اكسسوارات سيارة الافضل والاهم واماكن شرائها 2021

وضعك اكسسوارات سيارة من اختيارك في أي طراز تمتلكه هو أول خطوة تساعدك على الشعور بأن هذه السيارة لك أنت وحدك ويمكنك التصرف فيها كيفما شئت، وهو شعور ممتع ومُرضي للغاية بالحرية، واليوم سنتعرف سوياً على أفضل واهم اكسسوارات سيارة للشراء كي تحصل على هذه التجربة أثناء تسحين تجربة امتلاكك لسيارتك.

أهم اكسسوارت سيارات

  • غطاء السيارة: هو ملحق ضرورى سيكون هذا العمل بحتًا تمامًا لأنك لن تتجول معه إذا كان وقوف السيارات لفترة طويلة أو في الهواء الطلق خلال أيام الطقس القاسية فمن الأفضل تغطية سيارتك سيقلل غطاء السيارة من الحاجة إلى الغسل وحماية الطلاء والحفاظ على برودة السيارة، وهو اكثر اكسسوارات سيارة انتشاراً.

  • ملحقات الأمان: الملحقات الأمنية ستمنع الصوص  من الحصول على سيارتك و إذا كان اللص جيدًا فسيصعب على الأقل أن يحصل على سيارتك عادةً ما تأتي السيارات الحديثة بميزات الأمان المدمجة ولكن لن يضر ذلك بإضافة بعض الإجراءات الإضافية أنظمة القفل عن بعد وأقفال عجلة القيادة وأقفال العتاد هي بعض الملحقات الأمنية التي ستكون جيدة لإضافتها إلى سيارتك فقط تذكر إذا كان هناك سيارتان متماثلتان يمكن أن يختارهما اللص فسيختار السيارة التي يسهل أخذه، وتعد الكثير من تلك اكسسوارات سيارة ضرورية في مناطق عديدة

  • أضواء: سواء كنت تبحث عن مصابيح ضباب لمساعدتك في رؤية هذه الأيام الليالي الضبابية أو تبحث فقط عن إضاءة إضافية في الليل  فيوجد الكثير منها وعلى أشكال متنوعة إذا كنت تبحث عن مصابيح ضباب دائرية او إذا كنت تفضل ضوء مربع  منتوفر لك كلتا المجموعتين ومن السهل تركيب مصابيح الضباب التي من المؤكد أن تساعدك على رؤية الضباب، ولكن لاحظ أن بعض اكسسوارات سيارة المتعلقة بالإضاءة تحتاج لتصريح من المرور
       

اكسسوارات سيارة

مواقع اكسسوارت سيارات

هناك الكثير والكثير من المتاجر عبر الانترنت التي تتيح لك شراء اكسسوارات سيارة مختلفة بكل راحة وأهمها ما يلي:

نون

موقع نون هو موقع إماراتي يعد من أكبر المنافسين لموقع سوق.كوم في الخليج. ستجد أيضاً في الموقع آلاف المنتجات التي تحتاج من اكسسوارات سيارات الداخلية والخارجية لجميع احتياجاتك.

دكان أفكار

دكان أفكار هو أحد أكبر المواقع الإلكترونية السعودية المتخصصة في بيع الإكسسوارات بكافة أنواعها بالإضافة للعديد من المنتجات الأخرى! جميع المنتجات داخل الموقع أصلية ومضمونة، وستحصل أيضاً على توصيل مجاني للطلبات التي تزيد عن 500 ريال، ويخدم الموقع حالياً في السعودية، والإمارات، والكويت، والبحرين، وعُمان.

جولي شيك

جولي شيك هو أحد المواقع المشهورة جداً في الوطن العربي. يوفر لك الموقع عدد ضخم من الإكسسوارات الصينية بسعر رخيص، ويخدم في جميع الدول العربية.

