سوبارو فورستر 2020 المواصفات والاسعار في الامارات

سوبارو فورستر 2020 هي سيارة اس يو في أنيقة تقدمها صانعة السيارات اليابانية في السوق الإماراتي، حيث تتميز بتصميمها المُميز ومقصورتها الفسيحة لتُصبح واحدة من أبرز خياراتك في هذا القطاع المزدحم، واليوم، ستُطلعك سترايف على أسعارها ومواصفاتها بالامارات العربية المتحدة.

اقرأ أيضاً: مقارنة سوبارو BRZ موديل 2021 و2020

سوبارو فورستر 2020

سوبارو فورستر

في البداية، سنتعرف على تصميمها الخارجي، حيث تتمتع الاس يو في الأنيقة بتصميم خارجي رياضي يُعطي انطباعاً بالقوة والصلابة، ويظهر ذلك في واجهتها الأمامية حيث تحصل على مصابيح LED هجومية مع مصد رياضي وشبكة تهوية معقدة بخط من الكروم يمر بمنتصفها يحمل شعار سوبارو، هذا بجانب غطاء المحرك الضخم والذي يعطي السيارة مظهر مهيب.

وإذا نظرت إلى السيارة من الجانب، فسيمكنك رؤية المرايا الكهربائية بنفس لون السيارة تحمل إشارات الانعطاف، بجانب أقواس عجلات منتفخة تحمل أسفلها إطارات قياس 17 إنش، وفي الخلف فنلاحظ مصابيح LED أنيقة تمتد على الجانب، بالإضافة إلى شرائط ضوئية سفلية وأنبوب عادم واحد على كل جهة مع جناح رياضي صغير أعلى الزجاج الخلفي لإبراز التصميم الرياضي.

داخلية سوبارو فورستر 2020

سوبارو فورستر

في الداخل، تحصل السيارة على مقصورة تحتوي على كافة وسائل الراحة والرفاهية لتوفير تجربة قيادة مُميزة للسائق وتجربة ركوب فارهة للركاب، حيث تتميز بخامات عالية الجودة وتقنيات متقدمة، والتي تشتمل على شاشة نظام معلوماتي ترفيهي قياس 7 إنش، شاشة صغيرة بلوحة العدادات قياس 4.5 إنش لعرض معلومات السيارة، بالإضافة إلى نظام صوتي فاخر مع 6 مكبرات صوتية.

ومن حيث التقنيات، فتتمتع السيارة بمقود كهربائي متعدد الإستخدامات، مقاعد خلفية قابلة للطي، أذرع تغيير السرعة، مكيف أوتوماتيكي، بلوتوث،منفذ AUX ،USB، مثبت سرعة، مفتاح ذكي وغيرها الكثير.

امان سوبارو فورستر 2020

سوبارو فورستر

تتوفر سوبارو فورستر 2020 بالعديد من أنظمة السلامة ومساعدة السائق النشطة وهاكم أبرزها:

  • التحكم في السرعة التكيفي
  • التحذير من الاصطدام الأمامي
  • الكبح التلقائي في حالات الطوارئ الأمامي
  • التحذير من مغادرة الحارة
  • مساعدة حارة السير
  • مصابيح أمامية عالية الشعاع 
  • كاميرا للرؤية الخلفية بشكل قياسي
  • 6 وسائد هوائية لضمان أقصى درجات الحماية

محرك سوبارو فورستر 2020

سوبارو فورستر

وبالنسبة للقوة، فتستمد السيارة قوتها من محرك بوكسر بأربعة أسطوانات سعة 2.5 لتر بقوة 172 حصان وعزم دوران يبلغ 235 نيوتن.متر، مع متوسط استهلاك وقود يبلغ 8.5 لتر لكل 100 كم.

والجدير بالذكر أنه عند الحديث عن السيارات اليابانية فأول ما يتبادر لذهنك هي أنها سيارات ذات اعتمادية عالية مثل تويوتا ونيسان أو سيارات ذات تصميم مميز ورائع مثل مازدا ولكن بالتأكيد لن يتبادر إلى ذهنك سيارات يابانية عالية الأداء، إلا أنه منذ العام الأول لنشأتها (1954) وشركة سوبارو تقدم العديد من التقنيات والسيارات المثيرة للإهتمام، فمنذ عام 1996 وجميع سياراتها المعروضة بالإمارات تعتمد على نظام الدفع الكلي، فهي تتميز بالتحليق دائماً خارج سرب المألوف.

اسعار سوبارو فورستر 2020

وفي الختام، تتوفر سوبارو فورستر 2020 بالامارات العربية المتحدة عند الوكيل شركة الخوري للسيارات بهذه الأسعار:

  • سوبارو فورستر 2020 2.5i Premium بسعر 105,900 درهم إماراتي
  • سوبارو فورستر 2020 2.5i Sport بسعر 115,900 درهم إماراتي
معلومات Subaru مقال
loaing icon