الفطيم للسيارات 2021 اهم المعلومات والخدمات وطرق التواصل

في سوق سيارات ضخم مثل السوق الإماراتي فإن الحصول على سمعة طيبة هو أمر غاية في الاهمية كما أنه دليل على جودة الخدمات، ونستعرض من خلال المقالة أهم المعلومات حول الفطيم للسيارات، حيث تعد الفطيم للسيارات واحدة من اكبر وكالات السيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث توفر عدد كبير من علامات السيارات المختلفة عبر عدة معارض، ما يشمل كل  من تويوتا ولكزس وهوندا وفولفو وجيب ودودج ورام وكرايسلر، وتوفر كذلك معارض للسيارات المستعملة.

الفطيم للسيارات

تم العمل على تأسيس مجموعة الفطيم للسيارات خلال عام 1955، لتحقق منذ وقتها إلى الآن نجاح مبهر للغاية مع مختلف العلامات التي تولت وكالتها، وتتميز مجموعة الفطيم للسيارات بأنها واحدة من المنظمات المتنوعة التي تعمل على توفير ما يزيد عن 200 شركة أمام العميل، فيما لا تنحصر خدماتها على بلد محدد، بل تنتشر الفروع الخاص بها في ما يزيد عن 20 دولة موزعين ضمن مناطق الشرق الأوسط، وأفريقيا، وآسيا، ولعل أبرز ما يميزها هو قيام كافة موظفيها البالغ عددهم 42000 بتقديم المساعدة للعملاء من أجل ضمان اتخاذ قرار الشراء الصحيح، بما يتناسب مع متطلباته واحتياجاته.

الفطيم للسيارات

الفطيم للسيارات لكزس 

قبل أن نتعرف على الفطيم للسيارات المستعملة سنتعرف على الوكيل، حيث تعد وكالة الفطيم هي واحدة من أكبر شركات الوكالات في الإمارات على الإطلاق التي توفر لعملائها سيارات جديدة ومستعملة بأسعار مخفضة وفي حالة ممتازة باستخدام بسيط، فهي الشركة المسؤولة عن شراء سيارات العملاء القديمة واستبدالها بأخرى جديدة، حيث أن الفطيم للسيارات هي وكالة لعدد كبير من العلامات المختلفة بالامارات، ويشمل ذلك علامات يابانية مثل تويوتا وعلامتها الفاخرة لكزس وكذلك هوندا، إضافة لعلامات امريكية شهيرة مثل جيب وكرايسلر ودودج ورام، مع علامة فولفو الفاخرة من السويد.

هذا ويمكنك التواصل مع الفطيم لكزس من رقم: 4199999، حيث سيقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بالرد عليكم والإجابة على كافة الاستفسارات الخاصة بكم.

ومن جانبها، فإن شركة لكزس تعود بداياتها إلى مشروع بدأته شركة تويوتا لتطوير سيارة سيدان فاخرة جديدة وكان المشروع يحمل اسم F1 وبدأ عام 1983، وفي نهاية المطاف نتج عن هذا المشروع إطلاق سيارة لكزس LS عام 1989، وتم تأسيس لكزس في مدينة تويوتا بمحافظة أيتشي اليابانية، في الوقت نفسه لتأسيس انفينيتي لشركتها الأم نيسان واكيورا لشركتها الأم هوندا، ويقع مقر الشركة في مدينة ناجويا اليابانية وتدير عملياتها من مركزها في مدينة بروسلز في بلجيكا ومن ولاية تكساس الأمريكية أيضاً.

الفطيم للسيارات المستعملة

أعلنت الفطيم لكزس، عن توسيع شبكتها من صالات العرض مع افتتاح أقسام مخصصة لسيارات لكزس المستعملة ضمن تسع صالاتٍ تابعة للعلامة في مختلف أنحاء الإمارات. وتوفر الأقسام الجديدة مجموعة واسعة من سيارات لكزس المستعملة، فضلاً عن خدمات متكاملة وفاخرة لأصحاب سيارات لكزس، بما يعكس التزام مجموعة السيارات في الفطيم بتوفير أفضل المنتجات والخدمات المتميزة للعملاء. وتخضع هذه السيارات لفحص ضمان الجودة، كما تتم صيانتها بشكلٍ دقيق وفقاً لجداول الشركات المصنعة ومعايير لكزس الاستثنائية.

الفطيم للسيارات

وتُركز عملية الفحص الدقيقة على خمسة عناصر رئيسية هي: 

  • المكونات الميكانيكية والكهربائية

  • الهيكل الخارجي والقسم السفلي

  • مقصورة القيادة

  • معايير السلامة

  • الضمان

  • الموثوقية

كما يحرص الخبراء المتخصصون بسيارات لكزس على فحص ومعاينة السيارة بشكلٍ دقيق قبل بيعها، لضمان سلامتها والتأكد من كونها بأفضل حالة، وتوفر أقسام سيارات لكزس المستعملة للعملاء خيارات مميزة تتيح لهم استبدال سياراتهم الحالية بأخرى جديدة أو مستعملة من خلال تجربة مرنة ومبسطة، فضلاً عن إمكانية استفادتهم من خيار بيع سياراتهم وشراء سيارات لكزس جديدة دون أي التزامات أخرى.

وتمثل خيارات الاستبدال فرصةً رائعةً للاستفادة من القيمة السوقية الجيدة وخدمة العملاء الممتازة التي لطالما اشتهرت بها الفطيم لكزس. وستتم عملية استبدال السيارات وفق إجراءات مبسطة للغاية، حيث لا يتوجب على العميل سوى إحضار سيارته إلى صالة العرض من أجل فحصها بدقة خلال 30 دقيقة؛ مع إمكانية الحضور دون موعد مسبق.

اقرأ أيضاً: اسعار السيارات في الامارات 2021 لكزس وانواعها

معلومات مقال
loaing icon