سيارات تسلا 2022 الابرز والافضل

باتت السيارات الكهربائية اليوم من الأبرز على الساحة بحيث أنها صديقة للبيئة ولا تستهلك اي كمية من الوقود ما يعني أنها صديقة للبيئة ولمحفظتك أيضاً. هذا ويتواجد اليوم في الأسواق أعداداً كبيرة من السيارات الكهربائية، لذلك وفي التالي سوف نتعرف سوياً على ابرز واهم سيارات تسلا 2022 والتي يمكن الاستفادة منها إلى اقصى الحدود.

سيارات تسلا موديل اس 2022

سيارات تسلا

من دونها، لم يكن لدينا مجموعة متزايدة من السيارات الكهربائية اليوم ما يعني ان تسلا موديل اس 2022 هو أحد أكثر الخيارات مرغوبة في هذا القطاع المتنامي من السوق. مع ما يصل إلى 663 كلم من نطاق القيادة التقديري - اعتمادًا على الطراز - يمكن استخدام سيارات تسلا موديل اس بسهولة في الرحلات الطويلة ، ويمكن لإصدار Plaid  ذات الـ 1020 صان توفير تسارع خارق أثناء جلوس أربعة أشخاص بالغين في المقصورة. تسلا موديل S سيارة عملية أيضًا، مع مساحة شحن خلفية كبيرة وصندوق أمامي ثانوي لتوفير مساحة إضافية. صحيحٌ أن سيارات بورشه تايكان وأودي إي-ترون جي تي يتحديان سيارة تسلا موديل اس من حيث الأداء والراحة، لكن النطاق المتفوق وتكنولوجيا القيادة شبه المستقلة المتاحة في السيارة الأخيرة يواصلان جذب المستهلكين إلى تسلا.

سوف يعشق عشاق البساطة الحديثة مقصورة تسلا موديل S ، والتي تأتي بشكل قياسي مع شاشة معلومات وترفيه عملاقة تتحكم في كل وظائف السيارة تقريبًا. سيتطلب وضع الشاشة على لوحة القيادة أن يميل بعض السائقين إلى الأمام في مقاعدهم للوصول إلى رموز معينة، بخاصة تلك الموجودة بالقرب من أعلى يمين الشاشة. على عكس تسلا موديل 3 الأرخص، يوفر موديل S شاشة ثانوية لمجموعة المقاييس ولوحة لمس صغيرة في المقعد الخلفي أيضًا.

سيارات تسلا موديل 3 2022

سيارات تسلا

مع مزيج شبه مثالي من الأداء ونطاق القيادة والأسعار التي يمكن الوصول إليها ، فإن سيارات تسلا موديل 3 2022 هي سيارة كهربائية ترقى إلى مستوى أكثر من رائع. موديل 3 سيارة كهربائية سرية - لا سيما طراز Performance  الرشيق - مما يعني أن موديل 3 عبارة عن سيارة كهربائية يمكن لعشاق القيادة السريعة أن يستمتعوا بها. يبلغ مدى القيادة التي تتمتع بها السيارة 576 كلم لكل شحنة في الطراز طويل المدى متوسط المستوى ، لذلك ليس من الضروري شحن السيارة هذه كل يوم.

الاتصال بالملاحة والبلوتوث و USB كلها أمور قياسية في سيارات تسلا موديل 3 لكن السيارة غير متاحة بشكل مع راديو AM أو راديو القمر الصناعي SiriusXM. تتوفر الكثير من خيارات الراديو المتدفقة عبر الإنترنت بشكل قياسي في السيارة وهذا أمر لا بد منه في زمن التطور التكنولوجي في عالم السيارات، كما لا يمكن تجهيز السيارة بنظام Android Auto أو Apple CarPlay. لجعل توقفات محطة الشحن أكثر تسلية، تقدم موديل 3 الكثير من خيارات الترفيه على الشاشة المركزية ، بما في ذلك Netflix و YouTube ومجموعة من ألعاب الأركيد.

سيارات تسلا موديل Y 2022

سيارات تسلا

تتوفر سيارات تسلا موديل Y 2022 خالية إلى حد كبير من الأزرار وتعتمد في الغالب على شاشة معلومات وترفيه كبيرة تتمحور حول لوحة عدادات بسيطة. يضفي السقف الزجاجي بالكامل أجواء جيدة التهوئة على المقصورة ولكنه مظلل بشدة لتجنب أن يشعر الركاب بالحرارة خلال التنقلات.

في سيارات تسلا موديل Y 2022، تتم إدارة كل وظيفة تقريبًا من خلال شاشة المعلومات والترفيه الكبيرة والنحيفة الموجودة في منتصف لوحة القيادة. يتم عرض كل شيء من التحكم في المناخ إلى عداد السرعة على هذه الشاشة ، الأمر الذي يستغرق بعض الوقت لتعتاد عليه. يوفر موديل Y نفس وظائف الترفيه مثل الطراز 3 ، بما في ذلك تطبيقات Netflix و Hulu و YouTube المضمنة بالإضافة إلى ألعاب الفيديو المثالية لقتل الوقت أثناء انتظار شحن البطارية في محطة الشحن العامة.

تشتهر Tesla بنظام القيادة شبه المستقل المتطور للغاية، كما وتقدم سيارة تسلا موديل Y هذا النظام كميزة قياسية. تعتبر الميزات الأكثر تقدمًا مثل ميزة الوقوف الذاتي وميزة الاستدعاء من الاختيارية. هذا وتشمل ميزات السلامة الرئيسية ما يلي: نظام الكبح التلقائي في حالات الطوارئ القياسي مع الكشف عن المشاة، ونظام تحذير قياسي للمغادرة مع المساعدة في الحفاظ على الحارة، ومثبت السرعة التكيفي القياسي مع وضع القيادة شبه المستقل.

اقرأ أيضاً: سيارة تسلا في السعودية اهم المعلومات والاسعار 2022

معلومات Tesla مقال
loaing icon