جيب ايسوزو 2022 المواصفات والاسعار في السعودية

 

جيب إيسوزو 2022، قد تم تأسيس الشركة اليابانية إيسوزو للسيارات بصورة رسمية خلال سنة 1916، وذلك عندما أرادت شركة طوكيو إيشيكيا واجيما الخاصة بالهندسة المحدودة وبناء السفن بالتعاون مع شركة طوكيو الخاصة بإنتاج الكهرباء والغاز من أجل العمل في صناعة السيارات، وقد تم التعاون الفعلي بين الشركتين خلال سنة 1918، وذلك مع بداية التعاون الفني الذي تم مع شركة ولزيلي البريطانية لصناعة السيارات خلال هذه الفترة. 

وقد كان هذا التعاون مثمرًا، حيث قد نتج عنه حصول الشركة على حقوق حصرية خاصة ببيع وإنتاج سيارات ولزيلي في بلاد شرق آسيا، حتى تم إنتاج أول سيارة يابانية الصنع للركاب خلال سنة 1922، وكانت تلك السيارة من نمط ولزيلي A9، والتي تلتها في الصنع بعد مرور سنتين شاحنة CP، وقد تم تغيير اسم الشركة بعد ذلك خلال سنة 1934 لتصبح نهر إيسوزو الياباني، وكلمة إيسوزو تعني الخمسين جرس. 

وكالة جيب إيسوزو في المملكة العربية السعودية

إسوزو السعودية

تأتي سيارة جيب إيسوزو 2022 إلى المملكة العربية السعودية تحت وكالة إيسوزو العيسى التابعة لأكبر وكلاء السيارات في المملكة العربية السعودية بأكملها وهي شركة عبد اللطيف العيسى، والتي تم إنشاؤها منذ ما يزيد عن 50 سنة من العمل في مجال وكالة السيارات في المملكة العربية السعودية، وهو ما يجعل العملاء يثقون في السيارات التي تثق فيها وتقدمها لسوق السيارات السعودي تحت اسمها، حيث تفخر وكالة إيسوزو العيسى بالخدمات المميزة التي تقدمها للعملاء، حيث تسعى دائمًا إلى جعل تجربة العملاء معها استثنائية، ولهذا فإنها مستمرة في سوق السيارات في المملكة العربية السعودية منذ العديد من السنوات وتتمتع برضا العملاء، كما أن وكالة إيسوزو العيسى ذات حضور مميز في سوق السيارات السعودي، وهذا نظرًا لما تقدمه للسوق السعودي من سيارات متميزة. 

جيب إيسوزو 2022

جيب إيسوزو 2022

تعتبر السيارة الـ SUV جيب إيسوزو 2022 من أفضل السيارات الرياضية الـ SUV ذات الاستخدامات المتعددة التي تتوفر في سوق السيارات في المملكة العربية السعودية، حيث صرح الوكيل السعودي أن السيارة جيب إيسوزو 2022 أصبحت متوافرة لديه، كما كشف عن بعض التجهيزات التي تشتمل عليها السيارة. 

مواصفات جيب إيسوزو 2022

جيب ايسوزو 2022

وتتوفر سيارة جيب إيسوزو في المملكة العربية السعودية بتكلفة مناسبة لمواصفاتها ومميزاتها، حيث يبدأ سعرها من 100 ألف ريال سعودي، مما يجعلها من أفضل الخيارات من حيث السيارات الموجودة في الفئة نفسها، حيث أنها تقدم للعميل قيمة مقابل سعر. 

المواصفات الداخلية لسيارة جيب إيسوزو 2022

جيب ايسوزو 2022 من الداخل

  • تتسم سيارة جيب إيسوزو 2022 بمقصورة رحيبة وواسعة، حيث يوجد بها أماكن لـ 7 أشخاص.

  • كما أن السيارة الـ SUV تم تصميم مقصورتها الداخلية بخامات ذات جودة عالية، هذا بالإضافة إلى بعض التطعيمات من الكروم التي تضفي الفخامة والأناقة على التصميم الداخلي لسيارة جيب إيسوزو 2022. 

  • هذا  إلى جانب أن سيارة جيب إيسوزو 2022 بها الكثير من المميزات الأخرى التي تتمثل في مقود كهربائي ذي أغراض متنوعة، وفتحة شحن 12 V.

