تويوتا عبداللطيف جميل تاريخها وخدمات الصيانة والتقسيط

تحظى تويوتا بمكانة مميزة في الأسواق السعودية، حيث انها تمتلك نصيب الأسد من المبيعات السنوية للسيارات، وتقدم تويوتا السعودية خدماتها عبر واحدة من أعرق المؤسسات في المملكة وهي شركة عبداللطيف جميل، ونستعرض فيما يلي أبرز المعلومات حول تويوتا عبداللطيف جميل.

وكالة تويوتا عبداللطيف جميل

في عام 1955 م وتحديداً بعد إنشاء شركة عبداللطيف جميل بعشر سنوات، استطاعت الشركة الحصول على وكالة السيارات اليابانية تويوتا، ومنذ ذلك اليوم تقدم الشركة خدمات البيع والصيانة لعملاء تويوتا.

ونستعرض بداية خدمات ما قبل البيع، حيث تنتشر معارض تويوتا عبداللطيف جميل في أنحاء المملكة عن طريق أكثر من 30 معرض للسيارات، ويمكنك من خلالهم تقديم طلب قيادة تجريبية، كما يتيح لك الموقع أيضاً حجز طلب قيادة تجريبية من خلال هذا الرابط.

أما فيما يتعلق بخدمات ما بعد البيع، فإن تويوتا عبداللطيف جميل تسعى للحفاظ على ريادتها باعتبارها أكثر السيارات مبيعاً داخل المملكة، مما دفعها للانتشار والتوسع داخل مدن المملكة المختلفة لتقدم خدمات الصيانة وقطع الغيار في أكثر من 40 فرع منتشرين لخدمة كل مدن المملكة.

حيث تقدم صيانة عبداللطيف جميل لعملائها العديد من الخدمات المتميزة سواء في الصيانة من خلال المراكز المنتشرة عبر أنحاء المملكة، أو من خلال توفير قطع الغيار الأصلية المختلفة عبر متجر عبداللطيف جميل الإلكتروني.

تويوتا عبداللطيف جميل

صيانة تويوتا عبداللطيف جميل

كما ذكرنا في الأعلى  تقدم عبداللطيف جميل لعملائها خدمة المتجر الإلكتروني لقطع الغيار عبر هذا الرابط، حيث سيمكن البحث عن قطع الغيار المناسبة إما من خلال رقم الشاصيه أو من خلال فئة سيارتك.

أما فيما يتعلق بالصيانة، فإن خدمات الصيانة أو الصيانة الدورية تقدم في المملكة من خلال العديد من الفروع المنتشرة عبر المملكة، ويمكنك دائماً حجز موعد للصيانة عبر هذا الرابط، حيث ستقوم بملأ بياناتك وسيقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بالرد عليك، أو من خلال رقم 920024454. 

تقسيط تويوتا عبداللطيف جميل

 عبداللطيف جميل للتمويل، وهو القسم المعني بتمويل الأفراد والمؤسسات وينشط هذا القسم في المملكة العربية السعودية، تأسست الشركة عام 1979، وهي تقدم برامج مختلفة للتمويل بدون الحاجة للكفيل أو التمويل بدون تحويل المرتب، ويمكنك الدخول إلى الموقع من خلال الرابط، ومتابعة عروض التمويل المختلفة واختيار التمويل الخاص بك وحسابه من خلال حاسبة التمويل التي يقدمها الموقع.

تويوتا عبداللطيف جميل

مواعيد دوام تويوتا عبداللطيف جميل

هذا وبسبب العدد الضخم لعملاء تويوتا عبداللطيف جميل فقد حرصت الشركة على توفير وقت كافي لكافة العملاء من خلال مد فترة ساعات العمل الرسمية ليكون المقر مفتوح لمدة 14 ساعة يومياً وتحديداً من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة العاشرة مساءاً، وذلك من الأحد للخميس.

اقرأ أيضاً: عبداللطيف جميل: تاريخ عريق في سوق السيارات السعودي

معلومات Toyota مقال
loaing icon