تعرف على أهم الطرازات التي تقدمها فولفو السعودية

نتحدث اليوم عن واحدة من أبرز الشركات المُصنعة للسيارات على مستوى العالم، والمعروفة بكونها أحد أهم رواد شركات صناعة السيارات في تقديم أحدث التقنيات عندما يتعلق الأمر بتوفير أعلى مستويات الأمان والسلامة لمُستهلكيها، فقد كانت أول من أدخل أحزمة الأمان في أنظمة السلامة الخاصة بالسيارات .. نعم، لقد حزرتها،  إنها السويدية فولفو.

اقرأ أيضًا: فولفو تطلق حملتها الجديدة Senses

دائمًا ما تأتي طرازات الشركة السويدية لتُبهرنا بأناقتها ومستويات الأمان والسلامة بها، الأمر الذي يجعل العديد من المستهلكين يضعون ثقتهم في سياراتها التي تُنافس نظيراتها بقوة في سوق اليوم. لذا أتيناكم في موضوعنا هذا بأهم الطرازات التي تُقدمها فولفو السعودية من سيارات اس يو في رباعية الدفع مُناسبة لكل من الرحلات العائلية والبرية، وسيارات السيدان التي تجمع ما بين الأناقة والجرأة في نفس الوقت.

ونبدأ بطرازات الاس يو في المُجهزة بالدفع الرباعي:

فولفو XC90

تُقدم الصانعة السويدية فولفو XC90 الجديدة بتصميم راقي للغاية تُميز الإس يو في بحضور قوي وسط مُنافسيها في السوق، وتأتي مُناسبة للعائلات بمساحة مقصورة داخلية واسعة ورحبة، كما تأتي مُجهزة بمحرك هجين يخفض كثيرًا من الانبعاثات الصادرة عنه إلى مستوى لا يُذكر. 

 

فولفو XC60

تأتي فولفو XC60 لتُقدم تجربة قيادة فائقة الراحة والاعتمادية، مدعومة بتصميم ديناميكي أنيق ذو طابق فريد، وبالرغم من أنها تُصنف كسيارة اس يو في صغيرة الحجم إلا أن مساحتها الداخلية فسيحة يُمكنها استيعاب عائلتك بكل أريحية.

أما بالنسبة لنظام المحرك فيها فهو نصف هجين، القياسي مُكون من محرك من أربع أسطوانات بسعة 2.0 لتر وقوة 254 حصان، ويُقدم اقتصادية استهلاك وقود تصل إلى 13.7 كيلومتر لكل لتر. كل هذا بسعر يبدأ من 200 ألف ريال سعودي.   

 

فولفو XC40

أما فولفو XC40 فقد أتت ضمن فئة الاس يو في صغيرة الحجم، مُقدمة تجربة قيادة مُفعمة بالحيوية ومُناسبة لرحلات الشباب بفضل اعتماديتها العالية، ويمدها بالطاقة محرك تيربو من أربع أسطوانات بسعة 2.0 لتر وقوة 245 حصان، مُقدمًا استهلاكية وقود تصل إلى 14 كيلومتر لكل لتر.

 

أما طرازات السيدان العائلية:

فولفو S90

تُقدم فولفو السعودية السيدان متوسطة الحجم الفاخرة S90، بتصميم خارجي أنيق وتفاصيل مقصورة داخلية فارهة تُعطيك إحساس بالتفرد، وبالطبع لا ننسى كونها مُجهزة بأحدث التقنيات الحديثة، واختيارين من المحركات القياسي منهم بسعة 2.0 لتر وقوة 254 حصان، والثاني رباعي الدفع بسعة 2.0 لتر وقوة 320 حصان. 

 

فولفو S60

يأتي تصميم فولفو S60 الخارجي منحوت بدقة مُتناهية بطابع جريء وأنيق في الوقت ذاته، وتُقدم فولفو السعودية السيدان الفاخرة صغيرة الحجم ممانحة إياك تجربة قيادة ممتعة وسلسلة مدعومة بمحرك من أربع أسطوانات بسعة 2.0 لتر وقوة 245 وعزم دوران 350 نيوتن متر، مع استهلاكية وقود تصل إلى 16 كيلومتر لكل لتر.


 

فولفو معلومات Volvo السعودية اسعار سيارات سيارات سويدية
loaing icon