  •  تمتلك السيارة مكيف للهواء خاص بالمقاعد الخلفية للسيارة، فضلًا عن مكيف أوتوماتيكي للهواء ذو فاعلية شديدة.

  •  بالإضافة إلى زر خاص بإيقاف وتشغيل المحرك، ونظام AUX.

  • كما أن السيارة تتميز بمقعد كهربائي خاص بالسائق.

  •  تتوفر بالسيارة أيضا بلوتوث، ونظام صوتي فخم.

  •  هذا إلى جانب إمكانية التحكم في طي مقاعد السيارة الخلفية، من أجل الحصول على المزيد من المساحة الخاصة بالتخزين، هذا بالإضافة إلى المزيد من المميزات الأخرى التي تشتمل عليها سيارة جيب إيسوزو 2022. 

  • تأتي سيارة جيب إيسوزو 2022 بشاشة ذات نظام ترفيهي معلوماتي أنيقة مقاسها 8 إنش، هذا إلى جانب شاشة أخرى صغيرة الحجم موجودة في لوحة العدادات تقوم بمهمة عرض المعلومات على السائق بشكل مباشر. 

مميزات سيارة جيب إيسوزو 2022

تتوفر سيارة جيب إيسوزو 2022 في سوق السيارات في المملكة العربية السعودية بالكثير من التجهيزات والمميزات التي تنفرد بها هذه السيارة عن السيارات الأخرى، والتي منها ما يلي: 

  1. أحزمة أمان في المقاعد الأمامية ذات نقاط متنوعة.

  2. نظام كاشف للتصادم، بالإضافة إلى صدمة امتصاص الغاز.

  3. وسائد هوائية خاصة بالمشاة.

  4. محدد سرعة بالإضافة إلى مثبت سرعة.

  5. أجهزة لاستشعار الأمان خلفية وأمامية. 

  6. وسائد هوائية داخلية. 

سعر جيب إيسوزو 2022

 تتوفر سيارة جيب إيسوزو 2022 في سوق السيارات السعودي بمتوسط سعر 142000 ريال سعودي.

جيب إيسوزو ديزل 

يعمل محرك الديزل الذي تعتمد عليه سيارة جيب إيسوزو 2022 على تسهيل مرور السيارة في الطرق الوعرة والصخرية، خاصة وأن السيارة تعمل بنظام الدفع الرباعي ذي الأنماط المتعددة، هذا إلى جانب الألواح السفلية الموجودة في السيارة التي تعمل على حماية هيكل سيارة جيب إيسوزو 2022 من أي جسم صلب مثل الصخر. 

حيث أن سيارة جيب إيسوزو 2022 تتضمن محرك ديزل سعته 3 لترات، و6 سلندر، يعمل على إنتاج قوة تصل إلى 430 نيوتن لكل متر، ومتوسط استهلاك سيارة جيب 2022 من البنزين يبلغ حوالي 8 لتر/ 100 كيلو متر. 

جيب إيسوزو الشكل الجديد 

  • تتسم سيارة جيب إيسوزو 2022 بتصميم قوي وجذاب، حيث يوجد في مقدمة السيارة مصابيح هجومية من النوع الليد، وشبكة أمامية ذات هيئة مميزة مع بعض التطعيمات من الكروم، هذا إلى جانب مصابيح الضباب، والشبك الضخم الخاص بالتهوية، وغطاء مرتفع خاص بالمحرك يوضح مدى قوة سيارة جيب إيسوزو 2022. 

  • وفي جانب سيارة جيب إيسوزو 2022 يوجد مرايا كهربائية بلون السيارة نفسه، بالإضافة إلى بعض الخطوط الديناميكية، هذا إلى جانب الأقواس المنتفخة الخاصة بعجلات السيارة التي مقاسها 21 إنش، كما تتضمن خلفية السيارة مصابيح أنيقة تعمل بتقنية الليد، هذا إلى جانب الشرائط السفلية الضوئية والجناح الصغير الخلفي. 

وبهذا نكون قد ذكرنا كل ما يخص سيارة جيب إيسوزو 2022 من حيث سعرها مواصفاتها ومميزاتها، بالإضافة إلى بعض المعلومات الخاصة بتأسيس شركة إيسوزو اليابانية للسيارات. 

اقرأ أيضاً: وكالة الايسوزو في السعودية 2022 ابرز الخدمات وطرق الحجز

معلومات مقال
loaing icon