سوبارو فورستر 2022 المواصفات والاسعار في السعودية

مواصفات سوبارو فورستر 2022

هي سيارة اس يو في عائلية من العلامة اليابانية تعرف بتصاميم أنيقة مميزة والمقصورة الرحبة المعززة بتكنولوجيا حديثة لتضيف إلى تجربة التنقل ولتعد من أفضل الخيارات في السوق، في هذا التقرير نستعرض لكم مواصفات أسعر فورستر 2022 واهم مميزاتها في المملكة العربية السعودية.

مواصفات سوبارو فورستر 2022 من الخارج

يتميز تصميم سوبارو فورستر الخارجي بملامح القوة والصلابة لتثبت الاس يو في وجودها على الطريق مع مصابيح رئيسية بتقنيد ليد ومصد رياضي وشبك تهوية بمسات كرومية وغطاء محرك منتفخ يمنحها المظهر المهيب وتبدأ من عليه خطوط التصميم البارزة المنتشرة إلى الجانب حيث المرايا الجانبية الكهربائية بنفس لون السيارة وبإشارات انعطاف مدمجة وعتبات جانبية، كما يعبر عن القوة أيضا أقواس العجلات المنتفخة وجنوط العجلات الرياضية مقاس 17 بوصة، وتتميز الخلفية بعناصر تصميم جذابة مثل مصابيح ليد مسحوبة وجناح مدمج بنهاية السقف ومصد سفلي به إضاءة الفرامل.

 

 

مواصفات سوبارو فورستر 2022 من الداخل

داخلياً، تركز مقصورة سوبارو فورستر 2022 على وسائل الراحة والرفاهية من خلال مقاعد أمامية مريحة وخلفية قابلة للطي، لتوفير تجربة قيادة مميزة ورفاهية أثناء التنقل بين مدن المملكة العربية السعودية.

مواصفات سوبارو فورستر 2022 من حيث السلامة والأمان

وتأتي الاس يو في مع مجموعة مميزة من أنظمة السلامة ومساعدة السائق تشمل مجموعة أنظمة EyeSight بما فيها التحكم التكيفي في السرعة والتحكم الديناميكي في السيارة مع تجزئة عدم الدوران وتحذيرات التصادم الأمامي والفرامل التلقائية في حالات الطوارئ ومساعد البقاء في المسار مع تحذير المغادرة ومصابيح أمامية عالية الشعاع وكاميرا الرؤية الخلفية المتوفرة قياسيا وإجمالي 6 وسائد هوائية تضمن حماية لجميع الركاب ونظام تجنب التصادم ونظام رصد حركة المرور الخلفية ومراقبة النقاط العمياء ما يجعلها ذات مستوى عالٍ من الأمان والتميز.

مواصفات سوبارو فورستر 2022 من حيث التكنولوجيا ونظام الترفيه

تقنياً، تشمل سوبارو فورستر 2022، نظام معلومات وترفيه بشاشة مقاس 7 بوصة وشاشة لوحة العدادات الرقمية مقاس 4.5 بوصة ونظام صوت فاخر مع 6 سماعات، كما تأتي الاس يو في بمقود كهربائي متعدد الاستخدام، مكيف هواء أوتوماتيك، دعم تقنية البلوتوث ومنافذ يو اس بي وAUX ومثبت السرعة ومفتاح الدخول الذكي والمميز.

 

 

مواصفات سوبارو فورستر 2022 من حيث الاداء واستهلاك الوقود

تستمد فورستر 2022 قوتها من محرك 4 سلندر سعة 2.5 لتر يولد قوة 172 حصان وعزم دوران أقصى 235 نيوتن متر بمعدل استهلاك وقود 8.5 لتر كل 100 كم. وتأتي بنظام القيادة الذكي SI-DRIVE الذي يمكن القيادة بالكيفية التي تودها وفي الوقت الذي ترغبه وفي أي مكان باختيار الوضع الذكي لأداء متزن أو الوضع الرياضي لاستجابة فورية.

 اسعار سوبارو فورستر 2022

يبدأ سعر سوبارو فورستر 2022 في المملكة العربية السعودية من نحو 105 ألف ريال ويصل إلى 115 ألف ريال.

