ساعة فيراري 2022 الأبرز والاجمل

فيراري هي تعريف للأسلوب والأداء الإيطالي وهي أيضاً مزيج من التصميمات الأيقونية الخالدة والأداء الذي لا هوادة فيه. ومع ذلك، فإن العلامة التجارية معروفة أيضًا بالساعات الرائعة والجذابة والأخذاة والتي من شأنها أن تزين معصمك لإطلالة مشرقة في كل الأوقات لذلك فنطلع على ابرز ساعة فيراري يمكن ان تختارها.

ساعة فيراري

كثير من الساعات الرياضية يمكن أن تناسب معصمك إلا أن اختيار ساعة فيراري قد يجعلك من الأشخاص المميزين في المجتمع خصوصاً اذا كنت مدير شركة حيث أنك ستتفاخر بما يلف معصمك، لذلك تعرف معنا على ابرز ساعة فيراري يمكن أن تختارها ذلك أن العالم اليوم بات يتضمن الكثير والكثير من الماركات التي تقدم ابرز الساعات على الإطلاق.

ساعة فيراري Aspire 830529

ساعة فيراري

هذه الساعة في قائمتنا هي من أكثر التصاميم شهرة وتميزًا في تشكيلة ساعة فيراري. تتميز ساعة فيراري الرائعة هذه بعلبة زاويّة ذات تصميم شرس مع خلفية سوداء اللون تشبه الشبك الأمامي للسيارات الكهربائية الجديدة ما يعني أن الساعة تواكب التطور والحداثة. يتميز الحزام المطاطي أيضًا ببعض الأسطح التي تشبه الدولاب، وهي إشارة ملحوظة لتراث الشركة في رياضة السيارات عالية الأداء. ساعة تمثل بشكل صحيح أسلوب وذوق علامة فيراري التجارية، وهي تستحق حقًا الحصان الجامح.

ساعة فيراري 0830380 Redrev T

ساعة فيراري

الساعة التالية على قائمتنا اليوم هي ساعة فيراري 0830380 وهي تنتمي إلى الساعات الرياضية غير الرسمية والمتعددة الوظائف. تتمتز هذه الساعة المميزة بقرص أسود بسيط ومؤشر 24 ساعة باللون الذهبي.

تم تشطيب الساعة من الفولاذ المقاوم للصدأ PVD باللون الأسود بالكامل مقترنًا بإطار ذهبي متباين بتقنية PVD، ما يعني أن الساعة ذات مظهر حاد. اقلبها إلى الجانب وستجد تاجًا ذهبيًا جميلًا. العقارب في الساعة جذابة جداً كما وتتمتع أيضاً بطابع رياضي من خلال خط أحمر اللون. تضيف هذه الخطوط الحمراء على العقارب والنصوص الموجودة على القرص تصميماً رائعًا لتجعل مشاهدة الساعة أكثر تشويقًا ومن دون المساومة على الطبيعة الخفية للتصميم باللون الأسود. بشكل عام، إذا كنت تبحث عن ساعة رياضية غير رسمية بتصميم فريد وغير تقليدي ، فإن Redrev T هي الساعة الأبرز بالتأكيد.

ساعة فيراري Aspire Series 3 0830604

ساعة فيراري

هي الساعة الثانية من سلسلة فيراري أسباير في قائمتنا وربما الأكثر تميزًا في التصميم. تعتبر Aspire Series 3 0830604 بالتأكيد واحدة من أكثر الساعات جرأة وأناقة التي سننظر إليها اليوم. تأتي الساعة بقطر 44 ملم، وهي تثبت بشكل جيد على المعصم وبفضل حركة الكوارتز التي تشغلها، فهي ساعة نحيفة نسبيًا أيضًا. إن التوافق مع تصميم الهيكل الأيقوني وذات الزوايا (باللون الرمادي المصقول) مع قرص متعدد الوظائف باللون الرمادي يضيف حقًا إلى الساعة هذه تصميم رياضي بامتياز. الخلفية مصقول بدقة وهي باللون الرمادي الغامق، مع شارة الحصان الأيقونية التي تظهر عند الساعة 12 ظهراً. إن السيارة شبابية بامتياز وهذا هو الجمال الذي يجعلها إيطاليًا مميزًا

يكمل الشريط المطاطي الأزرق مظهر الساعة بشكل رائع وسيلف بسعادة على معصمك سواء كنت ترتديها ببدلة رسمية أو مع سروال جينز.

ساعة فيراري Apex 0830639

ساعة فيراري

ساعة فيراري Ferrari Scuderia Apex 0830639 هي ساعة رياضية للرجال تتميز بقرص فريد من ألياف الكربون مزين بلمسات حمراء، وأشرطة مطاطية حمراء أيضاً وعلبة سوداء غير قابلة للصدأ من الفولاذ المقاوم للصدأ PVD.

تتميز الساعة بهيكل رياضي بسيط نسبيًا يبلغ قطره 45 ملم، كما أن المينا، على الرغم من الازدحام الداخلي، لا يزال مقروءًا ومميزًا أيضًا مع قرصين فرعيين في الساعة على 12 و 6 لليوم والتاريخ وشعار الحصان الراقص الأيقوني في 3. تم تنفيذ الساعة بشكل جيد للغاية من قبل فيراري، مع تواجد للأسلوب والذوق الإيطالي، ما يعني أن ساعة فيراري هذه ذات المظهر المعقد والسلسل في الوقت نفسه لا تتأثر بمرور الزمن على الاطلاق.

تأتي الطاقة من عيار كوارتز موثوق، مما يضمن تجربة سلسة وخالية من القلق بشكل عام في كل اوقات النهار. إذا كنت تبحث عن ساعة رياضية براقة ومميزة لقضاء عطلة نهاية الأسبوع في الخارج أو للارتداء اليومي فإن Apex 0830639 هو بالتأكيد من أجلك من هنا لا تتردد أبداً في انتقائها.

اقرأ أيضاً: عندما تكون فيراري سيارة ليموزين فارهة تليق بالملوك والأمراء

معلومات مقال
loaing icon