المتحدة للسيارات تاريخ طويل من الخدمات المميزة

يمتلئ السوق السعودي بالعديد من الشركات والوكالات المختلفة والتي تتنافس من أجل تقديم أفضل الخدمات لعملائها، ونستعرض فيما يلي أهم المعلومات حول واحدة من أبرز هذه الشركات وهي شركة المتحدة للسيارات.

المتحدة للسيارات

تأسست الشركة المتحدة للسيارات عام 1999 من اندماج المتحدة العربية للسيارات والعيسائي للتجارة، وهي الوكيل الحصري لسيارات كرايسلر وجيب ودودج ورام في المملكة العربية السعودية، تعد المتحدة للسيارات واحدة من أكبر شركات السيارات في المملكة، وهي تحظى بسمعة طيبة بين العملاء بفضل تقديمها العديد من الخدمات المميزة.

المتحدة للسيارات المستعملة

تمتلك الشركة الآن ما يصل إلى 62 فرعاً، من بينها صالات عرض ومراكز خدمة، ومرافق خدمة موبار السريعة ومنافذ قطع الغيار في مختلف أنحاء المملكة، بما في ذلك مرافق مخصصة للسيارات المستعملة التي تحمل شهادة معتمدة في الرياض وجدة والدمام، واستنادا إلى الهدف المتمثل في توفير أفضل خدمة وأكثرها ملاءمة للعملاء فإن الشركة تحصل دائماً على تقديم أفضل الخدمات لعملائها.

المتحدة للسيارات

صيانة المتحدة للسيارات

تقدم شركة المتحدة للسيارات خدمات الصيانة لعملائها من خلال العديد من الفروع المنتشرة في جميع أنحاء دولة الإمارات، وتنقسم خدمات الصيانة في الشركة إلى ثلاثة أنواع وهي خدمات الصيانة الخفيفة، خدمات الصيانة الأساسية، وأخيراً خدمات الصيانة الكبيرة، ويمكنك معرفة كافة أنواع الخدمات والتأكد من نوع الخدمة المطلوبة وكذلك معرفة الأسعار من خلال هذا الرابط، كما يمكنك التواصل مع فروع المتحدة للسيارات صيانة السيارات عبر رقم الهاتف 920010098 أو من خلال البريد الإلكتروني [email protected].

المتحدة للسيارات جيب

يظل لشركة جيب مكانة مميزة ضمن فئة الاس يو في، فالسيارة الامريكية التي صنعت في البداية لأغراض عسكرية استطاعت أن تثبت أقدامها في الأسواق من خلال الهوية الشرسة لسياراتها، وتقدم جيب خدماتها لعملائها في المملكة من خلال الوكيل الحصري شركة المتحدة للسيارات.

المتحدة للسيارات دودج

استطاعت العلامة الأمريكية أن تثبت أقدامها في الأسواق العالمية من خلال تقديم العديد من الطرازات المميزة، فهناك دودج تشالنجر وتشارجر وغيرها الكثير، وهو ما جعل العلامة الأمريكية تحظى بمكانة مميزة في الأسواق السعودية، وتقدم الشركة خدماتها في المملكة عبر الوكيل الحصري شركة المتحدة للسيارات.

المتحدة للسيارات

المتحدة للسيارات كرايسلر

تعد كرايلسر واحدة من أعرق الشركات في عالم السيارات، حيث ظهرت الشركة لأول مرة منذ أكثر من 100 عام وتحديداً عام 1914، وسجلت الشركة أولى سياراتها الرسمية وهي كرايسلر 6 عام 1924، ومنذ ذلك الحين استطاعت العلامة الأمريكية الفاخرة أن تنتج العديد من السيارات الانيقة والتنافسية، وهو ما جعلها تحظى بمكانة مُعتبرة في الأسواق السعودية، وتقدم الشركة خدماتها في المملكة من خلال الوكيل الحصري شركة المتحدة للسيارات.

اقرأ أيضاً: جيب 2021 تعرف على عروض بداية العام بالسعودية

معلومات مقال
loaing icon