دودج تشارجر 2020 اسعارها ومواصفاتها

واحدة من أقوى وأنجح السيارات الرياضية في العالم هي دودج تشارجر، منذ أنتجتها شركة دودج الأمريكية ومنذ ظهورها الأول عام 1964 وهي تعتلي قمة السيارات الرياضية في المنافسة، وهي تستمر في ذلك منذ إطلاق جيلها السابع والحالي على شكل سيارة سيدان بأربعة أبواب، ونقدم لك في هذا المقال كل ما تحتاج أن تعرفه عن دودج تشارجر 2020 من اسعار ومواصفات.

دودج تشارجر

 مواصفات دودج تشارجر 2020

تصميم خارجية دودج تشارجر من أول وهلة يفرض تصميم دودج تشارجر ذات الحضور الملتهب من خلال شبك أمامـي متقاطع،  الإحساس عند القيادة من خلال المقود التوجيـه الرياضـي ثلاثـة أضــلع وحـواف سـمكة، ومصابيح أمامية بكشاف ضوئي، ومصابيح خلفية إل إي دي مستوحاة من سيارات السباق.

وتكتمل الانسيابية والشكل المثير مع غطاء محرك أسود اللون يحتوي على 3 فتحات للتهوية، أيضاً فتحتي هواء للتبريد على جانبي الشبك الأمامي العلوي الرفيع، كما أصبحت السيارة تتوفر بإطارات ضخمة قياس 20 إنش.

دودج تشارجر

داخل دودج تشارجر

زودت سيارة تشارجر بمقصورة داخلية رحبة المساحة والكثير من مواصفات الأمان والحفاظ على السلامة ،ما يجعلها الخيار الأفضل وحتى للعائلات، حيث توفر المقصورة مجموعة من مواصفات الراحة القياسية منها والاختيارية لتعدل الداخلية بما يناسب ذوقك الخاص، كما يعتبر نظام يوكونيكت Uconnect من أفضل الأنظمة الترفيهية المعلوماتية في السيارات حالياً.

دودج تشارجر

محرك دودج تشارجر 2020

  •  محرك Pentastar V6 بقوة 300 حصان و358 نيوتن متر من عزم الدوران، 

  • محرك V8 سعة 5.7 لتر بقوة 370 حصان و535 نيوتن متر من عزم الدوران.

  • محرك بقوة 485 حصان و644 نيوتن متر من عزم الدوران، إضافة لمثبت المسار ومساعد اﻹطلاق بشكل قياسي.


دودج تشارجر

اسعار دودج تشارجر

  • 124,200 ريال سعودي: دودج تشارجر SXT

  • 150,700 ريال سعودي: دودج تشارجر جي تي

  • 165,600 ريال سعودي: دودج تشارجر جي تي بريميوم

  • 173,700 ريال: دودج تشارجر ار تي 8 سلندر

هذا وتعد وكالة المتحدة للسيارات هي الوكيل الرسمي لسيارات دودج في المملكة العربية السعودية ولشراء دودج تشارجر 2020 يمكنكم التوجه إليهم مباشرة أو طلب شراء السيارة عبر الإنترنت مع توفر عروض مميزة على التقسيط والدفع النقدي بحيث يكون بإمكانك شراء سيارة العضلات الأمريكية بأريحية تامة.

إقرأ ايضا : فورد تطلق جي تي هيريتيج المستوحاة من الطراز الفائز بسباق دايتونا 1966

 

Dodge اسعار سيارات Charger مقال
loaing icon