دباب بي ام دبليو 2022 وانواعه ومواصفاته في السعودية

دباب بي ام دبليو هو لقب الدراجات النارية المتوفرة من الصانعة الألمانية بي ام دبليو، والتي تعرف بتقديم أداء رائع وممتع للغاية كما هو معروف عن سياراتها الفاخرة، ولذلك سنتعرف اليوم على بعض اهم انواع دباب بي ام دبليو، والتي تعرف بتقديمها طرازات ممتعة ومميزة للغاية.

دباب بي ام دبليو R 1250 R

دباب بي ام دبليو

أولى دراجات النارية من الصانعة الألمانية معنا اليوم هي من نوع الرودستر، وهي بي ام دبليو R 1250 R التي تتميز بمستوى عالي من الإثارة والمتعة بفضل تصميمها الرياضية بشدة والمحرك المسطح الجديد كليا بعزم أقصى 143 نيوتن.متر، إضافة إلى نظام التحكم المتغير في عمود الكامات BMW ShiftCam، وهو التكنولوجيا المبتكرة التي تعطيك أفضل أداء في كل نطاقات سرعة المحرك، فمن الصعب مع هذه الدراجة أن تسير دون الشعور بالإثارة على مختلف الطرقات.

دباب بي ام دبليو C 400 X

دباب بي ام دبليو

ولو كنت ترغب في دراجة أصغر وأسهل بالتحكم ومناسبة للتنقل بكل راحة وسهولة داخل المدن، ستجد أن سكوتر C 400 X هو الأفضل كونه مصمم لتلك الأغراض، ويسهل عليك التغلب على صعوبات الحركة داخل المدينة دون عناء، خاصة بفضل دعمه للعديد من التقنيات الحديثة التي تدعم الهواتف الذكية.

دباب بي ام دبليو S 1000 RR

دباب بي ام دبليو

أما لعشاق الدراجات النارية الرياضية عالية الأداء، فسوف يجدون دباب بي ام دبليو S 1000 RR يناسب رغباتهم وطموحاتهم، حيث أنها من أقوى الدراجات النارية على الإطلاق، والتي تأتي بمحرك 4 سلندر بقوة 207 حصان، وبذلك يقدم سرعات عالية مع تحكم وتوجيه مميز للغاية، وهي تحظى أيضًا بأوضاع القيادة الاحترافية Pro مع أوضاع القيادة القابلة للتهيئة Race Pro 1-3 وأنظمة المساعدة الإلكترونية، مثل نظام DTC +/- Shift، إعدادات نظام ABS، عمليات تعديل المحرك، التحكم في المناورة، التحكم في الانزلاق وغيرها المزيد مع وزن يبلغ 193.5 كجم فقط.

دباب بي ام دبليو K 1600 B

دباب بي ام دبليو

وماذا لو كنت تحب السفر على متن دباب مريح عريض يوفر لك مساحة تخزين جيدة مع مساحة لركب شخص آخر خلفك؟ هنا ستجد دباب بي ام دبليو K 1600 B يلبي النداء بفضل الهيكل المصمم ليلائم محبي دراجات تورير، والذي يأتي مع محرك مستقيم سداسي الأسطوانات 1600 سي سي يضمن توفير الخصائص الديناميكية المرغوبة من خلال سلاسته التشغيلية منقطعة النظير وناتج قدرته الفائقة، وذلك مع قوة 160 حصان، مع تمتعه بتصميم جذاب والعديد من المميزات الاخرى باعتباره واحد من دراجات فئة Tour المخصصة للسير لمسافات طويلة والسفر بشكل أساسي.

دباب بي ام دبليو R 1250 GS Adventure

دباب بي ام دبليو

وإن كنت تريد دراجة نارية مناسبة لمقاومة كافة التحديات على الطرق الوعرة، ستكون دباب بي ام دبليو R 1250 GS Adventure من أفضل الخيارات التي يمكن أن نرشحها لك، حيث أنها ذات قدرة تحمل مرتفعة مع محرك قوي قدرته 136 حصان كي  تمتلك قدرة أكبر للانطلاق في البراري أو الصحاري أو الطرق الريفية.

دباب بي ام دبليو R nineT

دباب بي ام دبليو

هذا وأما آخر دباب بي ام دبليو معنا اليوم فهو R nineT، وهو مخصص لمحبي الكلاسيكية والتاريخ العريق والمحركات التي في الوقت نفسه تتمتع بتقنيات عصرية عالية الكفاءة، حيث أنه يأتيك مع محرك بسعة 1170 سم مكعب وقوة 110 حصان إضافة إلى نظام BMW Motorrad ABS القياسي ونظام التحكم الأوتوماتيكي في الثبات (ASC) الاختياري.

وكالة دباب بي ام دبليو في السعودية

ويمكنك الاستفسار عن أي من دباب بي ام دبليو من خلال شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، حيث أنها هي الوكيل الحصرة لكافة دباب بي ام دبليو بالمملكة العربية السعودية، وهي مسؤولة بذلك عن خدمات البيع والتسويق والصيانة ومختلف خدمات ما بعد البيع الاخرى، حيث تتوفر فروعها الرئيسية في كل من الرياض وجدة والخبر، وهي توفر 6 فئات مختلفة من دباب بي ام دبليو المخصصة لاستخدامات متعددة، حيث يشمل ذلك Sport وTour وAdventure وHeritage وRoadster وUrban Mobility للتنقل داخل المدن، وسنستعرض معك اليوم دراجة من كل فئة لتتعرف على مواصفاتها.

اقرأ أيضاً: بي ام دبليو تكشف عن سكوتر لينك الاختباري الكهربائي

معلومات BMW مقال
loaing icon