اسعار ميتسوبيشي 2023 في السعودية مع اهم المواصفات والاسعار

في سوق سيارات ضخم كالسوق السعودي، تتنافس العديد من الشركات لتقديم الأفضل لعملائها، وهناك العديد من الجنسيات لشركات مختلفة، لكن السيارات الأكثر شهرة والأكثر مبيعًا في السوق السعودي هي السيارات اليابانية، مثل تويوتا.، لكزس وميتسوبيشي، ومن بينها ميتسوبيشي من أشهر السيارات في السوق بما أنه يقدم مستويات عالية من الموثوقية العالية والأداء الرائع على الطريق، يمكنك الانضمام إلينا في هذا المقال للتعرف على اسعار ميتسوبيشي 2023 ومواصفاتها في المملكة العربية السعودية وأسعارها لدى الوكالة الحصرية لشركة العيسائي للسيارات.

اسعار ميتسوبيشي

كما ذكرنا، تتمتع اسعار ميتسوبيشي موتورز بسمعة طيبة في السوق العربي، وخاصة السوق السعودي، ولديها أيضًا قاعدة عملاء كبيرة في السوق، حيث تشتهر بأسطولها القوي في الدفع الرباعي. قم بقيادة سيارة تقدم أداءً استثنائيًا على جميع الطرق، إليك قائمة بأشهر طرازات ميتسوبيشي في المملكة المتحدة المملكة العربية السعودية:

اسعار ميتسوبيشي باجيرو

سيارة ميتسوبيشي باجيرو

نبدأ جولتنا في نموذج 2023 المتميز في السوق السعودي مع ميتسوبيشي باجيرو، وهي تعد السيارة الأبرز ضمن أسطول الصانع الياباني،  النموذج المتميز في أسطول الشركة المصنعة اليابانية كسيارة عائلية ذات تصميم داخلي واسع وتصميم خارجي أنيق، ويتوقف أداؤها على اختيار محركين، له المواصفات التالية:

  • كان المحرك الأول عبارة عن محرك بنزين سداسي الأسطوانات بسعة 3.5 لتر ينتج 184 حصانًا وعزم دوران 306 نيوتن متر.
  • كما تم تجهيز محرك بنزين ثان بست أسطوانات بسعة 3.8 لتر، ينتج 236 حصانًا وعزم دوران يبلغ 329 نيوتن متر.

اسعار ميتسوبيشي باجيرو متوفرة في العيسائي للسيارات في المملكة العربية السعودية بالأسعار التالية:

  • ميتسوبيشي باجيرو GLS جميع الخيارات 6 سلندر 3.5 لتر خزان وقود 88 لتر دفع رباعي بسعر 110,000 ريال سعودي

اسعار ميتسوبيشي مونتيرو سبورت

سيارة ميتسوبيشي مونتيرو سبورت

النموذج الثاني في قائمة أشهر موديلات ميتسوبيشي في المملكة العربية السعودية هو مونتيرو سبورت، الذي يتميز بتصميم خارجي حديث مع مظهر رياضي في الغالب، ومقصورة داخلية رحبة ومريحة. يولد الكهرباء ينتج 216 حصانًا باستخدام ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات

وتأتي اسعار ميتسوبيشي مونتيرو سبورت من العيسائي للسيارات في المملكة العربية السعودية كما يلي:

  • ميتسوبيشي مونتيرو سبورت GLX Standard بسعر 115،600 ريال سعودي
  • ميتسوبيشي مونتيرو سبورت GLS-HL-Class نصف ممتلئة 125،835 ريال سعودي
  • ميتسوبيشي مونتيرو سبورت جي إل إس-كلاس نسخة كاملة بسعر 142،280 ريال سعودي

اسعار ميتسوبيشي اوتلاندر

سيارة ميتسوبيشي اوتلاندر

تعد سيارة اوتلاندر واحدة من أكثر سيارات Mitsubishi شهرة ورواجًا، وهي سيارة SUV خاصة بالشباب. يتميز بتصميم عصري ومساحة داخلية واسعة مجهزة بأحدث التقنيات. تستمد السيارة قوتها من اختيار محركين تكون مواصفاتها كالتالي:

  • يزن المحرك رباعي الأسطوانات 2.4 لتر وينتج 167 حصانًا و 222 نيوتن متر من عزم الدوران
  • المحرك ذو الست أسطوانات بسعة 3.0 لتر ينتج 227 حصان و 292 نيوتن متر من عزم الدوران.

