المسعود للسيارات فروعها واهدافها

تكثر الشركات التي تهتم ببيع السيارات في الامارات والتي بالتأكيد تقدم افضل الخدمات على الإطلاق، ولعل أبرز وأهم هذه الشركات هي المسعود للسيارات والتي تتواجد في إمارة أبو ظبي والعين والمنطقة الغربية.

المسعود للسيارات

المسعود للسيارات

لأكثر من 40 عامًا، كانت المسعود للسيارات رمزًا لسوق السيارات في الإمارات العربية المتحدة ، واليوم هي الموزع الوحيد لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في أبو ظبي والعين والمنطقة الغربية.

المسعود للسيارات لديها شبكة عالمية من أحدث مراكز الخدمة ومنافذ واسعة لقطع الغيار. يعتبر مركز خدمة نيسان التابع للشركة في المصفح أكبر مركز خدمة في العالم ليخدم العملاء في أبوظبي.

أصبح اسم المسعود مرادفًا لأفضل خدمة عملاء في أبو ظبي. تم اختيار نيسان من شركة المسعود للسيارات كعلامة تجارية رائدة في مجال السيارات بين منافسيها في استطلاعات رضا العملاء في قطاع السيارات وحصلت على المركز الأول أربع مرات في السنوات الخمس الماضية.

إضافة إلى ذلك، حصلت العلامة التجارية لسيارات إنفينيتي على أعلى الدرجات ، حيث احتلت المرتبة الأولى في عالم السيارات من حيث رضا العملاء في قطاع السيارات الفاخرة في دولة الإمارات العربية المتحدة في النسخة الافتتاحية من جي دي باور 2018 الإمارات العربية المتحدة.

فروع المسعود للسيارات

المسعود للسيارات

تقدم المسعود للسيارات خدماتها لعملائها في الإمارات من خلال شبكة ممتدة من الفروع التي  تغطي غالبية أراضي الإمارات

المسعود للسيارات - وكالة نيسان - شارع النجدة

المسعود للسيارات - وكالة نيسان - شارع الخالدية

المسعود للسيارات - وكالة نيسان - شارع المطار

أبوظبي - مركز خدمة طريق المطار

322, ‫العين الصناعية, ابوظبي

موقع المسعود للسيارات

المسعود للسيارات

لأن العالم اليوم باتت متطوراً إلى أقصى الحدود، كان من الطبيعي على شركة المسعود للسيارات أن تقدم لعملائها الكثير من الخدمات عبر المواقع الإلكترونية مثل إمكانية حجز موعد لتجربة القيادة والتعرف على المواصفات السيارة إضافة إلى حجز موعد للصيانة وغيرها.

يمكنك زيارة موقع المسعود للسيارات نيسان من خلال هذا الرابط: https://ar.nissan-abudhabi.com/corporate.html

يمكنك زيارة موقع المسعود للسيارات انفينيتي فيمكنك زيارته من خلال هذا الرابط: https://ar.infiniti-abudhabi.com/about-infiniti/al-masaood-automobiles.html

يمكنك زيارة موقع موقع المسعود للسيارات رينو من خلال هذا الرابط: https://ar.abudhabi.renault.ae/discover-renault/corporate.html

جوائز المسعود للسيارات

المسعود للسيارات

تطبق المسعود التزام مجموعتها بمعايير الخدمة الفائقة في كل أنحاء قسم السيارات. تقوم بتطوير موظفين مدربين تدريباً عالياً وتقوم باستثمار مستمر في صالة العرض ومرافق الخدمة التي تضمن رضا العميل والعلاقات طويلة الأمد. أما الجوائز التي حصلت عليها المسعود للسيارات والتي تستحق الذكر فهي:

جائزة الأداء المتميز من إنفينيتي 2020

جائزة نيسان للتميز 2020

جائزة نيسان للأداء المتميز في نمو الحصة السوقية لعام 2019

جائزة رينو للشركاء العالميين - تحدي العلاقات العامة لعام 2019

جائزة وكيل نيسان العالمي لعام 2019

جائزة تحويل الأعمال الخاصة من رينو 2018

جائزة صوت العميل من رينو 2018

أعلى نمو في المبيعات عبر سوق I / MEA من قبل إنفينيتي للسنة المالية 2017

جائزة الأداء النموذجي في المبيعات وتجربة العملاء من نيسان للعام 2017

جائزة أفضل أداء مبيعات من رينو 2017

جائزة وكيل نيسان العالمي 2013

اهداف مسعود للسيارات

المسعود للسيارات

تعمل مسعود للسيارات على أساس أعلى معايير السلوك المهني والأخلاق وهي تحلى بالشفافية والصدق والأخلاق في كل تعاملاتها مع الموظفين والمستهلكين والموردين والجمهور العام. كما وتتفهم العلاقة بين سلوكها وسمعة الشركة.

العمل الجماعي هو أساس نجاحها. فهي تؤمن بقوة الفرق لأنها لها تأثير أكبر من تأثير العمال المنفردين. يمكن أن يشمل ذلك أيضًا العمل مع أشخاص في أقسام أخرى ومع شركاء وزملاء يجلبون منظورًا ورؤى جديدة لعملنا.

تعتمد شركة مسعود للسيارات على الأفكار والتقنيات والعمليات والاتجاهات الجديدة، وتهدف إلى مستقبل مشرق بثقة مع احتضان التغيير، لاسيما وأنها تلتزم باختبار طرق جديدة وتجربتها حتى تحقيق النجاح.

تعطي هذه الشركة الأولوية للعمل لتحقيق أهداف مهمة، بحيث تقوم بتقييم التقدم نحو الأهداف والغايات المحددة لإكمال المهام والالتزام بالمواعيد النهائية، كما وتتقبل المسؤولية بموقف إيجابي.

رقم مسعود للسيارات

المسعود للسيارات

إذا كنتم تريدون التواصل مع خدمة عملاء شركة المسعود للسيارات، تستطيعون القيام بهذه العملية من خلال الراقم التالي: +971 2 201 7000 أو من خلال البريد الالكتروني: [email protected]

اقرأ أيضاً: أفضل موقع لبيع السيارات المستعملة في السعودية 2021

معلومات مقال
loaing icon