بي ام دبليو الفئة الثانية 2022 المواصفات والسعر في الكويت 

بي ام دبليو الفئة الثانية غران كوبيه هي سيارة رياضية من العلامة الألمانية الفاخرة تأتي لتلائم المدينة متمتعة بشخصية رياضية تجذب الأنظار ومقصورة عملية متميزة بلمسة رياضية في تصميمها، وهذا المقال يتناول التصميم والمواصفات والسعر في الكويت.

بي ام دبليو الفئة الثانية 2022

بي ام دبليو الفئة الثانية

نتعرف أولا على التصميم الخارجي لسيارة بي ام دبليو، حيث جسدت الفئة الثانية غران كوبيه الجديدة جيلاً جديداً من سيارات الكوبيه الصغيرة من العلامة الألمانية، ويتماهي هذا الطراز تماماً مع المظهر المتميّز لسيارات BMW كوبيه الراقية بفضل الشكل الانسيابي الممتد، والتفاصيل فائقة الجودة كالأبواب التي لا إطارات لها. وعموماً، تزخر سيارة الفئة الثانية غران كوبيه الجديدة بالإناقة وبالطابع الرياضي، وربما بجانبها الاستفزازي أحياناً، والذي لا يؤثر على جاذبيتها الحصرية إطلاقاً. وتتميز السيارة من الخارج بعجلات من المعدن الخفيف مقاس 17 إنش، مصابيح أمامية من نوع ليد، وكشافات ضباب ليد، وفتحة سقف بانورامية.

بي ام دبليو الفئة الثانية من الداخل

بي ام دبليو الفئة الثانية

بالانتقال إلى التصميم الداخلي لسيارة بي ام دبليو الفئة الثانية، يبدو التصميم الداخلي للطراز الجديد مألوفًا إلى حد كبير من سيارات بي أم دبليو الحالية الأخرى، مع شاشة تعمل باللمس مرتفعة لنظام المعلومات والترفيه، وأدوات تحكم تقليدية لنظام التدفئة والتهوية، والصف المألوف من الأزرار القابلة للبرمجة. وستكون الأدوات التناظرية قياسية مع خيار مجموعة عدادات رقمية مقاس 12.3 بوصة.

بي ام دبليو الفئة الثانية

وتشمل باقي التجهيزات نظام تكييف هواء أوتوماتيكي، إضاءة داخلية خافتة، عجلة قيادة رياضية بتغليف من الجلد، عجلة قيادة بتغليف جلد أرقى للفئة العليا، مقعد كهربائي مع ذاكرة السائق، مقاعد رياضية أمامية لكلا من السائق والراكب، خاصية تدفئة مقعد السائق والراكب الأمامي، نظام ملاحة متطور لنظام المعلومات والترفيه، إلى جانب التوافق مع أبل كاربلاي وأندرويد أوتو.

مواصفات بي ام دبليو الفئة الثانية 2022 

بالحديث عن أداء سيارة بي ام دبليو الفئة الثانية غران كوبيه فإنها تأتي بمحرك 4 سلندر بسعة 1.5 لتر يولد قوة 140 حصان وعزم دوران أقصى 220 نيوتن متر، يتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 8.7 ثانية، ويصل سرعة قصوى 215 ك/س، يأتي مع ناقل حركة ستبترونتيك مع القابض المزدوج، ويتميز بكفاءة استهلاك وقود داخل وخارج المدينة 5.9 لتر/ 100 كم، وانبعاث ثاني اكسيد الكربون بمعدل 134 جم/ كم، في حين أن سعة خزان الوقود تبلغ 42 لتر.

أنظمة السلامة وتكنولوجيا مساعدة السائق

  • مثبت السرعة المتكيف 
  • الكاميرا الخلفية 
  • نظام المساعدة على القيادة العكسية 
  • التحكم النشط في مسافة الركن 
  • نظام تنبيه مغادرة المسار 
  • نظام التنبيه عند تغيير المسار 
  • نظام التنبيه من التصادم االمامي 
  • نظام التحذيرالخلفي من المركبات المعترضة 
  • منع االصطدام الخلفي 
  • مساعد تحديد السرعة 
  • نظام قياس ضغط العجالت

سعر بي ام دبليو الفئة الثانية 2022

تأتي سيارة بي ام دبليو الفئة الثانية في الكويت من خلال  محمد الغانم للسيارات بفئتين هما:

  • BMW 218i Gran Coupe:  بسعر يبدأ من 12,750 دينار كويتي
  • BMW 218i Gran Coupe M Sport: بسعر يبدأ من  14,500 دينار كويتي


وكالة بي ام دبليو الكويت

تقدم شركة على محمد الغانم للسيارات خدماتها لعملاء سيارات بي أم دبليوالأسطورية داخل الكويت منذ أكثر من عشرين عاماً، وذلك من خلال معارض بيع السيارات ومراكز صيانة بي ام دبليو في عدد من مدن ومحافظات دولة الكويت، وجميع فروع الشركة تتوفر فيها جميع الخدمات سواءً قبل البيع أو بعد البيع، إلى بيع قطع الغيار المعتمدة من الشركة البافارية.

ويقدم موقع الوكيل الرسمي في الكويت كافة المعلومات حول صيانة بي ام دبليو مع امكانية تحميل الكتيب الخاصة بأي سيارة من خلال الموقع، كما يجيب الموقع عن كافة الأسئلة الشائعة ويمنح العميل كافة المعلومات التي قد يحتاجها. وسواء كانت سيارتك الخاصة بحاجة لفحص خاص أو صيانة أو لإجراء الفحص الدوري، فإن مراكز صيانة بي ام دبليو الغانم مستعينين بخبرة شاملة وتقنيات مبتكرة في التشخيص والبرمجة تضمن لك أن تبقى سيارتك في أفضل شكل ممكن دائماً، ويمكنك دائماً حجز موعد للصيانة من خلال التواصل مع أقرب مركز صيانة بي ام دبليو لك.

وبجانب الموقع الخاص بالشركة، فيمكنك التواصل مع شركة بي أم دبليو الغانم من خلال الرقم الهاتفي الموحد 1846464، حيث سيقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بالرد عليكم للإجابة عن كافة الإستفسارات الخاصة بالخدمات والأسعار والفروع.

وبالنسبة لشركة بي إم دبليو فقد تأسست رسمياً في عام 1917 ولكن الاصول الحقيقية لتأسيس اسم الشركة يعود الي عام 1880 عندما كانت الشركة الممولة لسلاح الطيران الألماني في ذلك الوقت ويعتبر كلا من كارل وغوستافو اوتو المؤسسين الأوليين لهذه الشركة. بدأت الشركة بصناعة محركات الطائرات في السنوات الاولى من تأسيسها وفي عام 1923 قامت بأنتاج الدرجات النارية وفي عام 1929 بدأت بتصنيع السيارات ، ويعتبر شعار الشركة الدائرة الزرقاء والسوداء والبيضاء هو الشعار الام للشركة فلم يغير ابداً منذ التأسيس.

اقرأ أيضا: مجموعات خاصة بعشاق الدراجات النارية من BMW

 

معلومات BMW مقال
loaing icon