جريت وول السعودية اهم السيارات والاسعار

يتزايد حضور شركات صناعة السيارات الصينية في السعودية يومًا بعد يوم ، حيث تزداد شعبيتها بفضل أسعارها المنخفضة نسبيًا ، والجودة العالية لمنتجاتها ، والمزايا التي تقدمها السيارات التي تجعلها تنافس في أسعار أعلى وأكثر المنافسين المرموقين، وتعتبر جريت وول هي من أكبر الشركات لتصنيع السيارات في الصين وهي واحدة من أكثر الشركات الواعدة في العالم لتصبح عملاقًا في السوق قريبًا، حيث تقدم نماذج ذات تصميم وتقنيات مميزة تنافس بقوة في فئتها، ونستعرض من خلال المقالة أهم المعلومات حول مواصفات سيارات جريت وول وابرز المعلومات حول وكيل العلامة الصينية في السوق السعودي.

جريت وول وينجل 5

جريت وول

جريت وول وينجل 5 هي سيارة بيك أب صغيرة ببابين اقتصادية ، وتستمد قوتها من محرك بنزين عالي الكفاءة يعمل على بنزين 91 يتكون من 4 اسطوانات وسعة 2.4 لتر ، يولد 134 حصانًا وعزم دوران 200 نيوتن متر. ، واستهلاك وقود السيارة 11.3 كم / لتر ، ومتوفر في السعودية بسعر يبدأ من 41،895 ريال.

جريت وول وينجل 6

جريت وول

إذا كنت تبحث عن سيارة بيك آب بتصميم أكثر أناقة وميزات أفضل ، فلن تجد سيارة أفضل من جريت وول وينجل 6 لتكون الخيار المثالي لك ، خاصة أنها ليست أغلى بكثير من وينجل 5 ، حيث يتوفر بسعر يبدأ من 47205 ريال ، ويحمل نفس المحرك الذي يعمل بمحرك Wingle 5 سعة 2.4 لتر رباعي الأسطوانات بقوة 134 حصانًا ، وعزم دوران 200 نيوتن متر ، ومعدل استهلاك للوقود يبلغ 11.3 كيلومتر. / لتر وجودة البنزين المستخدم 91 كذلك.

جريت وول وينجل 7

جريت وول

أما بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن بيك أب أكبر ، فهناك بالطبع جريت وول وينجل 7 ، والذي يأتي إما بمقعدين أو بمقصورة مزدوجة بأربعة مقاعد ، ويعتمد على البيك أب الكبير في أدائه على 2. محرك ديزل لتر يعمل بشاحن توربيني بقدرة 143 حصاناً وعزم دوران 315 نيوتن متر ، وتتوافر السيارة بفئتين تبدأ الأسعار على النحو التالي:

  • وينجل 7 2.0T Single Cabin RWD بسعر 62,255 ريال

  • وينجل 7 2.0T Double Cabin 4x4 بسعر 68,030 ريال

جريت وول باور

جريت وول

نصل إلى آخر سيارة معنا اليوم ، وهي جريت وول باور، وهي أيضًا من قطاع البيك أب. إنه يأتي بنفس حجم فورد رينجر ويتمتع بالعديد من التقنيات العالية. لديها خياران للمحرك: 4 سلندر سعة 2 لتر بشاحن توربيني ، حيث يكون الأول محرك ديزل بقوة 120 حصاناً وعزم دوران. 400 نيوتن متر ، والثاني محرك بنزين بقوة 140 حصانًا وعزم دوران 360 نيوتن متر مع ناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات ودفع رباعي ، وتبدأ أسعاره من 61 ألف ريال سعودي لنسخة البنزين ، و 65 ألف ريال سعودي للديزل. الإصدارات.

شركة جريت وول

جريت وول هي أكبر مصنع صيني لسيارات الدفع الرباعي والشاحنات الصغيرة ، ومنذ عام 2004 ، انضمت الشركة إلى قائمة "أفضل 10 شركات مدرجة في القطاع الخاص" في الصين وقائمة "أفضل 500 علامة تجارية في الصين".

تهدف شركة جريت وول موتورز إلى رفع سمعة ماركات السيارات الصينية حول العالم ، واكتساب سمعة طيبة في مجال البحث والتطوير المبتكر، وتباع موديلات جريت وول وينجل في أكثر من 120 دولة حول العالم.

وكالة جريت وول

الوكيل الحصري لشركة جريت وول في المملكة هو شركة توزيع وتسويق السيارات المحدودة ، وهي شركة تابعة لشركة علي زيد القريشي وإخوانه "AZAQ" ، والتي تتمتع بخبرة غنية وطويلة في عالم السيارات وتلتزم مع جميع شركائها تقديم تجربة مرضية وفريدة من نوعها لجميع عملائها في السعي والالتزام نحو تحقيق رؤيتها بأن تكون الخيار الأول لجميع عملائها.

الجدير بالذكر أنها شركة ذات خبرة في مجال السيارات في السوق السعودي ، وتسعى إلى وضع معايير جديدة لكسب ثقة العملاء وانتمائهم للحصول على حصة جيدة في السوق من خلال تقديم خدمة متميزة مع المعايير الدولية التي ينفذها فريق محترف من الكفاءات العالية والمهارة والمهنية من أجل تحقيق عوائد طويلة وقيم لجميع المستفيدين للتواصل مع الوكيل يمكنكم الاتصال على الرقم الموحد 920000166.

اقرأ أيضاً: سيارات وينجل البيك اب الصينية في السعودية

معلومات مقال
loaing icon