اكوينوكس 2021 الاسعار والمواصفات بالمملكة

شيفروليه اكوينوكس 2021 هي اس يو في أمريكية، وهي واحدة من الأبرز في تشكيلة شيفروليه وفي هذه الفئة الممتلئة بالمنافسين الأقوياء بشكل عام، حيث تتمتع بتصميم أنيق، ومحرك يقدم أداءً مُميزاً، كما أنها سيارة عائلية بامتياز، حيث تقدم مساحات رحبة داخلها، كما تتمتع بمقصورة عالية التقنية، ومزايا سلامة متقدمة، واليوم، ستُطلعك سترايف على مواصفاتها وأسعارها بالمملكة العربية السعودية عند الوكيل شركة التوكيلات العالمية للسيارات.

اقرأ أيضاً: كمارو 2021 كل ما تريد معرفته واسعارها

شيفروليه اكوينوكس 2021

اكوينوكس

في البداية، سنتعرف على تصميمها الخارجي، حيث تمتلك السيارة مصابيح أمامية هالوجين أو ليد حسب الفئة، مع ميزة تحكم Intellibeam، ومصابيح ضباب أمامية وخلفية، مع مصابيح نهارية ليد، ومصابيح خلفية ليك، كما تتميز بفتحة سقف بانورامية، وسكك سقف لتحميل الأمتعة، مع مقابض أبواب بلون الهيكل مع شريط كرومي في الفئة الأعلى.

كما تتميز السيارة بمرايا خارجية مدفأة وقابلة للتعديل كهربائياً بلون الهيكل، مع إشارات انعطاف مدمجة، ونظام عادم خلفي مزدوج ظاهر، كما تتوفر السيارة بالعديد من خيارات الألوان المميزة والتي تشتمل على رمادي معدني، وفضي جليدي معدني، وأبيض، وأسود، وأحمر داكن، ولؤلؤي ثلاثي الطبقات.

داخلية شيفروليه اكوينوكس 2021 

اكوينوكس

في الداخل، تتمتع السيارة بمقصورة رحبة سترحب بك وبقية الرُكاب بالإضافة لأمتعتكم المتنوعة، حيث تحصل على 1,789 لتر حجم أقصى لحيز الأمتعة، في حين أن التصميم المزدوج للمقصورة يقدم لوحة التحكم المركزية المدمجة التي ستضع كل شيء بمتناول يديك، وعندما تكون يداك مشغولتان بحمل العديد من الأشياء فإن السيارة تجعل حياتك أسهل مع البوابة الخلفية المتوفرة والتي تفتح كهربائياً دون الحاجة لاستخدام اليدين، وذلك يتم بكل بساطة عبر تمرير قدمك بحركة بسيطة أسفل المصد الخلفي. 

أضف إلى ذلك ميزة الذاكرة التي تتيح لك برمجة ارتفاع فتحة البوابة الخلفية وذلك لسهولة الوصول إليها ولتسهيل استخدامها في الأماكن ذات الأسقف المنخفضة. في داخل اكوينوكس ستحصل على كل ما تريد حيث ستجد المقاعد الخلفية القابلة للطي المستوي والمنقسمة بنسبة 40/60، كما تم تزويدها  بالعديد من المزايا التكنولوجية الذكية والمبتكرة وذلك يتضمن الدعم لميزة Apple CarPlay قم بتوصيل هاتفك iPhone لتدخل إلى العديد من المزايا كالرسائل الخاصة بنظام iPhone، وموسيقى Apple Music والتطبيقات المختارة والمزيد – كل ذلك يتم عبر شاشة اللمس الملونة الخاصة بنظام شفروليه المعلوماتي الترفيهي.

امان شيفروليه اكوينوكس 2021 

اكوينوكس

تتوفر السيارة بالعديد من أنظمة السلامة ومساعدة السائق النشطة، والتي تعمل على تقديم تجربة قيادة آمنة ومريحة، وهي كالتالي:

  • نظام الفرملة الأمامية الأوتوماتيكية بالسرعات البطيئة
  • نظام المساعدة على البقاء ضمن المسار مع تنبيه مغادرة المسار
  • تنبيه الإصطدام الأمامي
  • الفرملة الأمامية الخاصة بالمشاة
  • كاميرا الرؤية الخلفية
  • تنبيه حركة المرور الخلفية
  • نظام المساعدة على الركن الخلفي
  • تنبيه تغيير المسار والمنطقة الجانبية العمياء
  • تنبيه مقعد السلامة
  • مصابيح INTELLIBEAM الرئيسية
  • نظام التذكير بالمقعد الخلفي

محرك شيفروليه اكوينوكس 2021 

اكوينوكس

ومن حيث القوة، فتتوفر السيارة بخيارين من المحركات، الأول محرك توربو سعة 1.5 لتر، والذي بحسب تقديرات GM فإن هذا المحرك يقدم استهلاكاً للوقود يقدر بـ15 كم/لتر، كما يقدم التوازن المثالي بين القوة والكفاءة، والآخر محرك توربو سعة 2.0 لتر المتوفر لأولئك الذين يفضلون المزيد من القيادة المليئة بالتشويق، ويتصل المحرك بناقل الحركة الأوتوماتيكي بـ 9 سرعات ليولد قوة 252 حصان وعزم 353 نيوتن متر.

وتتوفر السيارة بنظام الدفع بجميع العجلات القابل للتفعيل، حيث يساعد هذا النظام الجديد بالكامل والمتوفر في طرازا ت LS، وLT، و Premier على تعزيز الجر والتحكم على الطرقات الزلقة، ويتيح لك تغيير وضعية القيادة بين نظامي الدفع الأمامي والدفع بجميع العجلات أثناء انطلاقك على الطريق.

اسعار شيفروليه اكوينوكس 2021 

وفي الختام، تتوفر شيفروليه اكوينوكس 2021 بالمملكة العربية السعودية عند الوكيل شركة التوكيلات العالمية للسيارات بالأسعار التالية:

  • شيفروليه اكوينوكس 2021 1.5T LS FWD بسعر 90,899 ريال سعودي
  • شيفروليه اكوينوكس 2021 1.5T LT AWD بسعر 130,790 ريال سعودي
  • شيفروليه اكوينوكس 2021 2.0T Premier AWD بسعر 143,000 ريال سعودي
معلومات Chevrolet مقال
loaing icon