بترومين صيانة تفاصيل الخدمة وحجز موعد

تنافس بترومين نظيراتها من أجل تقديم أفضل الخدمات في سوق السيارات السعودي، ولذا تعتبر الشركة من أبرز هذه الشركات التي استطاعت إثبات نفسها بقوة على مدار أكثر من 50 عامًا بفضل تميز منتجاتها، ومن خلال المقال نستعرض أهم المعلومات الخاصة بـ خدمة بترومين صيانة وطرق حجز موعد لهذه الخدمة.

وكالة بترومين في السعودية

تقدم شركة نيسان اليابانية خدماتها في المملكة العربية السعودية من خلال وكلاء بترومين، وتقوم وكالة نيسان بترومين بتقديم مجموعة من الخدمات المتكاملة لعشاق نيسان في البلاد، حيث تقدم شركة بترومين السعودية خدمات صيانة نيسان منذ عام 2016 وحتى اليوم.

تمكنت الشركة طوال هذه الفترة من خدمة عملاء نيسان بالمملكة العربية السعودية بكفاءة، بالإضافة إلى تقديم خدمات الصيانة السريعة والدورية، كما تتيح لك المراكز المنتشرة في جميع أنحاء المملكة الحصول على قطع غيار نيسان الأصلية بسهولة، مع توفير ضمان ضد عيوب التصنيع على القطع وتم استبداله بمجموعة من المهندسين المهرة.

بترومين هي شركة رائدة في صناعة الزيوت ومواد التشحيم لخدمة السيارات في المملكة العربية السعودية، ويعود تاريخ إنشاء وكالة نيسان بترومين إلى عام 1968 عندما بنت الشركة سمعتها من خلال إنتاج زيوت السيارات بأعلى معايير الجودة، وفي عام 2007 خضعت بترومين لتغيير جذري وشرعت في رحلة جديدة حولت أعمالها إلى ما هي عليه اليوم كشركة رائدة في قطاع خدمات السيارات، وتتمتع بسمعة لا مثيل لها فيما يتعلق بالمنتجات والخدمات عالية الجودة في هذا القطاع.

ما هي خدمات بترومين صيانة

ما هي خدمات بترومين صيانة

تقدم وكالة بترومين خدمات الصيانة المتطورة للعملاء علي يد أمهر الفنيين والمهندسين في مجال صيانة السيارات، حيث تستخدم مراكز الصيانة لديها أحدت الشركة الأجهزة والتقنيات لفحص واكتشاف أي أعطال كهربائية أو ميكانيكية في سيارتك، وتقدم بترومين صيانة العديد من الخدمات لعملائها من خلال مراكز الصيانة المعتمدة وتشمل إصلاحات النظام الكهربائي وإصلاحات ميكانيكية وصيانة وإصلاح أنظمة التكييف وتغيير البطاريات وصيانة المحرك

تماشياً مع رؤية بترومين صيانة لتكون الشركة الأولى المفضلة للمستهلكين في قطاع خدمة السيارات، فقد عززت أعمالها وبدأت شبكتها الخاصة من مراكز الخدمة السريعة تحت اسم "بترومين إكسبرس"، وراعت بترومين وقت العملاء وتطلعهم الدائم للحصول على المنتجات الأصلية وقطع الغيار في المملكة العربية السعودية.

تم إطلاق خدمات بترومين إكسبرس لتقديم خدمات ومنتجات تلبي احتياجات العملاء بسهولة ويسر قدر المستطاع، حيث سيقوم العملاء بالانتظار في المنطقة المخصصة لهم، بينما يقوم الفنيون المؤهلون لدينا بالعناية بالسيارة وصيانتها، حيث تستغرق عملية الصيانة السريعة قرابة نصف ساعة، بالإضافة إلى تنظيف مقصورة السيارة.

تقدم بترومين اكسبرس باقات خدمة تلبي احتياجات عملائها من خلال شبكتها المكونة من 700 فرع؛ تماشياً مع خطتنا للتوسع وتقديم الصيانة المجانية في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى ذلك، تقوم بترومين إكسبريس بالاتصال بجميع العملاء خلال 24 ساعة من تقديم الخدمة لضمان رضا العملاء الذين تم خدمتهم.

احجز موعد ل بترومين صيانة

احجز موعد ل بترومين صيانة

يمكنك حجز موعد بترومين صيانة من خلال زيارة موقع الشركة عبر الانترنت، ثم اختيار نوع سيارتك ومن ثم اختيار أقرب مركز صيانة لك ثم اختيار نوع الخدمة المطلوبة واخيرًا تعبئة بياناتك والتي تشمل: (الاسم، العنوان، رقم الهاتف المحمول، مدينة الإقامة).

تقدم بترومين صيانة لعملائها خدمة العملاء من خلال الرقم الموحد 8004420010، حيث يمكنك التواصل مع شركة بترومين صيانة من خلال هذا الرقم حتى يقوم مندوب خدمة العملاء بالرد على جميع استفساراتك سواء المتعلقة بخدمات المبيعات وأسعار السيارات أو حجز مواعيد الصيانة في أقرب الفروع المتاحة.

عناوين وارقام مكاتب بترومين

بعد أن تعرفنا على خدمات بترومين صيانة في المملكة العربية السعودية، سنتعرف على عناوين وأرقام هواتف مكاتب بترومين في البلاد:

** مكتب المنطقة الوسطى

ــ العنوان: الريان ، الرياض 14213 ، المملكة العربية السعودية

ــ رقم الهاتف: 0096611499990\ 00966114919300\ 00966114919399

** مكتب المنطقة الشرقية

ــ العنوان: طريق الظهران الجبيل الفرعي ، الواحة ، الدمام 32255 ، المملكة العربية السعودية

ــ هاتف: 00966138100152

** مكتب المنطقة الجنوبية

ــ العنوان: طريق الملك فهد الفرعي ، أبها 62437 ، المملكة العربية السعودية

ــ هاتف: 00966172277333

اقرأ أيضًا: أداء لافت للأمير سعود بن معتصم في جولتي أبو ظبي ودبي لسلسلة تحدي بورشه سبرنت الشرق الأوسط

معلومات مقال
loaing icon