انفنتي qx70 2021 المواصفات والسعر في السعودية

انفنتي qx70 2021 تعد هي الطراز الاكبر بفئة سيارات الاس يو في متوسطة الحجم التابعة للعلامة اليابانية الفاخرة، وهي تقدم لك الكثير من المميزات الفخمة لتتمتع بها بتجربة ركوب مميزة ومريحة للغاية، واليوم سنعرفك على اسعارها ومواصفاتها في السعودية.

هي كروس أوفر يابانية تتميز بموثوقيتها الكبيرة، كما تأتي مزودة بالعديد من التقنيات المتقدمة، وتصميم انفنتي المُميز الذي نراه في جميع طرازاتها مع لغة تصميم عصرية، وتتفوق هذه السيارة على الكثير من منافسيها بفضل مقصورتها الفاخرة، واليوم، ستُطلعك سترايف على أسعارها ومواصفاتها بالإمارات.

اقرأ أيضاً: الرستماني للسيارات واهم المعلومات واسعار سياراتهم

انفنتي qx70 2021

تتمتع انفنتي qx70 بتصميم انيق وجذاب يظهر خاصة من خلال خط السقف المُتَحَدّر تدفق الهواء فوق هيكل السيارة مخففاً نسبة مقاومة الهواء. وتخفف الإنسيابية الفعّالة الاضطراب لتخفيض استهلاك الوقود وتحقيق قيادةً أكثر هدوءً، ويرتفع غطاء المحرك بتموجاته المزدوجة ليتلاقى مع الرفرافين الأماميين المرتفعين، ليعطي تصميماً ديناميكياً ومعبّراً.

انفنتي qx70

في حين يلف إطار من الكروم الداكن فتحات الهواء الموجودة خلف العجلتين الأماميتين، ويمنح qx70 مظهراً أكثر جرأة مع تخفيف مقاومة الهواء من الأمام للخلف لتشعر بثبات أكثر أثناء القيادة.

داخلية انفنتي qx70

تقدم لك انفنتي qx70 داخلية راقية ورحبة للغاية، وهو ما يظهر عبر نظام الترحيب الضوئي الداخلي، حيث تستجيب الإضاءة المتسلسلة لقدومك تلقائياً. تضيء مصابيح العتبة الأرض تحت السيارة أولاً، ثم تتوهج أضواء المقصورة الداخلية لتساعدك على الجلوس بكل راحة. وأخيراً يومض زر التشغيل منتظراً لمستك للانطلاق، في حين يراقب النظام المتقدم للتحكم بالمناخ في QX70 على نحو مستمر نوعية الهواء الداخل للسيارة، ويغلق فتحات الهواء تلقائياً، ويعيد تدوير الهواء النقي في المقصورة الداخلية ليساعد في التخلص من 99.5٪ من مسببات الحساسية.

انفنتي qx70

وتنشر المقاعد الأمامية المزودة بخاصية التحكم بالمناخ الهواء البارد أو الدافئ من خلال ثقوب صغيرة لكي تصل إلى "مناطق الراحة" بأسرع مما تتصور، في حين تمنحك السيارة مساحات مختلفة غير مقيّدة، حيث تعزز المقاعد المتكيّفة مساحة منطقة الأمتعة بفضل قابلية المقاعد الخلفية للطيّ بنسبة 60/40، والتي يمكنك طيّها بسهولة من منطقة الأمتعة.

وبالنسبة للتقنيات، فتتعرف السيارة عليك عند اقترابك منها، حيث يفتح المفتاح الذكي من إنفينيتي الأبواب أو البوابة الخلفية دون أن تخرج المفتاح من جيبك. وتضبط مقعدك وعجلة القيادة والمرايا الخارجية حسب تفضيلاتك إثر دخولك، ويُمكنك ربط هاتفك الذكي المتوافق مع تقنية بلوتوث السيارة واستمتع بالمزايا التشغيل دون استخدام الأيدي، في حين يقدم النظام الصوتي الفاخر Bose® Premium Sound system الموسيقى بعمق جذّاب مع 11 مكبراً للصوت.

امان انفنتي qx70

انفنتي qx70

ولا تبخل انفنتي qx70 على ملاكها أبداً من حيث الأمان، حيث تأتي مع تقنيات عديدة مثل:

  • أحزمة المقاعد الأمامية مع خاصية استشعار ماقبل الاصطدام
  • نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات (TPMS) (عرض لضغط الهواء في كل إطار على حدة)
  • نظام المكابح المانعة للانغلاق (ABS)  للعجلات الأربع 
  • نظام التوزيع الالكتروني لقوة الفرملة (EBD) 
  • نظام التحكم الديناميكي بالمركبة (VDC)
  • نظام شاشة الرؤية الشاملة مع نظام كشف الأجسام المتحركة ونظام السونار الأمامي والخلفي
  • مساند الرأس النشطة للمقاعد الأمامية التي التحرك إلى الأمام في الحوادث من أجل حماية رأسك
  • نظام الوسائد الهوائية المتقدمة من إنفينيتي والذي يقوم بتعديل سرعة انتفاخ الوسائد الهوائية حسب شدّة الاصطدام والقوة المطبّقة على أحزمة الأمان.

مواصفات انفنتي qx70

تتمتع انفنتي qx70 بأداء عالي بفضل محركها من نوع V6 سعة 3.7 لتر ذو نظام الدفع الذكي بكامل العجلات والذي يتصل بناقل 7 سرعات اوتوماتيكي،  ويولد المحرك قوة 329 حصان و360 نيوتن.متر من عزم الدوران.

سعر انفنتي qx70

هذا وتأتي انفنتي qx70 في المملكة العربية السعودية بأسعار تبدأ من 189 الف ريال سعودي.

معلومات Infiniti مقال
loaing icon