيارة اليابانية فتعتبر من ارخص سيارة في السعودية بسعر يبدأ من 35 ألف ريال تقريباً

تحتوي هذه السيارة من ميتسوبيشي على محرك MIVEC عالي الاستجابة سعة 1,2 ليترات، يتألف من ثلاث اسطوانات ينتج قوة 78 حصاناً عند 6000 دورة في الدقيقة، وعزم دوران أقصى 100 نيوتن/ متر عند 4000 دورة في الدقيقة. وبفضل ناقل الحركة الأتوماتيكي بـ6 سرعات CVT مع تقنيةINVECS-III ، نتج عنه تحقيق كفاءة استثنائية في توفير الوقود تبلغ 23.4 كم / ليتر.

ام جي 5

سيارات رخيصة

بينما ام جي 5، فهي ليست فقط الثانية على قائمة سيارات رخيصة، بل أنها السيارة الصينية الأكثر مبيعاً في المملكة العربية السعودية خلال العام الماضي، وهو ما يأتي كنتيجة طبيعية لتقديمها عدد مذهل من المميزات وتقنيات الأمان والرفاهية الداخلية بسعر معقول للغاية يبدأ من 38,500 ريال مع مجموعة مميزات متنوعة بينها مصابيح أمامية أوتوماتيك (هالوجين)، ضبط المرايا الخارجية كهربائية، ومكيف هواء، ومثبت سرعة، وخاصية تعديل المقاعد الأمامية، والنظام الترفيهي مكون من ( عدد 4 مكبرات صوتية، و بلوتوث، وUSB),  مكبرات صوتية, وبلوتوث,  ونظام Inkalink Media System للربط بين الهاتف (Apple CarPlay + Android Auto)، شاشة عرض 8 بوصة ملونة تعمل باللمس + 4 سماعات، وUSB).

معلومات سيارات صينية مقال
loaing icon