سطحة سيارات 2022 تعرف على ابرز الشركات وطرق التواصل في السعودية

سطحة سيارات هي شركات مختصة بشحن ونقل السيارات من مكان لآخر، وهي من أهم الخدمات التي توفرها بعض الشركات في المملكة، حيث تساعد في نقل أكثر من سيارة لمسافات بعيدة، وتتنافس شركات شحن السيارات فيما بينها لتقديم أفضل خدمة لعملائها من أجل ضمان سلامة السيارات، وسنعرض لكم في هذا التقرير بعض المعلومات الهامة حول سطحه سيارات وأهم شركات شحن السيارات في السعودية.

شركة سطحة لنقل السيارات

هي واحدة من أبرز شركات شحن السيارات في المملكة، حيث تقوم بتقديم خدمة نقل السيارات من مدينة إلى مدينة داخل المملكة العربية السعودية، حيث تقوم بتقديم خدمات الشحن الفائق: (يتم الشحن من خلاله في مدة زمنية قصيرة من الباب للباب).

الشحن العادي: تقوم الشركة بتوفير الشحن العادي للعميل، والشحن السريع: هذا النوع من الشحن تلتزم به الشركة في شحن السيارات وتوصيلها في مدة زمنية لا تتعدى 72 ساعة، كما أنها تقوم بهذه الخدمات مقابل أسعار رخيصة بالمملكة، حيث تقوم الشركة أيضًا بتقديم اسعار الحصول على سيارة شحن داخل المملكة العربية السعودية تنافسية ومناسبة لكافة العملاء، وذلك عن طريق فريق من السائقين الذين يمتلكون خبرة في مجال الشحن والنقل.

ويمكنك التواصل مع الشركة ومعرفة كافة العروض التي تقدمها من خلال الأرقام التالية:

  • التواصل عبر الهاتف على رقم: +966538985370.

  • من خلال رقم الجوال على: +966538985370.

سيارة شحن

شركة البرية لنقل السيارات

شركة البرية هي واحدة من شركات سطحة سيارات وشحنها داخل المملكة العربية السعودية، كما أنها تمتلك شاحنات لنقل الآلات والمعدات الثقيلة، كما أنها توفر العديد من خدمات الشحن، تقدم الشركة أسعار شحن السيارات داخل المملكة العربية السعودية مناسبة لكافة العملاء، والشركة لديها خدمات شحن متنوعة تلائم مختلف احتياجات العملاء، وهي تتميز بتقديم خدمة البرية عاجل حيث تم وضع هذه الخدمة للأشخاص الذين يريدون شحن سيارتهم بشكل عاجل من مكان تواجد السيارة حتى مكان وصوله، حيث تتم هذه العملية في مدة لا تزيد عن 24 ساعة لأي مدينة داخل المملكة العربية السعودية، ويمكن التواصل مع الشركة 534148211 966

شركة الدمعان لنقل السيارات

شركة الدمعان واحدة من أهم وأبرز شركات سطحه سيارات التي تقوم بتقديم سيارة شحن ونقل السيارات في المملكة العربية السعودية، كما أنها تقدم أسعار مميزة وتنافسية، والذي يعد أهم ما يميزها عن الشركات الأخرى، حيث تقوم بتقديم اسعار شحن السيارات داخل المملكة العربية السعودية تناسب كافة العملاء.

ويمكن التواصل مع شركة الدمعان من خلال العديد من الطرق، حيث يمكن الاتصال برقم فرع الدمام من خلال الرقم: 0539366022، أو التواصل مع شركة الدمعان فرع الرياض الشفا من خلال الرقم: 0539366001، وكذلك هناك فروع أخرى مثل تبوك وجدة وأبها والطائف وغيرها.

شركة الفايز لنقل السيارات

تعد شركة الفايز واحدة من أبرز شركات سطحة سيارات التي تقوم بشحن ونقل السيارات في المملكة العربية السعودية، تتميز الشركة بخبراتها الكبيرة في الشحن داخل وخارج المملكة، كما أنها تقوم بتقديم كافة خدماتها من خلال كافة الفروع التي تنتشر في أنحاء المملكة، وتقدم الشركة اسعار شحن السيارات داخل المملكة العربية السعودية جيدة ومناسبة لكافة العملاء.

كما أنه الشركة تعمل على تقديم كافة خدمات الشحن المتطورة مثل:

  • الشحن السريع: تقوم الشركة بالالتزام بتوصيل وشحن السيارات في فترة زمنية لا تتعدى 72 ساعة.

  • الشحن الفائق: له العديد من المميزات، ومن أبرز هذه المميزات النقل والشحن في فترة قصيرة جدًا، كما أنها تتميز بخدمة من الباب للباب.

ويمكن التواصل معهم طوال أيام الأسبوع من يوم السبت حتى يوم الخميس، وذلك من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الثانية عشر صباحًا، عدا يوم الجمعة يكون من الساعة الرابعة عصرًا حتى الساعة الثانية عشر صباحًا، كما أنه يوجد العديد من طرق التواصل مع شركة الفايزمن خلال الرقم الهاتفي 126230404 أو من خلال زيارة فروعهم الموجودة في العديد من المدن مثل الرياض وجدة والدمام والقصيم وغيرها.

شركة الرسام لنقل السيارات

تعد واحدة من الشركات الرائدة في نقل وشحن السيارات داخل المملكة العربية السعودية، حيث تضمن لك الشركة إتمام كافة عمليات النقل كما يرغب العميل، وفي أسرع وقت ممكن، يتم توصيل الشحن خلال فترة أقصاها 7 أيام، هذا بجانب التأمين الشامل على السيارات، كما تقوم الشركة بتوفير أسعار مقبولة لكفة عملائها، بالإضافة إلى وجود العديد من الفروع الخاصة بها حول المملكة العربية السعودية.

ويمكن التواصل مع الشركة من خلال العديد من الطرق المختلفة، فهناك الموقع الخاص بهم، أو من خلال الرقم الهاتفي 0593734253 أو 0593731539.

سيارة شحن

اقرأ أيضاً: هيونداي موتور تقدم 24 مركبة لهيئة الهلال الأحمر السعودي

معلومات مقال
loaing icon