الجبر للسيارات تعرف على خدمات وكيل كيا بالمملكة 2021

تُعد شركة الجبر للسيارات واحدة من أكبر وكالات السيارات في السوق السعودي، حيث تقدم أجمل المركبات وأكثرها استهلاكاً في المملكة مع مراعاة ما يبحث عنه الشاري من علامات تجارية ومواصفات تتلاءم مع منطقة الخليج العربي التي تكون درجات الحرارة فيها مرتفعة لاسيما خلال فصل الصيف الحار، واليوم سنتعرف عليها بشكل أكثر تفصيلاً.

شركة الجبر للسيارات

الجبر للسيارات

البداية كانت في عام 1952، حيث رأت شركة الجبر التجارية الفرص الواعدة في صناعة السيارات السعودية. كما أنه وعام 1959، شهدت الشركة افتتاح أول صالة عرض للسيارات (برنس موتورز) في الخبر في السعودية. في عام 1966، اندمجت نيسان مع برنس موتورز مما أتاح الوصول إلى مجموعة واسعة من السيارات لشركة الجبر للسيارات حتى عام 2008. في ذلك العام، مُنحت الشركة حقوق التوزيع الحصرية لشركة كيا موتورز في جميع أنحاء البلاد. كيا موتورز هي شركة سيارات شهيرة، تقدم مركبات مبتكرة وديناميكية في عالم النقل.

وتحتل شركة الجبر للسيارات، مكانة رائدة في سوق السيارات السعودي، حيث تمتلك 28 صالة عرض و38 مركز خدمة متكامل في كل أنحاء المملكة. تقدم الشركة مجموعة واسعة من سيارات كيا موتورز الجديدة والمستعملة إضافةً إلى خدمات ما بعد البيع تكون عالية الجودة بطبيعة الحال. تفتخر شركة الجبر للسيارات بشبكة توزيع كبيرة تغطي مناطق رئيسية في كل المملكة، وهي المناطق الوسطى والغربية والشرقية.

فروع شركة الجبر للسيارات

يتواجد الفرع الأساسي للشركة في شارع الملك سعود، العمامرة، الدمام 32415، وبمجرد الاتصال بهم على الارقام التي ذكرناها لكم في المقاطع السابق، أو إذا تواصلت مهم عبر البريد الالكتروني، سوف ترشدك هذه الشركة إلى أقرب فرع لها تبعاً لمكان تواجدك أو سكنك لاسيما وأن شركة الجبر للسيارات بات لديها الكثير من الفروع على أراضي المملكة.

خدمات شركة الجبر للسيارات

الجبر للسيارات

تتنوع الخدمات التي تقدمها شركة الجبر للسيارات لعملائها، وفي السطور التالية سنتعرف عليها بشكل مُفصل:

الصيانة والعناية: تضمن لك هذه الخدمة من شركة الجبر السلامة والأمان لسيارتك ولمدة طويلة جداً. إن القيام بالصيانة بعد فترة من الزمن أمر ضروري لاسيما وأن السيارة وتحديداً قطعها تتهالك مع الزمن. إن خدمة الصيانة التي توفرها لها شركة الجبر لاسيما عند الاعتماد على قطع الغيار الأصلية لدى هذا الوكيل وعند القيام بالمراجعة في الوقت المناسب، أمر سوف يجعل سيارتك تدوم لفترة طويلة جداً.

من خلال خدمة الضمان، تضمن الشركة أن سيارتك كيا الجديدة سوف تكون خالية من أي عيوب في المواد أو التصنيع، مع مراعاة الشروط والأحكام. سيقوم وكيل كيا المعتمد بإجراء الإصلاحات اللازمة، باستخدام قطع غيار جديدة أو مُعاد تصنيعها، لتصحيح أي مشكلة يغطيها هذا الضمان المحدود من دون تحميلك أي رسوم. ينقسم الضمان المحدود للمركبة الجديدة إلى فترات مختلفة، ولكن تبدأ فترة الضمان من تاريخ الخدمة الأولى. أي جزء متبقي من الضمان قابل للتحويل بالكامل إلى المالكين اللاحقين.

تقتصر مسؤولية KIA، بموجب هذا الضمان، على إصلاح أو استبدال الأجزاء الأصلية التي قدمتها KIA والتي بها عيب في المواد أو التصنيع، بشرط أن يتم إصلاحها من قبل الوكيل المعتمد من KIA وفي مكان عملها. لا يشمل ذلك، على وجه الخصوص، تكلفة النقل والشحن إلى التاجر أو أي مدفوعات لاستخدام سيارة كيا خلال فترة الإصلاح التي يغطيها الضمان.

من بين الخدمات أيضاً، هناك الجبر لتأجير السيارات، فهذه الشركة تضم إلى جانب كونها الوكيل الأساسي لسيارات كيا في السعودية خدمة تأجير السيارات وتحديداً السيارات الحديثة التي تلبي حاجات السوق المحلي. تقوم هذه الشركة إذاً بتقديم خدمة الإيجارات اليومية أو الإيجارات الأسبوعية حتى أن مدة تأجير السيارات يمكن أن تصل إلى نحو شهر أو سنة، كما تخولك الشركة أيضاً الاستفادة من الإيجارات الطويلة الأجل الممتعدة من سنة إلى 3 سنوات. تقدم أيضاً شركة الجبر لتأجير السيارات صيانة شاملة، صيانات دورية، ومراكز صيانة منتشرة في أراضي المملكة إلى جانب توفير سيارات بديلة عند وقوع حوادث مرورية.

إلى جانب الخدمات المذكورة هناك أيضاً الجبر للسيارات المستعملة والتي من خلالها تستطيع شراء سيارة مستعملة نقداً أو عبر التقسيط، كما أن الشركة دائماً ما تقدم لزبائنها أبرز العروضات في كل الأوقات.

رقم شركة الجبر للسيارات

إذا كنت تريد التواصل مع شركة الجبر للسيارات، تستطيع الاتصال بهم عبر هذا الرقم: 00966138049999، كما وبالامكان أيضاً مراسلتهم عبر البريد الاكتروني الخاص بهم وهو: [email protected].

أما إذا أردت أن ترسل لهم رسالة عبر الفاكس كل ما عليك فعله هو طلب الرقم التالي: 00966138984848.

اقرأ أيضاً: وكالة كيا السعودية اهم المعلومات والخدمات

معلومات Kia مقال
loaing icon