تعرف على افضل انواع الكفرات بالسوق السعودي

تعد كفرات السيارة من أهم الأجزاء بـها خاصة وأن السيارة لن تحرك ساكناً بدونها، ولذلك عليك الإهمام بنوعية الكفرات فسلامتك على الطريق وجودة القيادة من جودة الكفرات، وبالتأكيد تتوفر العديد من الأنواع بالسوق السعودي تختلف في كفاءتها وجودتها باختلاف الشركة المصّنعة.

 

ماذا يعني افضل انواع الكفرات

الأمر يختلف من دولة لدولة ومن منطة لأخرى، فالمناسب في منطقة ما ليس بالضرورة أن يكون مناسباً في منطقة أخرى، ولكن تحديداً في المملكة العربية السعودية يأتي معيار جودة الكفرات من مقدار تحملها للطقس الحار ودرجات الحرارة العالية؛ لتجنب انفجارها أو انزلاقها.

 

ما هي افضل انواع الكفرات في السعودية

  • إطارات هانكوك

تعتبر إطارات هانكوك من أكثر أنواع الإطارات مبيعًا ورواجًا وذلك بفضل سرعتها وهدوءها وأيضاً من افضل انواع الكفرات، تناسب جميع البيئات وجميع أنواع السيارات، وتأتي بضمان لمدة خمس سنوات، وسعر يتراوح بين (500-950) ريال سعودي.

  • إطارات بريلي

واحدة من افضل انواع الكفرات على مستوى العالم، تنتج شركة بريلي الإطارات لتناسب جميع أشكال السيارات، سواء الكبيرة أو الصغيرة أو الدراجات البخارية وكذلك سيارات الدفع الرباعي.

  • إطارات ميشلان

تتمتع إطارات ميشلان بمصداقية وثقة كبيرة في دول الخليج العربي، وتمتاز هذه الإطارات بدقة متناهية في التصميم مما يضفي ثبات أثناء القيادة، تترواح أسعارها بين (550-1420) ريال سعودي.

  • إطارات بريدجستون

تتصدر إطارات بريدجستون رأس قائمة الإطارات الأكثر مبيعًا في دول الخليج العربي، بسبب قدرتها على تحمل درجات الحرارة المرتفعة ووعورة الطريق.

  • إطارات غراندتريك

تناسب سيارات الدفع الرباعي والشاحنات ذات الحجم المتوسط، وتأتي بضمان لمدة خمس سنوات ضد عيوب التصنيع.

  • إطارات جوديير

تتميز هذه الإطارات بقدرتها على العمل بكفاءة في ظروف المناخ المختلفة، كما تمتاز هذه الإطارات بقدرتها على العمل لفترة طويلة دون حدوث أي خلل في القيادة لذا تعد من افضل انواع الكفرات، وتأتي بضمان لمدة 6 سنوات بأسعار تتراوح بين (150-530) ريال سعودي.

إليك افضل كفرات للباترول

طرحت نيسان سيارة نيسان باترول 2020 الجديدة كلياً، ويتسم طراز باترول الجديد بتصميمه اللافت ومزايا الترف المتواجدة في كل تفصيلة صغيرة إلى جانب تزويده بأحدث تقنيات نيسان للتنقل الذكي، بالإضافة إلى قدرات السيارة الاستثنائية في الانتقال عبر الطرقات الوعرة.

كفرات البالون هي الأنسب للباترول وتتعدد كفرات البالون كما يلي:

  • دنلوب: يتوفر بمقاس 16 بوصة فقط.
  • ماكسس: عمره أطول من الدنلوب، ويتوفر بمقاسات 16 و17 بوصة.
  • برجستون: شكله غير جميل على السيارة ويتوفر بمقاس 16 بوصة فقط.
  • اسيام: اجمل كفر ويمتاز بالعمر الطويل ولكنه ثقيل وسعره عالي.
  • هيرو: يتوفر بنوع عريض مقاس 17 وخفيف الوزن.

 

ما هي فضل انواع الكفرات الصينية

  1.  CST Ties Sahara: ذات سعر مناسب وجودة مميزة، ويأتي بضمان لمدة 4 سنوات.
  2. كفرات  ديرو: ذات سعر مناسب وتعطي ضمان لمدة 3 سنوات.
  3. كفرات جينيو: تصلح للسيارت السريعة والطرق الواعرة، وتأتي بضمان 5 سنوات.
  4. اطارات NEXT: افضل كفرات الصينية في السوق، وتأتي بضمان خمس سنوات.

 

انواع الكفرات الكورية

تُعد كفرات هانكوك (Hankook) هي واحدة من افضل انواع الكفرات حول العالم، كما أنها من أكثر أنواع الإطارات مبيعاً ورواجاً بفضل سرعتها وهدوءها على الطريق، وتناسب جميع البيئات وجميع أنواع السيارات، وتأتي بضمان لمدة خمس سنوات وسعر يتراوح بين (500-950) ريال سعودي.

اقرأ أيضاً: نصيحة سترايف: هكذا يمكنك بيع سيارتك بأقل خسارة

معلومات مقال
loaing icon