اسعار السيارات الصينية في السعودية إليك الأبرز 2023

خلال السنوات القليلة الماضية، أصبحت السيارات الصينية من اهم وأبرز السيارات في الأسواق العالمية وتربعت على عرش مبيعات السيارات في العديد من دول الشرق الأوسط والخليج العربي، وذلك بعد التطور الرهيب الذي حققته صناعة السيارات الصينية بفضل الشراكات الأجنبية، وخلال السطور التالية نستعرض اسعار السيارات الصينية الأبرز بين كل فئة في المملكة العربية السعودية.

اسعار السيارات

منذ بداية أزمة كورونا العالمية، وبدأت اسعار السيارات في التزايد بشكل كبير في جميع أنحاء العالم وليس في الشرق الأوسط فقط، أو الدول العربية، وكان السبب الرئيسي هو توقف الإنتاج لفترة طويلة في العديد من دول العالم، وبالرغم من أن الوباء خرج من الصين، إلا أنها مازالت إلى الآن واقفة على أرض صلبة ولا يوجد أزمة في إنتاج السيارات مثل الدول الأخرى، وهذا ما جعل سياراتها في مقدمة قوائم المبيعات الشهرية والسنوية أيضاً.

هافال H6

اسعار السيارات هافال H6

خلال الفترة الماضية حققت السيارة الصينية هافال H6 مبيعات كبيرة نظراً لجودة بنائها والتجهيزات التي تُقدمها السيارة في هذه الفئة، وتأتي بتصميم فاخر بشبك أمامي من الكروم ومصابيح أمامية وخلفية من الـ LED بالكامل مع مصابيح ضباب، وتتوفر بخطوط ديناميكية بسيطة تُظهر جمال السيارة، وتساعد على تحسين الديناميكية الهوائية للسيارة على السرعات.

ومن الداخل، فهي تتوفر بمقود من الجلد متعدد الوظائف وخلفه شيفتات لتبديل السرعة وشاشة عدادات مع شاشة ترفيهية وسطية تعمل باللمس قياس 12 بوصة، كما يوجد 5 مقاعد من الجلد وتحكم كهربائي بالكامل في المقاعد الأمامية مع تبريد وتدفئة.

أما عن اسعار السيارات هافال H6 في السعودية، فهي كالآتي:

  •  فئة بيزيك تتوفر بسعر 87,389 ريال سعودي شامل الضريبة
  • فئة اكتيف تتوفر بسعر 98,314 ريال سعودي شامل الضريبة
  • فئة بريميوم تتوفر بسعر 100,614 ريال سعودي شامل الضريبة
  • فئة بريميوم دفع رباعي تتوفر بسعر 107,514 ريال سعودي شامل الضريبة

سيارة جيلي بينراي 

اسعار السيارات جيلي بينراي

ونأتي لواحدة من أحد أشهر صانعي السيارات الصينيين في العالم، شركة جيلي، التي تمكنت مؤخرًا من إثبات قيمتها وموثوقيتها العالية مع مجموعة متميزة من السيارات، وجيلي بينراي 2023 هي سيارة مشهورة تتميز بتصميم خارجي عصري جذاب نراه من الواجهة الأمامية يتميز الشبك الأمامي الأنيق المحاط بالكروم بمصابيح LED الأمامية والخطوط الديناميكية التي تزين غطاء المحرك.

داخل السيارة يمكننا أن نرى أنها مجهزة بأحدث التقنيات وأفضل المواد، نرى نظام ترفيه بشاشة تعمل باللمس مقاس 10.25 بوصة، ونظام صوتي مميز يتكون من 4 مكبرات صوت عالية الجودة ولوحة أجهزة قياس 7 بوصة وعجلة قيادة متعددة الوظائف من الجلد.

ومن حيث القوة السيارة مزودة بمحرك تيربو سعة 1 لتر بقوة 134 حصاناً وعزم 205 نيوتن متر ومتصل بناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات، أما عن اسعار السيارات جيلي بينراي فهي كالآتي:

  • الفئة الأولى بسعر 57,200 ريال سعودي شامل الضريبة
  • الفئة الثانية بسعر 65,075 ريال سعودي شامل الضريبة

سيارة ام جي 6

اسعار السيارات ام جي 6

تُعتبر سيارة ام اجي 6 واحدة من أهم السيارات السيدان الصينية على الإطلاق، كونها تأتي بتصميم مميز ورياضي وتجهيزات جعلتها في مقدمة السيارات الصينية، وأسعار مناسبة لتكون من ضمن اسعار السيارات الصينية المناسبة للجيمع، حيث تتوفر بشبك أمامي من الكروم ومصابيح أمامية وخلفية يعملان بالكامل بتقنية الـ LED مع مرايات جانبية كهربائية بتصميم رياضي مدمج بها إشارات للانعطاف.

ومن الداخل، نرى مقود من الجلد متعدد الوظائف وخلفه شيفتات لتبديل السرعة وشاشة عدادات وشاشة ترفيهية تعمل باللمس قياس 10 بوصة تقريباً، وتدعم أندرويد أوتو وآبل كاربلاي وبلوتوث، كما أنها تحتوي على مقاعد من الجلد بتحكم كهربائي بالكامل في المقاعد الأمامية.

وتستمد قوتها من محرك تيربو سعة 1.5 لتر يولد قوة 170 حصان تقريباً وعزم أقصى للدوران يبلغ 250 نيوتن متر، ومتصل بناقل حركة من 7 سرعات أوتوماتيك ليصل القوة إلى العجلات الأمامية، أما اسعار السيارات ام جي 6 في السعودية فهي كالآتي:

  • الفئة القياسية تتوفر بسعر 74,230 ريال سعودي شامل الضريبة
  • فئة كومفورت تتوفر بسعر 78,830 ريال سعودي شامل الضريبة
  • فئة لكجري تتوفر بسعر 84,465 ريال سعودي شامل الضريبة

اقرأ أيضاً: اكسيد LX 2023 ابرز مواصفاتها الراقية في السعودية مع الاسعار

 

معلومات مقال
loaing icon