السيارة لكزس ls 2021 تعرف على المواصفات والاسعار في السعودية

السيارة لكزس ls 2021 هي السيدان الأكبر في تشكيلة صانعة السيارات الفاخرة اليابانية، والتي تعرض طرازاتها بالمملكة العربية السعودية عبر وكيلها الحصري شركة عبداللطيف جميل للسيارات، وتتميز السيارة كما تعودنا من طرازات لكزس بالاعتمادية العالية والرفاهية، والتي تجمع بينهم بتكامل مُذهل، واليوم، سنأخذك في جولة للتعرف على تصميمها الخارجي والداخلي وأسعارها بشكل أكثر تفصيلاً.

السيارة لكزس ls 2021

السيارة لكزس

في البداية، سنأخذك في جولة للتعرف على تصميمها الخارجي، حيث تأتي بتصميم خارجي أنيق مع شبك لكزس الأمامي المُميز للعلامة التُجارية، في حين أن مقاس العجلات 20 انش، وبالنسبة للمصابيح، فتأتي بـ 3 شمعات من نوع LED مجهزة بخاصية التحكم التلقائي المتكيف للإضاءة العالية All LED-Headlamp (Hi & Lo) with AHS.

في حين أن نظام تعليق لولبي مع AVS (Adaptive Variable Suspension) يوفر راحة أكبر للركاب، وتأتي أيضاً بباب صندوق أمتعة كهربائي مع ميزة فتح وإغلاق صندوق الأمتعة بدون إستخدام اليد.

داخلية السيارة لكزس ls

السيارة لكزس

وبمجرد دخولك إلى المقصورة، ستُلاحظ تميز الداخلية بعناصر راحة واستخدام مواد عالية الجودة ومزايا رفاهية متعددة فتأتي الفئات العليا مع مقود جلد مطعم بالخشب ومقاعد خلفية بتحكم كهربائي عبر شاشة لمس، وكذلك التحكم في الستائر الخلفية وطي مقعد الراكب الأمامي والتحكم بالتكييف ونظام الصوت.

نظام الصوت يأتي من بايونيير مع 12 سماعة غير فئة Elite التي تأتي مع نظام صوت من مارك ليفينسون مع 23 سماعة، وأنظمة المعلومات والترفيه تأتي بنظام ملاحة قياسيا مع شاشة عرض 12.3 بوصة ودعم التحكم عن بعد، وفيما عدا الفئة الأولى AA، يوجد ميزة عرض المعلومات على الزجاج الأمامي، وتبريد وتسخين المقاعد الامامية والخلفية ودعم خاصية التدليك، في حين الفئة القياسية تدعم تبريد وتسخين المقاعد الأمامية فقط. وتتشارك جميع الفئات في نظام التشغيل عن بعد ونظام الدخول الذكي.

تقنيات السيارة لكزس ls

السيارة لكزس

تتوفر السيارة بالعديد من أنظمة السلامة ومساعدة السائق النشطة والتي تشتمل على:

  • أكياس هوائية أمامية وجانبية
  • ستائر هوائية جانبية
  • نظام تنبيه ضغط الاطارات
  • المرايا الجانبية مجهزة بحساس النقاط العمياء 
  • تنبيه حركة مرور التقاطع من الخلف
  • نظام حماية ما قبل التصادم
  • مثبت السرعة النشط 
  • مساعد البقاء في المسار
  • حساسات أمامية وخلفية 
  • شاشة عرض بانورامية

مواصفات السيارة لكزس ls

السيارة لكزس

نصل إلى القوة، حيث تستمدها السيارة الفاخرة من ثلاثة خيارات من المحركات، الأول محرك 6 سلندر V6 سعة 3.5 لتر يولد 311 حصان مع علبة سرعة أوتوماتيكية 10 سرعات، والثاني محرك هجين (هايبرد) 6 سلندر V6 سعة 3.5 لتر يولد 354 حصان مع ناقل حركة متعدد المراحل، والأخير محرك 6 سلندر V6 سعة 3.5 لتر مزود بتوربين مزدوج يولد 415 حصان مع علبة سرعة أوتوماتيكية 10 سرعات.

كما تتميز بنظام القيادة بوضعيات متعددة إقتصادي - قابل للتعديل - عادي - مريح - رياضي - رياضي بلس (+ECO-Custom-Normal / Comfort-Sport S / Sport S)، ونظام القيادة بوضعيات متعددة إقتصادي- عادي -رياضي (Eco-Normal-Sport S).

سعر السيارة لكزس ls

وفي الختام، تتوفر السيارة لكزس ls 2021 بالمملكة العربية السعودية عند الوكيل الحصري شركة عبداللطيف جميل للسيارات بالأسعار التالية:

  • السيارة لكزس LS 350 AA Elegant 2021 بسعر 374,373 ريال سعودي
  • السيارة لكزس LS 350 BB Excellence 2021 بسعر 419,336 ريال سعودي
  • السيارة لكزس LS 500 CC Elite 2021 بسعر 483,357 ريال سعودي
  • السيارة لكزس LS 500h HH Hybrid Plus 2021 بسعر 488,099 ريال سعودي

لكزس السعودية

تقدم لكزس السعودية خدماتها من خلال الوكيل الحصري شركة عبداللطيف جميل، والتي تقدم العديد من الخدمات المتميزة لعملائها، سواء خدمات ما قبل البيع من خلال توفير تجربة قيادة مثيرة مع توافر الخبراء لشرح كل تفصيلة في السيارة، وصولاً إلى مراكز صيانة اللكزس المعتمدة والمنتشرة في كافة أنحاء المملكة، والتي تقدم خدمات الصيانة العامة والصيانة الدورية بالإضافة إلى بيع قطع الغيار الأصلية مع استبدالها على أيدي الخبراء، مما يضمن لك الحصول على خدمة مميزة وعمر أطول للسيارة مع تجنب الأعطال مفاجئة.

كما عند زيارتكم لأحد مراكز صيانة لكزس فإن المختص سيتمكن من رؤية كافة المعلومات المخزنة في قاعدة البيانات الموحدة والوصول لسجلات الصيانات السابقة سواء كانت الخدمة تمت في مدينة الرياض أو في جدة أو أي مكان اّخر طالما أن الصيانة تمت لدى وكيل لكزس المعتمد، وهو ما يجعل المختص على دراية بتاريخ أعطال السيارة وتاريخ الصيانات الدورية، مما يسهل من عمله ويضمن لك الحصول على الجودة المطلوبة.

اقرأ أيضاً: لكزس ارنوب 2021 اهم المواصفات والاسعار في السعودية

معلومات Lexus مقال
loaing icon