سيارات ديزل للبيع مستعمل في السعودية وانواعها

يبحث الكثيرين عن سيارات ديزل للبيع مستعمل في السعودية بفضل شهرتها بالقدرة على تقديم كفاءة استهلاك وقود أفضل بكثير من نسختها المعتمدة على البنزين، وهو ما يمكن أن يوفر الكثير من التكاليف للملاك، ولذلك سنعرفك اليوم على بعض اشهر سيارات ديزل للبيع مستعمل في السعودية وانواعها.

اقرأ أيضاً: اسعار السيارات في السعودية 2021 ايسوزو وانواعها

هيونداي النترا 2014

سيارات ديزل للبيع مستعمل

تأتي سيارات ديزل للبيع مستعمل في السعودية هيونداي النترا ديزل مع محرك 1.6 لتر ديزل متصل بناقل أوتوماتيكي وتصميم جذاب، إضافة إلى عدة مميزات تشمل التشغيل بدون مفتاح وفتح الأبواب عن بعد، إضافة إلى شاشة وسطية لمسية وكاميرا خلفية مع مكيف للمقاعد الخلفية ونظام تسخين للمقاعد الخلفية ونظام قيادة منخفض الاستهلاك للحصول على اعلى كفاءة استهلاك ممكنة للوقود مع اسعار تبدأ عند 38 الف ريال.

نيسان باترول 1993

سيارات ديزل للبيع مستعمل

أما إن كنت ترغب في سيارة اس يو في مخصصة للطرق الوعرة وقادرة على قهر الطرقات الصعبة، ستجد أن سيارات ديزل للبيع مستعمل في السعودية نيسان باترول 1993 تقدم لك محرك 6 سلندر ديزل قوي للغاية مناسب لمختلف الظروف الصعبة، وذلك مع نظام دفع رباعي كامل قادر على السير بالطرقات الغير الممهدة والوعرة للغاية بسهولة مع اسعار تبدأ من 14 الف ريال.

هيونداي اكسنت 2014

سيارات ديزل للبيع مستعمل

وإن كنت تحتاج إلى سيارات ديزل للبيع مستعمل من نوع هيونداي اكسنت لأجل أقصى حد للتوفير في الوقود، فسوف تكون هيونداي اكسنت 2014 هي واحدة من افضل الخيارات المتوفرة لك نظرا لحجمها الصغير وتوفيرها باستهلاك الوقود حتى بنسخها التي تعمل بالوقود بشكل تقليدي.

شفروليه كروز 2014

سيارات ديزل للبيع مستعمل

هذا وتقدم سيارات ديزل للبيع مستعمل شفروليه كروز 2014 محرك 1.4 لتر ديزل بسعر يبدأ من 23 الف ريال مع ناقل اوتوماتيكي وعدة مميزات اخرى تشمل وسائد هوائية امامية وخاصية الثبات الالكترونى وحساس ضغط الكفرات وسنتر لوك وفرامل مانعة للانزلاق ABS. 

معلومات سيارات مستعملة مقال
loaing icon