أمازون

من منا لا يعرف أمازون! الموقع الأكبر في العالم للتجارة الإلكترونية. ستجد على الموقع مئات الآلاف من الإكسسوارات التي تحتاج من آلاف البائعين، وكما تعرف فأمازون أصبح متوفراً الآن في السعودية والإمارات!

اوتوزون

AutoZone هو أكبر موقع متخصص بقطع السيارات ومستلزماتها في الولايات المتحدة. تخدم الشركة في السوق الأمريكي منذ عام 1979 وجميع المنتجات التي تباع هي منتجات أصلية ومن ماركات عالمية.

كاريد

CARiD هو أيضاً موقع أمريكي مشهور جداً متخصص في قطع السيارات. يوفر الموقع تشكيلة كبيرة جداً من قطع وإكسسوارات السيارات الأصلية.

علي إكسبرس

علي إكسبرس هو موقع تابع لموقع علي بابا الشهير، وهو أكبر موقع للتجارة الإلكترونية في الصين.

ستجد في الموقع مئات الآلاف من إكسسوارات السيارات الصينية ومستلزماتها بسعر مقبول. كما يوفر الشحن لجميع دول العالم.

اكسسوارات سيارة

أغلى اكسسوارت سيارات

هذا وبعد الحديث عن أبرز اكسسوارت سيارات، نستعرض سوياً بعض من أغلى اكسسوارت سيارات الموجودة حالياً.

  • العجلات المرصعة بالماس   

 يقدم ملك العجلات البراقة (Asanti Wheels) عجلات مرصعة بالماس يبلغ حجمها 22 إنش وتبلغ كلفتها حوالي 1,000,000 دولار أمريكي، هذه العجلات فائقة الجمال تأتي مع حارس أمن لحماية السيارة من السرقة على مدار الساعة وطوال العام وهي بكل تأكيد هدفها الاستعراض فقط.

  • ميدالية الساعة لمفاتيح السيارة    

 اجتمع كل من أوستن مارتن وجاغور ووكولتر ليجمعوا الفخامة والأناقة في صناعة أول ساعة ميكانيكية، فقد قام "جيجر لوكولتر AMVOX2 ,لأدوات قياس الوقت, بتطوير عملية فتح وإغلاق السيارة من خلال جهاز إرسال صغير، وتبلغ قيمة هذا الجهاز 34,000 دولار أمريكي، لتتمكن من الدخول إلى سياراتك بصحبة بعض البِلورات المربوطة حول معصمك، والتي تمتلك تصميم مبهر.

  • النظام الصوتي

 لتستمتع بالموسيقى ونظام صوت قوي قم بإضافة نظام الصوت "أر أيه: 1 كاي" لسيارتك واستمتع بالتجربة. هذا النظام يضم 6 مكبرات الصوت لا يمكن منافستها، كل منها يصل إلى 1000 واط في 8 أوم، 500 واط في 4 أوم للقناة الواحدة. فمع ثمنه الباهظ الذي يصل إلى 300,000 دولار أمريكي (مع الإضافات) حرص صانع الصوت أن يدمج هذا النظام مع الهاتف المحمول للسماح للفنيين بفحص النظام من أي مكان في جميع أنحاء العالم إذا كان هناك خطأ فني، وهو يعد اكسسوارات سيارة الوحيدة باهظة الكلفة المفيدة بشكل عملي.

  • مقبض ناقل السرعة المرصع بالماس    

 هذه القطعة الفنية المصنوعة يدوياً من 30 قيراط من الماس الحقيقي، وتبلغ قيمته 150,000 دولار أمريكي، حيث يعادل سعر عدة سيارات جديدة ، بل هناك أيضاً مقبض سيارة بنتلي كونتينانتيل "جي تي" المرصع بالذهب الأبيض و 30 قيراط من الماس، والذي يبلغ قيمته 165,000 دولار أمريكي.

اقرأ أيضاً: وداعاً لأيام البحث عن مفاتيح السيارة بفضل هذا النظام

معلومات اكسسوارات سيارات مقال
loaing icon