الناغي للسيارات واهم معلوماتها وعلاماتها وخدماتها

الناغي للسيارات من اكبر واشهر وكالات السيارات في المملكة العربية السعودية، وذلك نظراً لأن مجموعة الناغي تمتلط وكالة عدة علامات بارزة وهامة مثل لاندروفر وفورد وهيونداي، ولهذا فهي تضم قاعدة عملاء ضخمة من مختلف الفئات والاتجاهات، واليوم سنتعرف على الناغي للسيارات واهم معلوماتها وعلاماتها وخدماتها.

محمد يوسف ناغي للسيارات

محمد يوسف ناغي للسيارات "هو اسم ذات سمعة طيبة في مجال الأعمال التجارية، بعد أن بدأت في تجارة السيارات ذراع في عام 1989. ومنذ ذلك الحين، محمد يوسف ناغي للسيارات تتسع باستمرار في مجال تجارة السيارات وخدمات ما بعد البيع. بحلول عام 1994 ظهرت ناغي، شركة هيونداي لتكون أفضل موزع في المنطقة نظرا للمبيعات الممتازة، والتعامل مع العملاء وبرامج مبتكرة لخدمات الدعم، وتتولى شركة محمد يوسف الناغي للسيارات مهمة توزيع وبيع وصيانة وخدمة عملاء كل من هيونداي وبي ام دبليو وفورد في المملكة العربية السعودية، واليك خدماتها التي توفرها لملاك مختلف سيارات علاماتها المتنوعة.

لاند روفر الناغي

تقدم شركة الناغي للسيارات خدماتها لعملاء لاند روفر داخل المملكة العربية السعودية منذ سبعة وعشرين عامًا، في معارض بيع السيارات ومراكز صيانة لاند روفر في عدد من مدن ومحافظات المملكة العربية السعودية، فهي موجودة في كل من: جدة، والرياض، والخُبر وغيرها، وجميع فروع الشركة تتوفر فيها جميع الخدمات سواءً قبل البيع أو بعد البيع، إلى بيع قطع الغيار المعتمدة من الشركة البريطانية الفاخرة ذات السيارات رباعية الدفع.

رقم لاندروفر الناغي

وبجانب الموقع الخاص بالشركة فإن الشركة توفر رقم موحد للتواصل وهو 8001190190، رقم الشكاوى الخاص بالشركة وهو 966122151066.

الناغي للسيارات

فورد الناغي

تعتبر واحدة من أبرز العلامات التجارية في العالم، حيث تقدم الشركة الأمريكية مجموعة من السيارات القوية والمميزة وعلى رأسها البيك أب القوية F-150 والتي تحظى بشهرة واسعة في الأسواق العالمية بشكل عام والأسواق الخليجية بشكل خاص، وتقدم الشركة خدماتها في المملكة عن طريق الوكيل الناغي للسيارات.

حيث يقوم الناغي للسيارات بتوفير العديد من الخدمات سواء خدمات ما قبل البيع من تجربة قيادة السيارة والإجابة على كل التساؤلات، وصولاً إلى خدمات ما بعد البيع مثل الصيانة العامة والصيانة الدورية وتوافر قطع الغيار الأصلية بالإضافة إلى خدمات المساعدة على الطريق كي يطمئن مختلف ملاك سيارات فورد المتميزة من أنهم في أمان دائماً بكل مكان.

رقم فورد الناغي

هذا ويمكنك التواصل مع فورد الناغي من خلال الأرقام التالي  920011844، حيث سيقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بالرد على كافة الاستفسارات وتقديم كافة الخدمات مثل حجز الموعد والسؤال حول قطع فورد وأسعارها وكافة المعلومات التي تريد معرفتها، سواء كانت متعلقة بالمبيعات أو متعلقة بخدمات ما بعد البيع، كما يمكنك الاستفسار عن كافة أسعار السيارات المتوفرة وكذلك العروض الخاصة بالشركة في أي وقت.

بي إم دبليو الناغي

مما لاشك فيه أن بي إم دبليو تقدم مستوى متقدم من الرفاهية والأداء القوي، وهو ما جعلها تختار الناغي للسيارات ليكون وكيل العلامة الألمانية في السعودية، وتعتبر شراكتهم الممتدة منذ ثلاثين عاماً واحدة من أبرز الشراكات في سوق السيارات السعودي، حيث أن سيارات بي ام دبليو تجذب الكثير من الشباب وعشاق السيارات الألمانية الفاخرة عالية الأداء.

وتقدم شركة الناغي للسيارات خدماتها لعملائها داخل المملكة العربية السعودية في معارض بيع السيارات ومراكز صيانة بي ام دبليو في عدد من مدن ومحافظات المملكة العربية السعودية، فهي موجودة في كل من: جدة، والرياض، والخُبر، والقصيم، ومكة المكرمة، والمدينة المنورة، وجميع فروع الشركة تتوفر فيها جميع الخدمات سواءً قبل البيع أو بعد البيع، إلى بيع قطع الغيار المعتمدة من الشركة البافارية.

رقم وكالة بي ام دبليو

هذا ويمكنك التواصل مع وكالة بي ام دبليو من خلال الرقم الهاتفي 8001238000، حيث سيقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بالرد على كافة الاستفسارات الخاصة بكم.

الناغي للسيارات

هيونداي الناغي

استطاعت هيونداي أن تثبت كفائتها وتقدم أوراق اعتمادها من خلال تقديم أسطول متميز من السيارات الأنيقة والعملية، وهو ما جعلها تحقق مبيعات متميزة  لتصبح ضمن أفضل خمس شركات مبيعاً في سوق ضخم مثل السوق السعودي، وتقدم الشركة خدماتها من خلال ثلاثة وكلاء أحدهم شركة الناغي للسيارات، حيث تقدم الشركة خدمات الصيانة للعملاء مع توفير قطع الغيار الأصلية لسيارات هيونداي.

رقم هيونداي الناغي

هذا ويمكن التواصل معهم من خلال رقم (920028008 أو 920015215) أو من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بهم.

اقرأ أيضاً: تعرف على انواع السيارات الالمانية فى السعودية

معلومات السعودية مقال
loaing icon