اتراج ميتسوبيشي 2022 في السعودية إليك أبرز المواصفات والأسعار

اتراج ميتسوبيشي هي سيارة سيدان تحت المدمجة من العلامة التجارية اليابانية تتوفر في المملكة العربية السعودية من خلال وكالة العيسائي للسيارات، وتتميز بقيمة كبيرة وكفاءة في استهلاك الوقود وحجم مناسب للطرق المزدحمة، إليك أبرز المواصفات والأسعار لموديل 2022 المتوفر في المملكة.

 اتراج ميتسوبيشي 2022

اتراج ميتسوبيشي

التصميم الخارجي لسيارة اتراج ميتسوبيشي بسيط وحديث نسبيًا، وتعلوه شبكة صغيرة، وتأتي أتراج بمصابيح هالوجين أمامية مميزة، ومصابيح ضباب أمامية في الفئات الأعلى، وفتحات تهوية للهواء، ومرايات جانبية كهربائية، ولها نفس لون الهيكل، كما يوجد مصابيح خلفية من الـ LED أو الهالوجين على شكل حرف L، مع عجلات فولاذ بحجم 14 بوصة أو 15 بوصة من الألومنيوم، ويوجد جناح على حافة الصندوق بلون الهيكل بشرط أن يكون متوفرًا باللون الأبيض الماسي الجديد، بالإضافة إلى الألوان السابقة: أحمر معدني، داكن لؤلؤي أحمر، ومايكا أزرق متوسط ​​، وتيتانيوم رمادي فولاذي، وفضي معدني فاتح، وأبيض نقي، ومايكا سوداء.

 اتراج ميتسوبيشي من الداخل 

تشمل التقنيات شاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصات، والتي تأتي مع دعم Apple CarPlay للخرائط، ومساعد Siri، وعدد من التطبيقات المدعومة، كما تساعد Android Auto على الاستفادة من خرائط Google، وهي تدعم الخدمة الصوتية والخرائط، مع وجود اتصال للهاتف من خلال البلوتوث.

اتراج ميتسوبيشي

يوجد منفذ USB للشحن المحمول ومنفذ AUX لتشغيل الموسيقى، وسماعتين قياسيتين لنظام الصوت، ومشغل أقراص مضغوطة، ولوحة معلومات عالية التقنية، وتكييف هواء آلي أو يدوي، وكرسي مقعد السائق القابل لتعديل الارتفاع، ومقعد السائق القابل للتعديل اليدوي مع مسند ذراع، ومثبت السرعة، مقعد قماش أسود أو منقوش رمادي فاتح، ومرايا الرؤية الخلفية ومزيل الضباب للنافذة الخلفية.

 مواصفات اتراج ميتسوبيشي 

تتميز ميتسوبيشي أتراج بمحرك بنزين ثلاثي الأسطوانات سعة 1.2 لتر بقوة 78 حصان عند 6000 دورة في الدقيقة وعزم أقصى يبلغ 100 نيوتن متر عند 4000 دورة في الدقيقة، ومتصل بناقل حركة متغير باستمرار (CVT) لتوفير استهلاك الوقود بشكل مذهل، لأنه يحرق لترًا من الوقود كل 23 كيلومترًا، وسعة خزان الوقود 42 لتر.

تحتوي العدادات على ضوء مؤشر وضع القيادة ECO، والذي سيضيء كلما قمت بتشغيل دواسة الوقود بطريقة صديقة للبيئة، مما يشجع على العادات الجيدة لتقليل استهلاك الوقود وحماية البيئة.

يحتوي ناقل الحركة على مجموعة واسعة من النسب ومعدلات دورات محسّنة لتسريع وتباطؤ سلس بالإضافة إلى مستويات أداء جيدة لكفاءة استهلاك الوقود في أوضاع القيادة المختلفة.

أنظمة السلامة وتقنيات مساعدة السائق

  • وسائد هوائية أمامية للسائق والراكب الأمامي
  • وسائد هوائية جانبية
  • نظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS
  • مع نظام توزيع قوة الفرامل الإلكترونية EBD
  • مساعد الصعود على صعود المرتفعات (HSA).
  •  نظام مراقب ضغط الاطارات TPMS 
  • التحكم النشط في الاستقرار (ASC).
  •  نظام حماية ضد السرقة 
  • حساسات خلفية
  • كاميرا خلفية 

 سعر اتراج ميتسوبيشي 

سيارات اتراج ميتسوبيشي متوفرة في المملكة العربية السعودية لدى الوكيل الحصري شركة العيسائي للسيارات، بالفئات والأسعار التالية:

  • اتراج ميتسوبيشي 2022 الفئة القياسية تتوفر بسعر 42 ألف ريال سعودي شامل الضريبة
  • فئة الفل تتوفر بسعر 46 ألف ريال سعودي شامل الضريبة

ميتسوبيشي السعودية

تتوفر مجموعة من سيارات ميتسوبيشي لدى الوكيل الحصري للعلامة اليابانية شركة العيسائي للسيارات، والتي تضم أكثر من 1000 موظف وصالات عرض كبيرة ومكاتب ومراكز تسوق في معظم مدن المملكة العربية السعودية، لكي تصبح أكبر وكلاء السيارات المملوكة للدولة، وتُقدم العديد من الخدمات، واحدة من الخدمات هي الصيانة عبر الهاتف عبر الرقم المجاني 8002440060، واستفسارات أخرى، بما في ذلك الأسعار والعروض الحصرية على المركبات المتاحة من ميتسوبيشي، بما في ذلك سيارة Eclipse Cross و ASX واتراج ميتسوبيشي وسيارة سبيس ستار النسخة الهاتشباك من اتراج بالإضافة إلى سيارة أوتلاندر، بما في ذلك Montero Sport وباجيرو و L200 واكسباندر السيارة التي تتمتع بمساحات تتسع لـ7 أفراد وثلاثة صفوف من المقاعد.

وتجدر الإشارة إلى أن علاقة العيسائي مع ميتسوبيشي استمرت لأكثر من 4 عقود، وشهدت نموًا وتطورًا هائلين حتى الآن، مثل الالتزام بتقديم أفضل الخدمات للعملاء والثقة مع هذه الشركات وعملاء العيسائي للسيارات.

اقرأ أيضًا: ميتسوبيشي اكليبس 2022 واهم المعلومات عنها في اسعودية

معلومات مقال
loaing icon