حراج السيارات الامريكية في السعودية في 2023

 يضم سوق السيارات السعودي عدداً كبيرًا السيارات الأمريكية بأنواع مختلفة، وبدأ البحث في الآونة الأخيرة عن النسخ المستعملة منها في حراج السيارات الأمريكية، ولذلك اليوم أعددنا لكم مقال مميز لنتعرف فيه على أبرز السيارات الأمريكية التي يمكنك أن تجدها مستعملة في المملكة العربية السعودية مع أبرز مواقع حراج السيارات الأمريكية ومتوسط الأسعار.

 

 

حراج السيارات فورد موستانج

حراج السيارات الامريكي فورد موستنج

نبدأ قائمة حراج السيارات الأمريكية مع واحدة من أكثر ما أنتجته الولايات المتحدة أيقونية، وهي فورد موستنج العضلية، ويمكنك أن تجدها في المملكة العربية السعودية في حراج السيارات الأمريكية بمتوسط سعر 99,000 ريال سعودي لنسخة عام 2017 المستعملة.

 

حراج السيارات كاديلاك اسكاليد

حراج السيارات امريكية كاديلاك

نصل في قائمة حراج السيارات الأمريكية إلى كاديلاك اسكاليد، وهي واحدة من أفخم السيارات الأمريكية والتي تتمتع بمقصورة في قمة الرفاهية والتطور، ويمكنك أن تجدها في المملكة العربية السعودية في حراج السيارات الأمريكية بمتوسط سعر 295,000 ريال سعودي لنسخة عام 2020 المستعملة.

 

حراج السيارات شفروليه تاهو

حراج السيارات امريكية شفروليه

تأتي السيارة الأمريكية شفروليه تاهو مع مساحة داخلية هائلة لتتناسب مع العائلات بأسعار معقولة والكثير من الرفاهية من خلال مميزات مثل المقاعد المكسوة بالجلد واللمسات اليدوية الفاخرة، كما يمكنك أن تجدها في المملكة العربية السعودية في حراج السيارات الأمريكية بمتوسط سعر 105,000 ريال سعودي لنسخة عام 2017 المستعملة.

 

حراج السيارات شفروليه كمارو

حراج السيارات امريكية شفروليه

أما عن سيارة كمارو فهي تعد واحدة من أروع السيارات الأمريكية العضلية، والتي يمكنك اقتنائها مستعملة في المملكة العربية السعودية في حراج السيارات الأمريكية بمتوسط سعر 88,000 ريال سعودي لنسخة عام 2018 المستعملة.

 

حراج السيارات جيب رانجلر

حراج السيارات امريكية جيب

واحدة من أكثر السيارات الأمريكية شهرة في العالم أيضاً هي جيب رانجلر، وذلك لأنها سيارة بالغة المرونة ولها قدرة عالية على احتلال الطرق الوعرة، كما أنها تحظى تصميم أيقوني للغاية مستوحى من سيارة عسكرية قديمة، ولم يتغير هذا التصميم المميز منذ عقود طويلة بشكل كبير للحفاظ على هويتها، لكن السيارة نفسها يتم تحديثها باستمرار لتواكب التكنولوجيا والتقنيات الحديثة دون تأثير على هيئتها الكلاسيكية، ويمكنك اقتنائها مستعملة في المملكة العربية السعودية في حراج السيارات الأمريكية بمتوسط سعر 145,000 ريال سعودي لنسخة عام 2018 المستعملة.

مواقع حراج السيارات الأمريكية

أما ختامًا، نترككم مع قائمة تضم أبرز مواقع حراج السيارات الأمريكية: 

  • موقع حراج

يعد موقع حراج هو أحد أكبر المواقع وأكثرها شهرة، حيث يقدم الموقع مجموعة كبيرة من السيارات وأيضًا العديد من العناصر الأخرى مثل المعدات والعقارات والأشياء الثمينة الأخرى. يقدم الموقع لمستخدميه سهولة البحث والاستخدام، كما يشتمل على ميزة SMS ME التي تتيح لك نشر بيانات السيارة التي ترغب في شرائها عبر الموقع وسيتصل بك أي شخص لديه مواصفات السيارة التي تريدها، لذلك فهو الأكثر شهرة وشعبية في المملكة العربية السعودية، ومع الكمية الهائلة من البيانات، يضمن حراج لنفسه المركز الأول في مواقع حراج السيارات الأمريكية.

  • موقع مستعمل

الموقع الثاني في قائمة مواقع حراج السيارات الأمريكية في المملكة العربية السعودية، حيث استطاع الموقع إثبات كفاءته ومكانته الخاصة على الرغم من ظهوره في السوق مؤخرًا فقط.

  • موقع سعودي سيل 

نأتي إلى موقع SaudiSale، وهو واحد من أكثر المواقع استخدامًا في عدة دول أخرى مثل قطر ولبنان ومعظم دول الخليج، وهو مملوك لشركة A2Z التي تقدم شكلاً جديدًا لسوق الإعلانات باستخدام تقنية متقدمة لمحرك البحث مع تحديثات البيانات اليومية، ومع هذا وأكثر يسعى سعودي سيل لتوفير معلومات دقيقة دائمًا.

  • موقع هتلاقي 

Hatla2ee.com هو موقع متاح في العديد من الدول العربية مثل الإمارات العربية المتحدة ومصر وسلطنة عمان وقطر ولبنان، ومن أهم مميزات هذا الموقع سهولة التعامل معه، وسهولة عرض سيارتك عليه، كما أنه موثوق للغاية.

  • موقع دوبيزل السعودية

يقدم دوبيزل السعودية عددًا كبيرًا من إعلانات السيارات والعقارات في المملكة العربية السعودية، يمكنك البحث عنها حسب السعر وسنة الصنع والمسافة، حيث تتمتع بحضور واسع في العديد من الدول العربية، ولذلك يعد مكان مثالي للعثور على حراج السيارات الأمريكية.

  • موقع سعودي توب كارز

أما ختامًا، فإن موقع سعودي توب كارز هو واحد من أفضل مواقع بيع السيارات المستعملة في المملكة العربية السعودية؛ حيث يقوم بعرض السيارات الجديدة والمستعملة مع تقديم خدمات أخرى مثل تأجير السيارات والقدرة على إيجاد شركة تأمين على السيارات، كما يمكنك العثور على آخر أخبار السيارات.

اقرأ أيضاً: سيارات فخمه الأغلى في السعودية واسعارها

 

 

 

 

 

 

  

معلومات سيارات امريكية مقال
loaing icon