تطبيق غسيل سيارات اليك الابرز في المملكة لعام 2021

تهدف التكنولوجيا دائماً على توفير كافة الخدمات اليومية لمستخدمها بأبسط الطرق، وهو ما جعلها تتدخل في كافة مجالات الحياة المختلفة ومن ضمنها خدمات السيارات، حيث قامت أغلب شركات تنظيف السيارات بتوفير تطبيقات لها حتى يمكنك الحصول على خدمة تنظيف السيارات من منزلك بسهولة ويسر ودون الحاجة للتحرك من موقعك، فقط بكبسة زر ستقوم بحجز الخدمة وستأتي لك السيارة في أقرب فرصة، ونستعرض من خلال المقالة قائمة بأبرز تطبيق غسيل سيارات في السعودية لعام 2021.

تطبيق لوز

يعد تطبيق غسيل السيارات لوز عملائها بالنتيجة بعد تنظيف وتلميع السيارات، يعتبر تطبيق لوز افضل تطبيق غسيل سيارات لطلب خدمة مغسلة سيارات متنقلة . كل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق (تطبيق لوز – خدمة مغسلة السيارات المتنقلة) وتحديد موقعك وحجم سيارتك، وعلى الفور سوف تظهر لك قائمة بسيارات الغسيل المتنقلة المتوفرة الآن، لتتمكن من الاطلاع على كل مزود خدمة وتفاصيل خدماته وأسعاره، وأخيراً قم باختيار الخدمة من قائمة الخدمات المتكاملة المقدمة وتحديد السعر المناسب وسيصلك على الفور في أي مكان كنت فيه. تمنح الشركة خصومات وكوبونات على كل عملية تقييم للخدمة أو حجز خدمة.

تطبيق غسيل سيارات

تطبيق سويتر Sweater

يمكنك تحميل تطبيق غسيل سيارات سويتر من متاجر الهواتف الذكية اندرويد واب ستور sweater_sa، بعد ذلك يمكنك ملأ بياناتك ثم حدد موقعك والوقت المناسب لتنظيف وتلميع سيارتك وانتظر قدوم العاملين في ابلكيشن غسيل السيارات سويتر. تستخدم شركة تطبيق السيارات سويتر 4 منظفات مخصصة لتنظيف وتلميع السيارة كما يتم استخدام مناشف مخصصة لكل عميل مصنوعة من الميكروفايبر، بالإضافة إلى غسيل وتلميع الاطارات وتوفير كيس نفايات داخل السيارة مع تعطيرها في آخر مرحلة لتعود نظيفة وجذابة.

تستخدم شركة تطبيق السيارات سويتر 4 منظفات مخصصة لتنظيف وتلميع السيارة كما يتم استخدام مناشف مخصصة لكل عميل مصنوعة من الميكروفايبر، بالإضافة إلى غسيل وتلميع الاطارات وتوفير كيس نفايات داخل السيارة مع تعطيرها في آخر مرحلة لتعود نظيفة وجذابة، كما تقدم الشركة خدماتها عبر الهاتف العادي، حيث يمكنك التواصل مع شركة غسيل سيارات سويتر بالرياض: 920033659

تطبيق غسيل سيارات

تطبيق سرور

يقدم تطبيق غسيل سيارات سرور مجموعة متنوعة من الخدمات ومنها خدمة غسيل السيارات المتنقلة، حيث تقوم بتنظيف السيارة من الداخل والخارج وتلميع الزجاج والتابلوه، إضافة إلى معالجة الخدوش في الزجاج وفي أجزاء السيارة، والتخلص من الأتربة على سطح السيارة وعلى المقاعد داخلها. يمكنك تحميل تطبيق سرور -Soror من المتجر الإلكتروني بلاي ستور وآب ستور في الهواتف الذكية والتمتع بخدمة مغسلة سيارات متنقلة، كما تقدم الشركة خدماتها عبر الهاتف العادي، حيث يمكنك التواصل مع شركة غسيل سيارات سرور: 920033916.

اقرأ أيضاً: 4 أشياء عليك معرفتها قبل أن تشتري سيارة أونلاين

 

معلومات مقال
loaing icon