النابودة للسيارات الجديدة والمستعملة في الامارات

مجموعة النابودة للسيارات هي الموزع الحصري للسيارات والمركبات التجارية من العلامة التجارية الفرنسية بيجو وذلك في دبي والإمارات، كما أنها الموزع الحصري لسيارات هافال الرياضية المتعددة الاستخدامات من شركة "جريت وول للسيارات" الصينية والسيارات المستعملة من خلال شركة السويدان التجارية، ومن خلال التقرير التالي سنتعرف أكثر على شركة النابودة للسيارات وأهم العلامات التجارية التي تقدمها ونبذة عن مجمل أعمالها التجارية في مجال السيارات بالامارات.

سيارات مجموعة النابودة

1- بيجو
دعمت صانعة السيارات الفرنسية تواجدها في منطقة الشرق الأوسط على مدار الخمسة عقود الماضية من خلال تقديم أحدث طُرُزها التي تتضمن مواصفات تكنولوجية متطورة وصديقة للبيئة في الوقت نفسه عبر شركة النابودة للسيارات، تتضمن قائمة منتجاتها الأنيقة التي تعرضها بالإمارات الـ SUV بيجو 3008 الحاصلة على العديد من الجوائز والتي سُمِّيت سيارة العام الأوروبية في عام 2017 وسيارة العام ضمن تصويت الجمهور في حفل جوائز سيارة العام في الشرق الأوسط لعام 2018.

كما حصلت سيارة بيجو 308 على جائزة "أفضل سيارة هاتشباك" ضمن جوائز سيارة العام في الشرق الأوسط لعام 2019، وحصدت سيارة بيجو 508 جائزة سيارة العام ضمن تصويت الجمهور في حفل جوائز سيارة العام في الشرق الأوسط لعام 2020، في حين أن هناك ثلاث صالات عرض في دبي والشارقة والفجيرة تمثل شركة بيجو في دبي والإمارات الشمالية.

2- هافال

تتصدر صانعة السيارات الصينية هافال مبيعات سيارات الـ SUV في السوق الصيني الأكبر في العالم، وحرصت الشركة على أن تمدد حضورها القوي في أسواق أخرى بعرض العديد من طرازاتها المميزة عبر شركة النابودة للسيارات، حيث تُعد شركة سويدان للتجارة التابعة لمجموعة النابودة هي الموزع الحصري لمنتجات هافال داخل دولة الإمارات العربية المتحدة.

شركة النابودة للسيارات المستعملة

توفر مجموعة النابودة للسيارات العديد من الأنواع المختلفة للسيارات المستعملة من خلال شركة السويدان موتورز، وتوفر الشركة أرقى مستوى ممكن من السيارات بأفضل سعر للعملاء، ولا تتاجر شركة السويدان موتورز إلا في السيارات التي خضعت لفحص دقيق ومضمونة أن تكون في حالة ممتازة عند بيعها.

ولدى شركة السويدان موتورز برنامج يسمى (الاختيار الرابح) والذي يتيح فرصة حصرية لاختيار سيارات مضمونة إلى جانب مستوى رفيع من الخدمة، والسيارات التي تدخل في برنامج الاختيار الرابح تخضع لفحص شامل دقيق، وتباع ومعها شهادات تثبت أنها خضعت لخدمة معتمدة إلى جانب شهادة تاريخ للمركبة وضمانات شاملة ممتدة.

سيارات مجموعة النابودة

النابودة للسيارات فولكس واجن

حصلت شركة النابودة للسيارات المستورد والوكيل الرسمي لسيارات فولكس واجن في دبي والإمارات الشمالية على تكريم بصفتها الموزع والوكيل الأول ضمن شبكة مبيعات سيارات فولكس واجن في منطقة الشرق الأوسط للعام 2021، ويأتي هذا التكريم كجزء من المنافسة الإقليمية التي تديرها شركة فولكس واجن الشرق الأوسط لتكريم الوكلاء عن التميز في مجالات تجارب العملاء ورضاهم والأداء من حيث المبيعات، إلى جانب عدد من الفئات الأخرى. وقد حققت النابودة للسيارات في دبي والشارقة والفجيرة المرتبة الأولى في عمليات الأعمال المتعلقة بالسيارات الجديدة والمستعملة.

وقال "ك. راجارام" الرئيس التنفيذي لشركة النابودة للسيارات في هذا الصدد: "لقد شهد عام 2021 تحديات فريدة، إلا أن فرق العمل لدينا عملت بجد لتحقيق مبيعات كبيرة، إلى جانب تجاوز توقعات العملاء. وإني لأشعر بالفخر بكل العمل الجاد الذي قاموا به وبكل ما حققوه. ففي نهاية المطاف، نحن نبيع أكثر من مجرد سيارات. نحن نصنع تجارباً مميزة. وتأتي هذه الجائزة لتوضح مدى رضا عملائنا. وباستمرار العمل والمثابرة، وبدعم زملائنا في فولكس واجن الشرق الأوسط، فأنا متأكد من أننا سنستمر في تقديم تجارب شراء وتملك عالية الجودة لعملائنا الكرام".

اقرأ أيضًا: المسعود للسيارات تقدم مفهوم التجزئة من نيسان في مركز الخدمة المجدد كليًا في العين

معلومات مقال
loaing icon