سيارات بريطانية هي الابرز في السعودية

تمتلك سيارات بريطانية في السعودية شعبية كبيرة للغاية نظراً لارتباطها بالرفاهية والتقنيات الحديثة والقيمة الكبيرة مقابل المال من حيث التجهزيات، ولذلك سوف نعرفك اليوم على اهم انواع سيارات بريطانية واسعارها في السعودية.

اقرأ أيضاً: تويوتا سي اتش ار 2021 المواصفات والسعر بالسعودية

بنتلي بنتايجا

سيارات بريطانية

هي أحدث طرازات بنتلي حالياً، حيث دشنتها صانعة السيارات البريطانية مؤخراً بتصميم ديناميكي ملفت مع شبك أمامي مصفوفي كبير وبارز عبر موضعه المرتفع، بجانب تقنية مصفوفة الأضواء الأمامية الذكية الجديدة نوع LED تصميم بنتلي الحصري المستوحى من الزجاج الكريستالي الفاخر وذلك مع مقصورة فائقة الفخامة مع الكثير من الزخارف الجذابة، وتتوفر بسعر يبدأ من 1,102,200 ريال.

رولزرويس كولينان

سيارات بريطانية

رولز رويس كولينان هي أول سيارة اس يو في من الشركة البريطانية، حيث دشنت في 2018 لتكون ثاني موديل يستند على منصة معمارية الفخامة الألمنيومية بعد فانتوم، حتى أنها حصلت على نفس المصابيح والشبك الأمامي الموجود في فانتوم.

وهي تأتي مع  4 أو5 مقاعد، حيث تتميز نسخة الـ 4 مقاعد بمزايا إضافية مثل كونسول خلفي وثلاجة لحفظ المشروبات، كما تتمتع المقصورة بجميع المزايا الفاخرة التي تعودنا على رؤيتها في سيارات رولز رويس، مثل المقاعد المهواة، وتأتي  رولز رويس كولينان في الفاخرة بمحرك V12 مزدوج التيربو سعة 6.75 لتر، بقوة 563 حصان وعزم دوران يبلغ 850 نيوتن متر، بينما يبدأ سعرها عند مليون و900 ألف ريال سعودي تقريباً.

رنج روفر ايفوك

سيارات بريطانية

من أهم مميزات سيارة رنج روفر ايفوك 2020 هو أنها تأتي بتصميم سيارات كوبيه مع أربعة أبواب وارتفاع مقبول عن الأرض، وبذلك تجذب الأنظار في كل مكان بفضل مدى أناقتها ورقيها من مختلف الجوانب، وخاصة مع مصابيح LED الأمامية والخلفية ذات تأثيرات الإضاءة المميزة التي تبرز وجودك على الطريق.

وتسع مقصورة رنج روفر ايفوك 2020 ما يصل إلى 5 ركاب داخل مقاعد مريحة مكسوة بالجلد، كما يمكن تعديل وضعية جلوس المقاعد الأمامية في 10 اتجاهات، في حين تشمل الخيارات إضافة أنظمة تهوية وتبريد للمقاعد الأمامية مع أنظمة تدليك اختيارية.

وهي تأتي بثلاثة محركات 4 سلندر 2 لتر، حيث ينتج الأول قوة 200 حصان، والثاني 250 حصان، أما الخيار الثالث، فهو هجين وبقوة 300 حصان بسعر يبدأ من 196,665 ريال.

جاكوار F‑PACE

سيارات بريطانية

تعد سيارة جاكوار 2020 F‑PACE سيارة دفع رباعي فائقة الأداء تجمع بين إثارة القيادة والكفاءة. متقدمة تكنولوجياً إلى أقصى درجة، كما تمتلك قدرات تمكّنها من التعامل مع جميع الطرق والقدرة على أداء المهام اليومية، وتتمتع بتصميم أنيق مبهر مع مقصورة راقية عالية التكنولوجيا مع نظام معلوماتي ترفيهي من TOUCH PRO مع شاشة قياس 10 إنش، مع شاشة العرض الأمامية لعرض معلومات السيارة، ومحرك  رباعي الأسطوانات بقوة 2 لتر تيربو تشارجر بقوة 250 حصان ونظام دفع كلي، ويبدأ سعرها من 213,990 ريال سعودي.

جاكوار XF

سيارات بريطانية

تتمتع سيارة جاكوار XF بتصميم رياضي شرس، ويظهر ذلك بسهولة من خلال المصابيح الهجومية والشبك الامامي الضخم وشبك التهوية والمصد الرياضي، مع مقصورة واسعة فخمة تحمل كل معاني الرفاهية والراحة بداية من المواد المستخدمة وصولاً إلى التقنيات المميزة مثل شاشة نظام معلومات ترفيهي لمسية قياس 10 إنش والتي تتيح خاصية العرض المزدوج ومحرك رباعي الأسطوانات سعة 2 لتر بقوة 250 حصان ونظام دفع خلفي، بينما يبدأ سعرها من 215,040 ريال سعودي.

معلومات سيارات بريطانية مقال
loaing icon