جيب مرسيدس ( اس يو في ) 2022 واهم الطرازات من الصانع الالماني في الكويت

تشتهر دائماً سيارات الصانعة الألمانية الأشهر في العالـم مرسيدس بتميزها بالفخامة والأداء المبهر، وبالأخص سيارات الاس يو في، حيث يطلق على اس يو في مرسيدس ( جيب مرسيدس )، ويجدر بالذكر أن لقب "جيب" يستخدم للإشارة إلى سيارات الاس يو في بشكل عام في الكويت، ولعل ذلك يرجع إلى مدى شعبية علامة جيب بين سيارات الاس يو في المخصصة للطرق الوعرة وارتباط السيارات المرتفعة في الأذهان بها، إلا انها التسمية الخاطئة لها وتكون التسمية الصحيحة لها هي لفظ اس يو في الذي يعدُّ اختصار لسيارة رياضية متعددة الأغراض، واليوم نعرفك على أهم سيارات جيب مرسيدس إس يو في الموجودة في الكويت وأسعارها.

مرسيدس gla

جيب مرسيدس

تعد سيارة جيب مرسيدس GLA ( اس يو في مرسيدس GLA ) هي الكروس اوفر تحت المدمجة الأصغر في مجموعة سيارات اس يو في مرسيدس المتوفرة حالياً، ومن حيث الأداء، تأتي جيب مرسيدس GLA  بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2 لتر بقوة 211 حصان وعزم دوران 350 نيوتن متر، مع قدرة على التسارع من صفر إلى 100 كم/ ساعة خلال 6.6 ثانية، وسرعة قصوى تبلغ 230 كم/ ساعة. أما عن أسعار السيارة في الكويت فهي تتراوح بين 12,780 و13,390 دينار.

مرسيدس glc

جيب مرسيدس

أما عن سيارة جيب مرسيدس GLC ( اس يو في مرسيدس GLC ) المدمجة فهي واحدة من أفخم سيارات الاس يو في الموجودة في الأسواق اليوم، وتتوفر السيارة بثلاثة خيارات من المحركات هم 4 و6 سلندر بقوة 211 أو 245 أو 375 جصان، ويمكن الحصول عليها في الكويت بأسعار تتراوح بين 24,170 و30,830 دينار.

مرسيدس gle

جيب مرسيدس

سيارة جيب مرسيدس GLE ( اس يو في مرسيدس GLE ) الغنية عن التعريف هي أفضل انواع سيارات المرسيدس كما أنها تعد واحدة من أكثر السيارات مبيعاً في فئتها، حيث أنها سيارة تنافس بفئة سيارات الاس يو في الفاخرة المتوسطة، وتتوفر بفئات ومحركات مختلفة، إلى جانب توفرها بنسخة كوبيه ذات سقف مائل بحدة للخلف ونسخة تقليدية بسقف مرتفع، هذا بالاضافة إلى قدومها بالعديد من تقنيات الراحة والأمان مثل أنظمة التدليك للمقاعد وأنظمة التنبيه وتفادي الاصطدامات المختلفة، أما عن أسعارها في الكويت فهي تتراوح بين 23,330 و29,170 دينار.

مرسيدس gls

جيب مرسيدس

نصل إلى سيارة جيب مرسيدس GLS ( اس يو في مرسيدس GLS )، حيث إنها الاس يو في الكاملة ضمن مجموعة سيارات الاس يو في التقليدية في مرسيدس، وهي تتساوى في فخامتها ورفاهيتها مع مرسيدس S-Class الأيقونية، أما عن الأداء والقوة، حيث تستمدها سيارة جيب مرسيدس GLS من خيارين من المحركات هما محرك 6 سلندر سعة 3.0 لتر بقوة 362 حصان أو محرك 8 سلندر سعة 4.8 لتر بقوة 483 حصان. وعن أسعار جيب مرسيدس GLS في الكويت فيمكنك الحصول عليها بأسعار تتراوح بين 33,330 و37,500 دينار

مرسيدس g-class

جيب مرسيدس

 هذا وفي الختام نتحدث عن سيارة جيب مرسيدس g-class ( اس يو في مرسيدس g-class ) حيث إن تمتعها بهيكل فائق الصلابة ونظام دفع رباعي ذو هندسة دقيقة يمنحها قدرة هائلة على أن تكون قاهرة حتى لأصعب التضاريس وذلك دون التضحية بالمستوى المذهل من الراحة والفخامة والرفاهية الذي تشتهر به سيارات مرسيدس المختلفة. أما بالنسبة لسعر جيب مرسيدس جي كلاس الاس يو في القوية المخصصة للطرق الوعرة في الكويت فهو يترواح بين 50,000 و58,330 دينار، لتكون بذلك أغلى سيارة بين مختلف سيارات مرسيدس الأخرى.

اقرأ أيضاً: مرسيدسEQS SUV الجَديدَة كلياً: المواصَفات الرئيسية في مقاربة موجزة

معلومات Mercedes مقال
loaing icon