فئات سوبارو فورستر 2022

تأتي سيارة فورستر بـ6 فئات مع بعض الاختلافات فيما بينها من حيث الشكل الخارجي والكماليات. إليك أهمها:

الفئة Base:
تأتي الفئة الأساسية Base بكل المواصفات الخارجية والداخلية ومواصفات المحرك المذكورة أعلاه.

 الفئة Premium:
تأتي هذه الفئة بنظام أمان STARLINK، كما يتوفر مقعد السائق كهربائي يمكن ضبطه في 10 اتجاهات، وخاصية دخول من دون مفتاح وبضغطة زر واحد، كما يتوفر بها الجنوط من الألمونيوم مقاس 17 بوصة.

 الفئة Sport:
تأتي تلك الفئة بلمسات خارجية جريئة، كما تتوفر بها أنظمة أمان مثل نظام X-MODE المزدوج الوظائف، ونظام تحكم في الهبوط بالمنحدرات، أيضاً يتوفر نظام كشف النقط العمياء وخاصية التنبيه لحركة المرور الخلفي، أما العجلات مصنوعة من سبائك الألمونيوم مقاس 18 بوصة.

 الفئة Wilderness:
تتمتع هذه الفئة بمواصفات خاصة مثل علو ارتفاع السيارة عن الأرض بمقدار 9.2 بوصة لاحتواء التضاريس العالية، أيضاً يوجد بها شاشة للعرض أمامية 180 درجة، أما عجلات السيارة مصنوعة من خلائط الألمنيوم بمقاس 17 بوصة.

 الفئة Limited:
توجد بهذه الفئة أنظمة أمان تتشابه مع الفئة الرياضية Sport مثل نظام مراقبة النقطة العمياء والتنبيه إلى حركة المرور بالخلف. كما يتوافر بها نظام تحكم آلي في المناخ ثنائي المنطقة بالإضافة إلى الباب الخلفي الكهربائي.

 الفئة Touring:
تمتاز هذه الفئة بنظام التدفئة للمقاعد الأمامية والخلفية، أيضاً يتوفر خاصية المقعد الكهربائي الخاص بالسائق ذات 10 وضعيات، وكذلك مقعد كهربائي خاص بالراكب الأمامي ذات 8 وضعيات.

 ما الفرق بين سوبارو فورستر 2022 وسوبارو فورستر 2021

لا فروقات تذكر بين سوبارو فورستر 2022 وسوبارو فورستر 2021 من حيث الشكل الخارجي أو الداخلي إلا أن الاداء مختلف بعض الشيء وهذا لا يظهر الا من خلال القيادة، لمزيد من التفاصيل انقر على الرابط التالي: 

مميزات سوبارو فورستر 2022

توجد بالسيارة العديد من المميزات والإيجابيات، وهي على الشكل الآتي:

  • سيارة اعتمادية قليلة المشاكل ومكيفة لظروف الأحوال الجوية المختلفة.

  • الإعدادات التقنية هامة وسهلة الاستخدام.

  • توجد بها تكنولوجيا دفع رباعي فائقة الدقة.

  • أنظمة الأمان والسلامة ذات كفاءة جيدة وفعالة.

  • الخامات الداخلية عالية الجودة.

  • تمتاز بسواقة هادئة مع عدم وجود أية اهتزازات.

  • المساحة الداخلية فسيحة ومريحة لكل راكب وتصل إلى 111.6 قدم مكعب.

  • الفتحة بالباب الخلفي عريضة للغاية مما يساعد على تفريغ وتحميل الأغراض بشكل أسهل.

استخدامات سوبارو فورستر 2022

كل ما اتينا على ذكره في الفقرات السابقة جعل من سوبارو فورستر 2022، سيارة العائلة الأولى والأستخدامات اليومية نظراً لما تقدمه السيارة من اعتمادية واداء ممتع في القيادة في طرقات المملكة العربية السعودية.

تقييم سوبارو فورستر 2022

سيارة سوبارو فورستر 2022، المصنوعة في اليابان؛ هي أفضل سيارات الدفع الرباعي الرياضية التي امتازت بقدرة محرك عالية إلى جانب امتياز التصميم الخارجي والداخلي لها.

اقرأ أيضا: سوبارو .. لمحة عن تاريخها وأهم سياراتها في السعودية

 

معلومات Subaru مقال
loaing icon