رنج ايفوك 2023 في السعودية اهم المواصفات الفاخرة والاسعار

تشتهر سيارة رنج ايفوك بكونها من أكثر السيارات أناقة ورياضية في آن واحد، في حيث تأتي السيارة من خلال الصانعة البريطانية الرائدة لاند روفر، وتقدم رنج ايفوك 2023 مستوى مميز من الفخامة مع العديد من التقنيات المدهشة، مما يجعلها في رأس القائمة مع منافسيها من حيث الفخامة، واليوم نعرفك على تقنيات ومواصفات سيارة رنج ايفوك 2023 في المملكة العربية السعودية.

رنج ايفوك 2023

رنج ايفوك

نبدأ مع التصميم الخارجي، حيث تتميز الواجهة الأمامية بالمصابيح الأمامية الرفيعة وشبكة أمامية صغيرة والعديد من الخطوط الديناميكية المصقولة جيدًا وشارة رينج روفر لجعلها نابضة بالحياة في كل مرة تنظر إليها، تجذب تفاصيل التصميم الانتباه نظرًا لإدراج عناصر سوداء في المصابيح الأمامية المرسومة على الرفارف الجانبية بالإضافة إلى التصميم الفريد للمصد الأمامي.

على الجوانب نجد لمبات كهربائية بنفس لون السيارة، أقواس عجلات منتفخة، بالإضافة إلى مقابض أبواب مخفية تظهر فور اقترابك من السيارة لتسمح لك بالوصول إليها بسهولة أكبر، كما نرى لون السقف الأسود التصميم أكثر إرضاءً من الناحية الجمالية، حيث يعكس الحشوات السوداء حول الجسم، مما يجعل السيارة ملفتة للنظر أينما ذهبت.

داخلية رنج ايفوك

رنج ايفوك من الداخل

فور دخولك إلى مقصورة رنج ايفوك 2023، ستندهش من التصميم النظيف وجودة المواد المستخدمة، حيث يتم استخدام الجلود الفاخرة مثل Alcantara و Piano Black و Aluminium. بالنسبة للمقاعد والمساحة، يمكن للسيارة استيعاب خمسة ركاب بسهولة في وضع مريح ويمكن تعديل وضع الجلوس للمقاعد الأمامية في 10 اتجاهات، كما تتضمن أيضًا خيارات مثل التهوية والتبريد للمقاعد الأمامية ونظام تدليك.

مواصفات رنج ايفوك

رنج ايفوك

ومن حيث القوة. تأتي رنج ايفوك 2023 قوتها مع ثلاثة خيارات من المحركات كالآتي:

  • المحرك الأول: محرك هايبرد معتدل 1.5 لتر بقوة 160 حصان وعزم دوران 260 نيوتن متر، متصل بقير أوتوماتيك من 8 سرعات ونظام دفع رباعي.

  • المحرك الثاني: محرك هايبرد معتدل 2.0 لتر بقوة 200 حصان وعزم دوران 320 نيوتن متر، متصل بقير أوتوماتيك من 8 سرعات ونظام دفع رباعي.

  • المحرك الثالث: حرك هايبرد بالقابس 1.5 لتر بقوة 309 حصان وعزم دوران 540 نيوتن متر، متصل بقير أوتوماتيك من 8 سرعات ونظام دفع رباعي.

تقنيات رنج ايفوك

أما بالنسبة للتكنولوجيا، فهناك شاشة مزدوجة، مع شاشة علوية مخصصة لنظام المعلومات والترفيه وتنشيط التحكم في المناخ عبر شاشة سفلية أخرى، بالإضافة إلى شاشة 12.3 بوصة للسائق خلف عجلة القيادة، وتدعم Apple CarPlay و Android Auto، مع خيار لإظهار الشاشة الأمامية بجانب السرعة والاتجاه على الزجاج الأمامي.

إضافة إلى تحول مرآة رنج ايفوك إلى شاشة تبث من كاميرا مثبتة في السقف لتقديم رؤية أوضح في الليل والنهار وحتى في الظروف المناخية الصعبة ودون القلق من حجب الرؤية في حالة وجود أغراض في الصندوق.

ميزة أخرى هي الرادار الأمامي المتوفر والذي يمنحك سرعة الشارع على الشاشة أمامك لحمايتك من تجاوز الحد الأقصى للسرعة، وفي حالة تجاوزت السرعة بالخطأ، ستعطيك الشاشة أيضًا مواقع الرادارات لتذكيرك بالإبطاء والتركيز على الطريق.

تأتي سيارة رنج ايفوك 2023 بالعديد من أنظمة السلامة ومساعدة السائق النشطة، ومنها التالي:

  • تعتمد السيارة على البنية الهندسية الجديدة المعروفة باسم  “Premium Transverse Architecture”

  • المكابح التلقائية في حالة الطوارئ.

  • نظام الدعم في الحفاظ على المسار.

  • كاميرا خلفية لمساعدة السائق على تفادي الحوادث المرورية.

  • نقطتي تثبيت ISOFIX لتثبيت مقاعد الأطفال على كلا جانبي المقاعد الخلفية.

  • نظام شامل مؤلف من 6 وسائد هوائية كميزة قياسية، والتي تشمل وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي وستائر هوائية جانبية ووسائد هوائية لمنطقة القفص الصدري للمساعدة في حماية جميع الركاب.

اسعار رنج ايفوك

يمكن الحصول على رنج ايفوك 2023 في السعودية لدى الوكيل، شركة محمد يوسف ناغي وهي إحدى شركات مجموعة الناغي وإخوانه، حيث تتوفر بالأسعار والفئات الآتية:

  • ايفوك P200 يبدأ سعرها من 200,300 ريال سعودي شامل الضريبة

  • R ديناميك S P200 يبدأ سعرها من 233,220 ريال سعودي شامل الضريبة

  • R ديناميك SE P200 يبدأ سعرها من 263,925 ريال سعودي شامل الضريبة

  • R ديناميك SE P250 يبدأ سعرها من 277,380 ريال سعودي شامل الضريبة

  • R ديناميك HSE P250 يبدأ سعرها من 300,725 ريال سعودي شامل الضريبة

  • اوتوبيوجرافي يبدأ سعرها من 328,440 ريال سعودي شامل الضريبة

اقرأ أيضاً: جيب صغيرة كومباس 2023 واهم مواصفاتها الأمريكية

معلومات Range Rover مقال
loaing icon