حراج سيارات بيك اب 2023 تعرف على الخيارات المختلفة 

حراج البيك اب أصبح يشمل العديد من السيارات والخيارات التي تعد من أكثر السيارات من ناحية العملية، والتي تأتي بسيارات من غمارتين وصندوق شحن خلفي كبير، فهي تصلح للاستخدام من قبل العائلة وتصلح للاستخدام في أعمال النقل المختلفة، ومن خلال هذا الموضوع نعرفكم على أبرز الخيارات المتاحة، من الاقتصادية إلى الأكثر قوة ورقيا. 

حراج سيارات بيك اب: شانجان هنتر 

حراج سيارات بيك اب

تستمد سيارة شانجان هنتر قوتها من محرك  ديزل تيربو بسعة 1.9 لتر رباعي الاسطوانات يخرج قوة 150 حصان وعزم دوران 350 نيوتن متر مقترن بناقل حركة يدوي 6 سرعات ونظام دفع ثنائي أو رباعي. 

وتأتي في الداخل بشاشة نظام المعلومات والترفيه مقاس 10 بوصة وشاشة عدادات رقمية تعرض معلومات 4.2 بوصة ومقعد سائق قابل للتعديل كهربائيا في حتى 6 وضعيات ومكيف هواء أوتوماتيكي. ومن أنظمة مساعدة القيادة نظام الحفاظ على الثبات ونظام المساعدة على صعود المرتفعات ونظام المساعدة على نزول المرتفعات ونظام مانع الالتصاق الناشئ عن الجر وكاميرا رؤية خلفية وكاميرا جانبية على اليمين. 

أسعار البيك اب في المملكة العربية السعودية لدى المجدوعي للسيارات، الوكيل الرسمي لعلامة شانجان، هي كالتالي: 

  • اوميغا دفع ثنائي بسعر 72,335 ريال سعودي شامل الضريبة
  • أوميغا دفع ثنائي رباعي بسعر 79,235 ريال سعودي شامل الضريبة
  • سيغما بسعر 84,985 ريال سعودي شامل الضريبة
  • ديلتا دفع رباعي بسعر 88,435 ريال سعودي شامل الضريبة

حراج سيارات بيك اب:  بيجو لاند تريك 

حراج سيارات بيك اب

بيجو لاند تريك هي سيارة بيك اب متوسطة الحجم تتوفر لأول مرة من خلال المجدوعي للسيارات، الوكيل الحصري للعلامة الفرنسية، لتنافس أمثال نيسان نافارا وفورد رينجر وتويوتا هايلكس وشانجان هنتر وام جي t60، وتتوفر بطراز غمارة أو غمارتين، وبخيار محرك بنزين أو ديزل مع نظام دفع ثنائي أو رباعي. وتأتي سيارة لاندتريك بكفاءة استهلاك وقود 14.2 كم/لتر لمحرك الديزل و 11.5 كم/لتر لمحرك البنزين. وفي الداخلية تقدم تكنولوجيا متقدمة مع شاشة معلومات وترفيه لمسية كبيرة ومكيف هواء أوتوماتيكي، كما تتميز بالعملية مع الكثير من أماكن التخزين الصغيرة. 

حراج سيارات بيك اب: فورد f150 

حراج سيارات بيك اب

تبقى سيارة فورد اف 150 من أفضل السيارات في فئة البيك اب، وتتوفر في السعودية عند شركة توكيلات الجزيرة ومحمد يوسف ناغي للسيارات، ومنها الطراز العادي وطراز رابتر الأكثر قوة، مع محرك 8 سلندر جبار، وستتوفر السيارة لسنة المويدل 2023 لأول مرة بنسخة كهربائية، باسم فورد 150 لايتنينج، فتتميز من المقدمة مع تصميم بدون فتحات مع إلغاء الشبك ووضع  تصميم شبيه بالشبك باللون الأسود اللامع، وتتميز السيارة بالكثير من التجهيزات المتقدمة بما في ذلك الشاشات في قمرة القيادة والإنارة المميزة في صندوق الشحن، إلى جانب العديد من الخصائص العملية في فتح الباب الخلفي وطرق استخدامه المختلفة، وكما يمكن شحن البيك اب من كهرباء المنزل، يمكن أن تستخدمها كمصدر طاقة لتوليد الطاقة إلى منزلك حتى 3 و 10 أيام إذا فقدت الكهرباء. 

من حيث القوة والأداء، فإن f150 الكهربائية ستتوفر بمحركين، الأول أمامي والثاني خلفي لتتمتع بنظام دفع رباعي مع قدرة تصل إلى 580 حصان وعزم دوران 1050 نيوتن متر، ويمكنها أن تتسارع من 0 - 100 كم/ س في 4.3 ثانية. وما زلنا ننتظر تقديم البيك اب بشكل رسمي في السعودية والإعلان عن أسعارها. 


تويوتا هايلكس 

حراج سيارات بيك اب

تعد تويوتا هايلكس من أكثر السيارات العملية ذات الاعتمادية، تتوفر في الكثير من الفئات في السعودية، تختلف في حجم الجسم من غمارة إلى غمارتين وفي المحرك، حيث تتوفر بثلاث خيارات، وفي نظام الدفع من الثنائي الخلفي إلى الرباعي. ومحركات السيارة هي: 

  • محرك بنزين 4 اسطوانات بسعة 2.7 لتر مقترن بناقل حركة يدوي 5 سرعات يولد قوة 164 حصان وعزم دوران 245 نيوتن متر
  • محرك بنزين 4 اسطوانات بسعة 2.0 لتر  يخرج قوة 137 حصان وعزم دوران 182 نيوتن متر مع دفع ثنائي أو رباعي.
  • وهايلكس ادفانشر تتميز بالمحرك الأقوى بسعة 4.0 لتر، 6 سلندر، يخرج قوة 235 حصان وعزم 376 نيوتن متر  

بالفيديو: البيك اب الكهربائي من فورد اف 150 لايتنينج بأول تجربة باللغة العربية

معلومات مقال
loaing icon