سوبارو السعودية اهم المعلومات حول الوكيل وفروعه

تعد سوبارو واحدة من علامات السيارات اليابانية التي تسعى دائماً لتوفير سيارات اعتمادية ذات مستوى عالي من الأمان ومتعة القيادة عبر نظام دفع رباعي قياسي في الكثير من سياراتها، مع قدرة على السير بالطرق الوعرة بسهولة، ونستعرض من خلال المقالة أهم المعلومات حول سوبارو السعودية ووكيلها شركة اليمني.

سوبارو السعودية

قبل أن نتعرف على سيارات سوبارو السعودية، سنتعرف على الوكيل والصانع الياباني، حيث تُعد شركة سوبارو اليابانية هي صانعة السيارات رقم 22 في العالم من حيث معدل الإنتاج السنوي، وتشتهر سياراتها باستخدام محركات بوكسر في أغلب سياراتها ذات محركات أكبر من 1.5 لتر، إضافة لتوفيرها نظام دفع رباعي متماثل في كافة سياراتها باستثناء BRZ الرياضية، حيث تأسست في 1953، وهي تعرف بتركيزها على تقديم سيارات قادرة على التعامل مع الطرق ذات الظروف الصعبة مع توفير تجربة قيادة ممتعة.

سوبارو السعودية

وكالة سوبارو السعودية

ومن جانبها، تعد شركة اليمني للسيارات هي الوكيل الرسمي لسيارات سوبارو السعودية بشكل كامل، حيث أنها تتولى كافة خدمات التوزيع والنقل والتسويق والفحص والصيانة، وتتولى شركة اليمني للسيارات كذلك توفير كافة قطع الغيار اللازمة والضرورية لسيارات سوبارو في المملكة، وقد بدأت شركة اليمني للسيارات (YEMCO) منذ عام 1972 والتي كانت في ذلك الحين تتبنى إسم: مركز اليمني للسيارات (Auto Center Al Yemni).

وقد إستطاعت شركة اليمني للسيارات (YEMCO) السيطرة على أسواق السيارات مما أدى إلى تتويجها كأكثر الشركات تطورًا وتقدمًا في المملكة العربية السعودية، وعلى مر السنوات، أثبتت الشركة بجدارة أنها أحد أكبر المساهمين الذين يتربّعون على عرش هذا المجال والذين يتولّون أدوارًا محوريّه في أسواق السيارات.

وكالة اليمني للسيارات

تعتبر اليمني للسيارات الوكيل الحصري لبعض العلامات التجارية لأنواع مختلفة من المركبات والتي يمكن الاستفادة منها للتنقل على الطرقات أو حتى خلال الأعمال من حمل بضائع ونقل أغراض.

أما معرض اليمني للسيارات والذي تم تأسيسه في بداية السبعينات من القرن الماضي، فهو مخصص لبيع السيارات الجديدة والمستعملة. في السابق كان هذا المعرض مخصص للسيارات الأمريكية والألمانية، لكن اليوم، ارتأت اليمني للسيارات أن يُصار إلى التعامل مع عدد لا بأس به من العلامات التجارية المتخصص بالمركبات في كافة أنواعها لتلبي حاجات فئة كبيرة جداً من الناس. يتواجد المعرض في منطقة النسيم، حيث يوجد مركز السيارات المستعملة الرئيسي في الرياض.

ايسوزو: سواء كنت من الأشخاص الذين يعتمدون على الشاحنات لنقل الأغراض أو إذا كنت صاحب مؤسسة، من الضروري أن تعلم بأن اسم ايسوزو رائدٌ في هذا المجال، فهو يقدم لك من خلال اليمني للسيارات باقة مميزة من الشاحنات التي تتمتع بأداء ممتاز إلى جانب موثوقية استثنائية.

شيري: ولعلها من أبرز السيارات الصينية التي تنتشر في العالم أجمع، خصوصاً وأن هذه السيارات دائماً ما تمتعت بمتانتها وبنسبة استهلاكها للوقود المتدنية. سيارات شيري اليوم مرغوبة من عدد هائل من الناس في العالم أجمع.

بيجو: من منا لا يعرف إسم بيجو في عالم السيارات، خصوصاً مع الاسطورتين بيجو 504 وبيجو 505. أما اليوم فقد ظهرت سيارات حملت إسم بيجو بتصميم عصري ومستقبلي تميزت أيضاً بخصائصها المتطورة وبالتكنولوجيا التي يبحث عنها اليوم عشاق السيارات في العالم.

فروع وكالة سوبارو السعودية

إلى جانب الفروع المذكورة مع أرقام الهواتف، تنتشر اليمني للسيارات في السعودية وقد استقرت في 17 فرع على أراضي المملكة. إذا أردت التواصل معهم للتعرف على أقرب فرع لك، خابرهم من خلال الرقم 0112300000 أو من خلال البريد الإلكتروني وسوف يرشدونك إلى الفرع الأقرب لمكان سكنك أو عملك.

سوبارو السعودية

رقم وكالة سوبارو السعودية

0112300000: مركز التواصل

0118921444: رقم فرع الرياض - السليمانية - طريق الملك عبدالعزيز

0126733333: رقم فرع جده - شارع فلسطين

0138584444: رقم فرع الخبر - طريق الخبر الدمام السريع

0163821111: القصيم - بريدة - طريق الملك عبدالعزيز

0165340000: حائل - طريق الملك عبدالله

0137244444: حفرالباطن - طريق الملك خالد

بغض النظر عن الأرقام المذكورة، بالامكان أن التواصل مع اليمني للسيارات من خلال البريد الإلكتروني: [email protected] أو عبر الفاكس: 0112305353

اقرأ أيضاً: وكالة شفروليه السعودية الخدمات والسيارات المتوفرة

معلومات مقال
loaing icon