تتوفر اسعار ميتسوبيشي آوتلاندر من شركة العيسائي للسيارات في المملكة العربية السعودية في ثلاث فئات مختلفة بالأسعار التالية:

  • LL ستاندر بسعر 91,335 ريال
  • ML وسط بسعر 101,110 ريال
  • هل السعر الكامل 120,430 ريال

اسعار ميتسوبيشي اكليبس

سيارة ميتسوبيشي اكليبس

أخيرًا، ننهي جولتنا للتعرف على أشهر موديلات ميتسوبيشي في السوق السعودي مع ميتسوبيشي إكليبس كأفضل طراز مبيعًا من ميتسوبيشي حيث إنها سيارة عائلية مميزة تجمع بين التصميم الاقتصادي والعملي والرحابة الداخلية، السيارة تعمل بالطاقة بواسطة محرك رباعي التوربو. تبلغ سعة الاسطوانة 1.5 لتر وتولد 148 حصان و 250 نيوتن متر من عزم الدوران.

يتوفر اسعار ميتسوبيشي إكليبس من خلال شركة العيسائي في المملكة العربية السعودية في الفئات والأسعار التالية:

  • ML استاندر بسعر 86,850 ريال
  • HL نص فل بسعر 107,090 ريال
  • GLS-HL فل كامل بسعر 109,505 ريال

وكالة ميتسوبيشي

بعد التعرف على أبرز موديلات ميتسوبيشي موتورز في المملكة العربية السعودية، دعنا نتعرف على الوكيل الحصري للصانع الصيني العيسائي، الحاصلة على على حقوق وكالة ميتسوبيشي في المملكة العربية السعودية. منذ أكثر من 40 عامًا، تمكنت العيسائي من تقديم خدمة لملايين العملاء بفضل توريدها من العيسائي للسيارات من تقدم العيسائي للسيارات خدمة ممتازة لعملاء Mitsubishi في المملكة المتحدة، سواء خدمة ما قبل البيع أو خدمة ما بعد البيع، ومع وجود أكثر من 1000 موظف وشبكة كبيرة من صالات العرض والورش والمبيعات في كل مدينة، تعتبر العيسائي للسيارات من أكبر الشركات وكلاء السيارات في الشركات التي تمارس الأعمال التجارية في المملكة العربية السعودية وضعوا الخطط والاستراتيجية وتحسين الخدمة وعلاقات العملاء إلى أعلى مستوى من الجودة.

ميتسوبيشي

أخيرًا، دعونا نلقي نظرة على تاريخ شركة Mitsubishi. تأسست الشركة في عام 1870 عندما أسس Yataro Iwasaki أول شركة في Mitsubishi Group، وهي شركة شحن. نمت أعمال Yataro بسرعة وشاركت في مجموعة واسعة من التصنيع والتجارة .العمل، ولكن نهاية ميتسوبيشي كتكتل انتهى في الحرب العالمية الثانية.

بعد الحرب، طالبت القوات المتحالفة مع قوى الاحتلال بحل المجموعة الصناعية الضخمة في اليابان، لذلك تم تفكيك المكتب الرئيسي لشركة Mitsubishi في 30 سبتمبر 1946. تم تقسيم العديد من شركات Mitsubishi إلى شركات صغيرة، كما تم حل قطاع الأعمال. إلى 139 شركة، أصبحت شركة Mitsubishi Heavy Industries ثلاث شركات إقليمية وتخلت عن معظم الشركات الاسم والشعار Mitsubishi.

تمكنت صناعة السيارات من استئناف العمل بعد فترة وجيزة من الحرب والحفاظ على مجدها اليوم، في حين تم إغلاق معظم مصانع مجموعة ميتسوبيشي.

اقرأ أيضاً ابرز الفروقات بين كل من ميتسوبيشي أكسبندر واوتلاندر 2023

معلومات Mitsubishi مقال
loaing icon