تأجير سيارات الخبر ومعلومات عن اهم الشركات لعام 2022

إذا كنت تقطن في مدينة الخبر وأردت تأجير سيارة فستجد أن الأمر بسيط للغاية وذلك لكثرة مكاتب وشركات تأجير السيارات في المدينة وهذا هو موضع حديثنا، إذ سنوافيكم بمعلومات عن أشهر شركات ومكاتب تأجير السيارات في مدينة الخبر مرفقة بالفروع والعناوين وأرقام التواصل.

الصافي لتأجير السيارات

تعتبر من أبرز شركات تأجير السيارات في الخبر ، حيث أسستها مجموعة الصافي عام 2004 ، وعلى مدار أكثر من 15 عامًا ، استطاعت الشركة أن تتمتع بمكانة متميزة بفضل خدماتها المتميزة والسمعة الطيبة لدى موردي السيارات. عبد اللطيف جميل تويوتا مما مكنها من الاستحواذ على أسطول متنوع وحديث من السيارات. تقدم الشركة خدمات تأجير السيارات في الخبر من خلال ثلاثة فروع:

  • شارع خالد بن الوليد ، الراكة الجنوبية ، الخبر 34226 ، المملكة العربية السعودية.
  • شارع الأمير حمود ، المدينة العمالية ، الخبر 34442 ، المملكة العربية السعودية
  • 8781 الشارع الأول ، 3936 ، الخبر 34623 ، المملكة العربية السعودية

تأجير سيارات لومي

لومي هي جزء من مجموعة سيرا، وهي شركة رائدة في مجال خدمات السفر المتكاملة في الشرق الأوسط ، وتتميز لومي بتقديم مجموعة من الخدمات المتميزة مثل الاستبدال الفوري في حالة حدوث أي أعطال أو حوادث في جميع أنحاء المملكة السعودية وكذلك خدمة المساعدة على الطريق 24 ساعة في اليوم ، وتمتلك الشركة أسطولاً متنوعاً وحديثاً من السيارات التي تناسب جميع الأذواق ، وتقدم الشركة خدمات تأجير السيارات بالخب، من خلال فرعها الكائن في 8843 طريق خادم الحرمين الشريفين ، الثقبة ، 3889 ، الخبر 34623 ، المملكة العربية السعودية.

الخبر لتأجير السيارات

بجانب هذه الشركات التي تم ذكرها بالأعلى فهناك العديد من الشركات التي تقدم خدمات تأجير السيارات في الخبر أيضًا، ونذكر منها ما يلي مع ارفاقهم بالعناوين في المدينة:

  • بن هادي لتأجير السيارات، العنوان: 3824 طريق خادم الحرمين الشريفين ، خلف موبايلي - الشارع الثاني ، الثقبة ، الخبر 34623 ، المملكة العربية السعودية.
  • ذيب لتأجير السيارات، العنوان: الخزامى، طريق المجلس ، الخبر 34718 ، المملكة العربية السعودية.
  • الفارس لتأجير السيارات، العنوان: التعاون، الخبر 34632، المملكة العربية السعودية
  • الرحيلي لتأجير السيارات، العنوان: شارع 1 ، الثقبة ، الخبر 34623 ، المملكة العربية السعودية
  • المفتاح لتأجير السيارات، العنوان: 8806 طريق خادم الحرمين الشريفين ، الثقبة ، 3971 ، الخبر 34623 ، المملكة العربية السعودية
  • يلو لتأجير السيارات، العنوان: طريق خادم الحرمين الشريفين ، الثقبة ، الخبر 34623 ، المملكة العربية السعودية.
  • الجزيرة لتأجير السيارات، العنوان: طريق خادم الحرمين الشريفين ، الثقبة ، الخبر 34623 ، المملكة العربية السعودية.
  • العجمي لتأجير السيارات، العنوان: شارع حائل ، الثقبة ، الخبر 34623 ، المملكة العربية السعودية

وإذا تحدثنا عن شركات تأجير السيارات في المملكة العربية السعودية بشكل عـام، فلن تكفي المقالة لذكرهم ولذلك سنذكر اثنين من أشهر شركات تأجير السيارات بالسعودية.

الخبر لتأجير السيارات

شركة هيرتز تاجير سيارات

هي شركة متخصصة في تأجير السيارات بأنواعها المختلفة والتي تشمل جميع أنواع السيارات الحديثة  وكذلك السيارات الاقتصادية وسيارات للعائلات وغيرها، وتقدم الشركة عددًا كبيرًا من الخدمات من بينها تأجير سيارة لنقلها من وإلى المطار وكذلك خدمة التأجير عبر الهاتف أو المواقع الإلكترونية، وكل ما تطلبه الشركة للتأجير هو نسخة من جواز السفر أو بطاقة الهوية الوطنية، وكذلك نسخة من رخصة القيادة سارية المفعول وصورة بطاقة ائتمان أو بطاقة فيزا، ويجب ألا يقل عمر السائق عن 21 عامًا، ويمكنك التواصل مع الشركة على رقم الهاتف 920005561.

شركة اليم العربية

تقدم هذه الشركة أنواع مختلفة من الخدمات المتعلقة بالسيارات والتي تشمل خدمة الليموزين وكذلك خدمة تأجير السيارات وخدمات صيانة السيارات وغيرها، مما يجعلها من أبرز شركات تأجير السيارات في الدمام ، بالإضافة إلى أن الشركة توفر أيضًا عددًا بمزايا وخصومات مختلفة ، بناءً على نوع الاشتراك أو العضوية التي يمكن من خلالها تأجير السيارة، ويمكن استئجار السيارة من خلال الموقع الإلكتروني أو عبر الهاتف، ويمكنك التواصل مع الشركة على رقم الهاتف 0581922667.

اقرأ أيضًا: BMW تنظم ورش عمل Junior Campus التفاعلية لتعريف الأطفال في الإمارات على مبادئ الاستدامة والسلامة

 

معلومات مقال
loaing icon