تطبيق تأجير سيارات اهم التطبيقات في السعودية لعام 2021

دائماً ما تسعى التكنولوجيا لتقديم أفضل وأسهل الحلول لكافة الخدمات اليومية، ومن ضمنها خدمات تأجير السيارات، حيث سعت العديد من التطبيقات والشركات إلى توفير خدمة تأجير السيارات من خلال ضغطة زر على الهاتف، وتهدف بذلك إلى تسهيل خدمة تأجير السيارات للعملاء، مع التخلي عن الزحام في المقار والاضطرار إلى الانتظار في صفوف طويلة من أجل الحصول على سيارتك، ونستعرض من خلال المقالة قائمة بأبرز تطبيق تأجير سيارات في المملكة.

تطبيق تأجير سيارات جست بيب

تطبيق تأجير سيارات

ويتميز تطبيق تأجير سيارات جست بيب بسهولة الواجهة، كما أنه يمكن مستخدميه من الطلب من المتاجر المفضلة لديهم قبل الوصول، وعند الوصول ومن خلال استخدام زر ال "بيب" سيتم تنبيه موظفي المتجر إيصال الطلب إلى السيارة مباشرة.

تطبيق تأجير سيارات كروة

تطبيق تأجير سيارات

يتميز تطبيق تأجير سيارات كروة بتوفير المرونة في الاختيار ما بين العديد من العروض المختلفة بالإضافة إلى أنظمة التأجير المتنوعة،  كما يقدم أيضاً حرية الاختيار من بين مجموعة كبيرة من الشركات الرائدة في التأجير مع مستويات الأناقة والراحة.

تطبيق تأجير سيارات كارهب

تطبيق تأجير سيارات

يتمتع تطبيق تأجير سيارات كارهب بنظام سلس للغاية لتوفير أسهل الطرق لتأجير السيارات بالإضافة إلى تقديم العديد من الخدمات المختلفة لملاك السيارات مثل تغيير الزيت، تعبئة الوقود، غسيل السيارة وتلميعها، خدمات المساعدة على الطرق والكثير من الخدمات للسيارات.

تطبيق تأجير سيارات تلقاني

تطبيق تأجير سيارات

تم تصميم تطبيق تأجير سيارات تلقاني  لتسهيل عملية استئجار السيارة المفضلة، ويتيح للشركات ومكاتب التأجير عرض سياراتهم على شريحة كبيرة من العملاء، كما يتيح لك التطبيق إمكانية تأجير سيارة مع سائق وخدمة توصيل السيارة إلى منزل العميل.

تطبيق تأجير سيارات 

بعد الحديث عن أبرز التطبيقات المختلفة يجب الإشارة إلى أن أغلب شركات تأجير السيارات تقوم بتوفير تطبيقات خاصة بها، حتى يتسنى للعملاء التعامل مع كافة خدمات الشركة بسهولة ويسر وإليك أبرز التطبيقات:

  • تطبيق يلو لتأجير السيارات: وهي واحدة من أبرز شركات التأجير في الوقت الحالي،حيث أنها موجودة في الأسواق يقرب من 20 عام، هذا وتتميز شركة يلو بأنها تمتلك العديد من الفروع في المملكة.

  • تطبيق الأفضل لتأجير السيارات: وهي واحدة من أفضل الشركات في السوق السعودي، حيث تأسست شركة الأفضل في عام ١٩٨، وتقدم خدماتها من خلال أكثر من 100 فرع حول المملكة، وهي في الغالب تغطي جميع الأنحاء في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى أنها تحتوي على أسطول ضخم من السيارات الحديثة.

  • تطبيق بدجت لتأجير السيارات: وتحظى الشركة بثقة ملاين العملاء نتيجة لخبرتها في سوق تأجير السيارات، حيث تأسست شركة بدجت عام 1979، وتمتلك أكثر من 90 فرع حول المملكة، بالإضافة إلى العديد من ورش الصيانة وسيارات الصيانة المتنقلة.

اقرأ أيضًا: ما يجب أن تعرفه عن نظام تأجير السيارات المنتهي بالتمليك

معلومات مقال
loaing icon