سعر سيارة هونشي في السعودية 2021

سعر سيارة هونشي في السعودية هو السؤال الذي يسأله الكثير من متابعي عالم السيارات في الآونة الأخيرة، وذلك بعد بزوغ نجم الصانع الصيني بفضل الطرازات الفارهة التي يقدمها، فسيارات هونشي هي السيارات الفارهة من شركة اف آيه دبليو العريقة عملاق صناعات السيارات في الصين والتي يعود بدايتها إلى ما قبل أكثر من 60 عاما وتحديداً في عام 1953م، واليوم سنتعرف على الطرازات وأسعارها عند الوكيل شركة التوكيلات العالمية للسيارات.

هونشي السعودية

قبل أن نتعرف على سعر سيارة هونشي في السعودية، سنتعرف على الوكيل، حيث قامت مجموعة إف آيه دبليو الصينية بتعيين التوكيلات العالمية للسيارات كوكيل حصري لعلامة هونشي في المملكة العربية السعودية. بناء على خبرتها في مجال قطاع السيارات الذي يمتد لأكثر من 70 عاما لما تتمتع به من إمكانية قوية، التوكيلات العالمية للسيارات أكدت على أنها الشريك الأفضل لتمثيل علامة هونشي في المملكة العربية السعودية، أكبر سوق للسيارات في منطقة الشرق الأوسط.

ومن جانبها، فإن شركة التوكيلات العالمية للسيارات بتواجد كوكبة من العلامات التجارية للسيارات الفارهة تحت مظلتها في المملكة، أبدت رغبتها ومقدرتها على أن تستقطب سيارات هونشي المتميزة إلى السوق السعودي، لتدشن الوكيل التوكيلات العالمية للسيارات هونشي لتقديم طرازات الصانع الصيني الفاخرة بأسواق المملكة.

سعر سيارة هونشي في السعودية

سعر سيارة هونشي في السعودية هو محور حديثنا اليوم، حيث تقدم التوكيلات العالمية للسيارات الفاخرة عدد من الطرازات الأنيقة الفارهة بأسواق المملكة، والتي نستعرضها لكم مُرتبة من الأرخص للأعلى سعراً كالتالي:

هونشي H5

سعر سيارة هونشي في السعودية

هي السيدان فاخرة والسيارة الأرخص في تشكيلة الشركة، وتتوفر عند التوكيلات العالمية للسيارات بالأسعار التالية:

  • هونشي H5 لاكجري 2021 بسعر 111,100 ريال سعودي
  • هونشي H5 فلاجشيب 2021 بسعر 124,000 ريال سعودي

هونشي HS5

سعر سيارة هونشي في السعودية

هي اس يو في فسيحة والسيارة التالية من حيث السعر في القائمة التي نستعرض فيها سعر سيارة هونشي في السعودية، وتتوفر عند التوكيلات العالمية للسيارات بالأسعار التالية:

  • هونشي HS5 كومفورت دفع ثنائي 2021 بسعر 128,400 ريال سعودي
  • هونشي HS5 ديلوكس دفع ثنائي 2021 بسعر 146,400 ريال سعودي
  • هونشي HS5 ديلوكس دفع رباعي 2021 بسعر 163,900 ريال سعودي

هونشي HS7

سعر سيارة هونشي في السعودية

هي اس يو في أكثر فخامة من HS5 وأكبر حجماً، حيث تأتي محملة بتقنيات أفضل ومزايا راحة أكثر، وتتوفر عند التوكيلات العالمية للسيارات بالأسعار التالية:

  • هونشي HS7 جريد 2021 بسعر 232,900 ريال سعودي
  • هونشي HS7 لكجري 2021 بسعر 261,000 ريال سعودي
  • هونشي HS7 ديلوكس 2021 بسعر 287,900 ريال سعودي

هونشي H9

سعر سيارة هونشي في السعودية

هي السيدان الأكثر فخامة والسيارة الأغلى سعراً في تشكيلة الصانع الصيني، والتي تتوفر عند التوكيلات العالمية للسيارات بالأسعار التالية:

  • هونشي H9 لاكجري 2021 بسعر 256,200 ريال سعودي
  • هونشي H9 كومفورت 2021 بسعر 292,700 ريال سعودي
  • هونشي H9 لونين كومفورت 2021 بسعر 308,400 ريال سعودي
  • هونشي H9 اكسكيوتف 2021 بسعر 339,859 ريال سعودي
  • هونشي H9 لونين اكسكيوتف 2021 بسعر 355,600 ريال سعودي

شركة التوكيلات العالمية

وفي ختام حديثنا عن سعر سيارة هونشي في السعودية، سنتعرف بشكل أكبر على  الوكيل، حيث تعتبر التوكيلات العالمية للسيارات شركة أساسية في مجموعة عبد الجواد، وهي مجموعة راسخة وناجحة تتضمن على عدة شركات تجارية في مجالات تجارة السيارات، تأجير السيارات، قطع غيار السيارات وملحقات السيارات المساندة مثل معدات مراكز الصيانة ومعدات تشخيص الأعطال المتخصصة، تمويل المستهلكين، العقارات، البناء والإنشاءات، توليد الطاقة، ومعدات البناء الثقيلة

وتوظف التوكيلات العالمية للسيارات أكثر من 1800 موظف مع التركيز بشكل خاص على السعودة. ومن أجل ذلك، يتم تنفيذ عدة برامج تدريب متخصصة مثل I-CARE للحفاظ على درجة عالية من رعاية العملاء. كما يقوم مركز التواصل بالعملاء والذي يديره 100% من الموظفين السعوديين بإدارة جميع الاتصالات الواردة والصادرة باستخدام تقنيات إدارة الاتصالات عبر قنوات التسويق الموحدة. فريق العمل في هذا المركز معتمد بشهادة سي أو بي في (COPV) (أعلى شهادة لفريق إدارة مراكز الاتصالات). تم تصنيف مركز مشاركة العملاء في التوكيلات العالمية للسيارات من قبل جنرال موتورز كأحد أفضل مراكز المشاركة في المنطقة

ومن خلال مقرها الرئيسي في جدة، تقوم التوكيلات العالمية للسيارات بتقديم خدماتها من خلال 25 فرعا تقدم مبيعات السيارات الجديدة والمستعملة وخدمات ما بعد البيع في المناطق الشرقية والوسطى والغربية والجنوبية من المملكة العربية السعودية. تدير التوكيلات العالمية للسيارات أيضًا 40 موقع خدمة إضافي مخصصة لصيانة أسطولها المكون من أكثر 9,000 مركبة في التأجير التشغيلي مع العديد من الشركات مثل أرامكو والشركة السعودية للكهرباء وعدد من الدوائر والهيئات الحكومية.

اقرأ أيضاً: سيارة هونشي نموذجية تشبه الليموزين ومن دون عجلة قيادة

معلومات مقال
loaing icon