انواع الدراجات النارية بي ام دبليو وسوزوكي 2023 في السعودية

الدباب هي الكلمة الشائعة للدراجات النارية في المملكة العربية السعودية، وسنقوم اليوم باستعراض أشهر أنواع الدراجات النارية من ماركات بي إم دبليو وسوزوكي وهوندا وأسعارها المتوفرة في المملكة العربية السعودية في عام 2023.

انواع الدراجات النارية بي ام دبليو R 1250 R

انواع الدراجات النارية

تتميز انواع الدراجات النارية BMW R 1250 R Roadster بأداء رياضي بفضل محرك جديد بعزم دوران أقصى يبلغ 143 نيوتن متر وتقنية BMW ShiftCam، وهي تقنية مبتكرة تتيح لك تقديم الأداء الأمثل في جميع نطاقات سرعة المحرك، بغض النظر عن المكان، سواء كنت تسترخي في نزهة أو تقوم برحلة رياضية، ستشعر دائمًا بالحماس لركوب الدراجات النارية مع أداء المحرك النموذجي الفريد.

انواع الدراجات النارية بي ام دبليو R 1250 GS Adventure

انواع الدراجات النارية

أما بالنسبة للدراجة النارية BMW R 1250 GS Adventure، فهي مصممة خصيصًا لمواجهة التحديات على الطرق الوعرة وظروف الطرق القاسية والوجهات البعيدة، باختصار التغلب على أي مشكلة، لأنها مزودة بمحرك بقوة 136 حصانًا، مما يتيح لك الاستمتاع بقدرة أقوى في البرية أو الصحراء أو على طريق الريف، بالإضافة إلى الأداء المتزايد الذي يجعل المحرك يعمل بكفاءة أكبر، مما يمنحك المزيد من القدرة على التحمل التي تحتاجها.

انواع الدراجات النارية بي ام دبليو R nineT

انواع الدراجات النارية

تم تصميم الدراجة النارية BMW R nineT لأولئك الذين يتوقون إلى دراجة نارية ذات طابع كلاسيكي وإبداع وتاريخ عريق، وهو ما يتجلى في التصميم الخارجي لهذه الدراجة النارية دون التخلي عن التكنولوجيا الحديثة، المحرك يأتي بسعة 1170 سم مكعب و 110 حصان بالإضافة إلى نظام BMW Motorrad ABS القياسي والتحكم التلقائي في الثبات الاختياري (ASC).

انواع الدراجات النارية سوزوكي كاتانا

انواع الدراجات النارية

سنبدأ انواع الدراجات النارية من سوزوكي مع واحدة من أشهر دبابات سوزوكي في العالم، وهي كاتانا التي تزن حوالي 215 كجم، لديها إضاءة LED أمامية وخلفية، بالنسبة للتكنولوجيا الحديثة، تحتوي كاتانا على شاشة LCD أنيقة تعرض بيانات الرحلة على لوحة العدادات الخاصة بها، كما تستمد قوتها من محرك 999 سي سي بقوة 150 حصان وسرعته القصوى 260 كم / ساعة.

كما أن انواع الدراجة النارية متوفرة في المملكة العربية السعودية بسعر يبدأ من 44,620 ريال سعودي.

انواع الدراجات النارية سوزوكي في ستروم 650

انواع الدراجات النارية

نصل الآن إلى Suzuki V-Strom 650 الشهيرة، والتي تعتمد على محرك V-twin فعال لأدائها، كما توفر الدراجة أيضًا معدل استهلاك وقود ممتازًا يبلغ 21 كم / لتر، وهي مثالية للتنقل داخل المدينة.

انواع الدراجات النارية سوزوكي UK110

انواع الدراجات النارية

سوزوكي UK110 تستمد قوتها من محرك اسطوانة واحدة، مع نظام تبريد الهواء ونظام حقن الوقود، سعة خزان الوقود 5.2 لتر، والدراجة النارية متوفرة باللونين الأزرق والأبيض.

وتتوفر الدراجة النارية في المملكة العربية السعودية بسعر يبدأ من 6843 ريال سعودي بعد احتساب ضريبة القيمة المضافة. 

انواع الدراجات النارية هوندا CBR1000RR

انواع الدراجات النارية

هذه الدراجة الرياضية ذات الشعبية الكبيرة هي دراجة نارية مصممة للتغلب على المضمار، وتتميز بتصميم رائد في فئتها، وتسارع وكبح ممتازين، ووفرة من القوة.

من حيث الأداء، فهي تعتمد على محرك 999 سي سي بقوة 214 حصاناً عند 14500 دورة في الدقيقة وعزم دوران يبلغ 113 نيوتن متر عند 12500 دورة في الدقيقة، والمحرك متصل بعلبة تروس أوتوماتيكية من 6 سرعات.

ويمكن شراؤها في المملكة العربية السعودية بسعر 110 آلاف ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة، باستثناء رسوم التسجيل ورسوم التأمين.

انواع الدراجات النارية هوندا جولد وينج 2023

انواع الدراجات النارية

أما ختامًا، هوندا جولد وينج 2023 قد أعيد تصميمها بالكامل من حيث الهيكل والمحرك ونظام التعليق، ولم تنس الشركة أي تفاصيل، حيث تم جعل وزن الدراجة 421 كجم، ولديها 4 أوضاع للركوب، DCT، تعتبر هذه الدراجة النارية علامة فارقة في عالم دراجات هوندا، لذا تأكدت الشركة من توفير أعلى درجة ممكنة من الرفاهية، فسواء كنت تخطط لقيادتها في المدينة أو على الطرق الوعرة، فإنها ستجلب لك الراحة والرفاهية.

من حيث الأداء، تم تجهيز هوندا جولد وينج بمحرك أفقي بست أسطوانات، وتأتي المواصفات كالآتي:

  • ينتج قوة قصوى تبلغ 125 حصانًا عند 5500 دورة في الدقيقة

  • أقصى عزم دوران يبلغ 170 نيوتن متر عند 4500 دورة في الدقيقة

  • تبلغ السعة الكلية لخزان الوقود 21.1 لتر

  • مع ناقل حركة من 6 سرعات

  • يتمتع برجوع إلكتروني للخلف

ويمكن شراؤها في المملكة العربية السعودية بسعر 110 آلاف ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة، باستثناء رسوم التسجيل ورسوم التأمين.

اقرأ أيضًا: دباب هوندا مع أبرز أنواع ومواصفات وأسعارها في المملكة العربية السعودية

معلومات BMW Suzuki مقال
loaing icon